part 11

810 32 0
                                    

وصل كل من هانا و جون وجوليا الى كوريا الا ان كريستال ضلت في امريكا بسبب عملها
اخذت هانا تنضر لكب انحاء بيتها تتذكر جميع اللحضات قاطع شوردها جوليا التي قالت" هل تريدين رأيته" ابتسمت هانا لها وقالت" لا .......تخليت عن مشاعري بالفعل"
جون "سأذهب لغرفتي" هانا" حسنا" ذهب كل منهم لغرفته لينام فغدا يوم حافل خاصة بنسبة لهانا "
دخلت شركة انحنى الجميع لها بحترام ...اردفت مساعدة المدير"سيدتي هو ينتضركي في غرفته" اومأت لها هانا وذهبت تتبع مساعدته"
دهلت المساعدة لتقول" جاءت سيدي عل اسمح لها بدخول " اومأ لها بمعنى نعم ...دخلت هانا لتنحني بحترام وقف ذالك الرجل ونضر لهانا"
Hana pov
اللعنة لماذا حياتي بائسة لماذا لايحدث ما اريده لماذا هو من بين الجميع....... لماذا رفعت رأسي نية رئية الرجل الذي ستأقوم معه بعمل مشترك ....كم تمنيت عدم رفع رأسي او بلأحرى عدم عودتي لكوريا .....لقد كان هو جونغكوك اتمنى ان لايتعرف علي لاكن واللعنة اسمي ....بطبع نسيه من انا ليتذكرني لسنوات
End pov
جونغكوك ببرود" تفضلي بالجلوس سيدتي"
جلست هانا بينما تتمعن ملامحه يبدوا وسيما اكثرر من سابق ماهاذا
جونغكوك" اذا سيدتي كنا قد تحدثنا مت قبل لاكن ليس بشكل شخصي ان مشروعنا سيكةن حول بناء فندق"
هانا"اللعنة لماذا انا ضعيفة امامه هيا هانا تستطيعين فعلها" قالت كل هاذا في نفسها لترد"نعم سيدي وتم شراء الارض الا لن هناك امابيب غازية قد تعرقل عملنا "
جونغكوك " نستطيع تغير موقع البناء"
هانا" اضن ان الموقع الذي نحن فيه مثالي جدا و سيكون المنضر من اعلى مثيرا وجميل"
جونغكوك" توحد الكثير من الاماكن التي تحتوي على مناظر جميلة "
هانا" لاكن المنطقة التي سنقوم لها بهاذا المشروع معروفة جدا"
جونغكوك" ولماذا لا يشتهر المكان الذيسنقوم بلبناء في بفندقنا"
هانا" لتفكر في هاذا في وقت لاحق ....لدي فكرة جيدة لهاذا الفندق سيجعله مميزا .....لماذا لانضيف لها ثقافات من كل انحاء العالم سيكون جميلا وجيدا ومن الجيد لو قمنا بطابق خصيصا لعلاج الحالات الطارئة "
جونغكوك" فكرتكي جيدة وجميلة لاكن هاذا سيكلفنا اموال طائلة "
هانا" واذا نجحنا سنعيد أضعاف الأموال السابقة "
جونغكوك" حسنا موافق "
هانا" اب هذه سهولة؟؟؟"
جونغكوك " ماذا؟؟؟؟"
هانا " لم اتوقع منك الموافقة بهذا سرعة"
جونغكوك" انتهينا "
هانا" واللعنة لماذا انت بارد" جونغكوك" سيدتي هل قلتي شيئا" هانا بصراخ" اللعنة لماذا تتصرف وكأنك لاتعرفني .....اسفة اسفة حقا " حملت حقيبتها وخرجت من الغرفة ومن شركة هاذا محرج حقا"
اتجهت نحو منزلها هي حقا متعبة لاتريد تفكير وتتمنى عدم الاستيقاظ .....
تايهيونغ" هل حقا عادت" جونغكوك"من تقصد" تايهيونغ" توقف عن هاذا تعلم هانا" جونغكوك" نعم" تايهيونغ" الن تقول شيئا حيال هاذا" جونغكوك" مالذي تريدني ان اقوله هااا" تايهيونغ" مازلت تحبها اليس كذالك" جونغكوك" ومن قال هاذا لماذا سأحبها وتوجد مئات النساء تتمنين ليلة واحدة معي"
تايهيونغ" لن اتدخل في هاذا لاكن اتمنى ان لاتأذيها" جونغكوك" ...."
بعد 5ساعات"
استيقظت هانا من نومها العميق " اللعنة ماكان علي الاستيقاظ"
استحمت وارتدت فستانا وتوجهت نحو سيارتها كل مايهمها الان التفكير في شيئ اخر غير جيون جونغكوك"
الفستان

"بعد 5ساعات"استيقظت هانا من نومها العميق " اللعنة ماكان علي الاستيقاظ" استحمت وارتدت فستانا وتوجهت نحو سيارتها كل مايهمها الان التفكير في شيئ اخر غير جيون جونغكوك"الفستان

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

اخرجت بعد وصولها زجاجتا من الكحول واخذت تشربها تريد ان تنسى كل شيئ هاذا وحسب
الجميع ينضر لها بغرابة وملامح شفقة بادية على وجوههم .......لقد ثملت ثملت حقا اخذ ترفع زجاحة الكحول وتضحك بصوت عالي وتقول" ايها اللعنة جيون جونغكوك من انت لتفعل بي هاذا ايها اللعين من تضن نفسم لتوقعني بحبك " بدأت نبرتها تميل للبكاء " لماذا لماذا حياتي بائسة لماذا هو اريد الموت وحسب" اهذت تبكي وشهقاتها تملأ المكان اختفى الجميع اراهن انهم ضنوا انعا مجنونة حقا هاهي تفتح زجاجة رابعة الا ان يد كببيرة قاطعت طريقها"
Jounkook pov
اتجهت نحو مكاني المفضل لعلي اريح رأسي توقفت مكاني فور رأيتي لفتاة التي سلبت عقلي تصرخ بجمل تمنيت سماعها كأنها اطراء لكنها تبدوا ثملة ....لاتبدوا بل هي ثملة حقا اقتربت منها محاولا ابعاد زجاجة الكحول تلك عنها "
End pov
استدارت تنضر له بينما هصلات شعرها يتطاير انفها الصغير احمر كل شيئ فيها جميل.....حقا
هانا ببكاء" هل اراك في احلامي ايضا اذهب لا اريد رأيتك انت تألم قلبي اريد الموت لماذا تفعل بي هاذا لماذا اتركني وحسب"
جونغكوك "هانا هيا لنعد لقد ...."
توقف عن الحديث عندما احس شفتيها الذي يمنهما فور شفتيه وهاذا اعاد كل منهما لماضي جميل وللحظة لا تنسى لهما"
قبل خمس سنوات
جونغكوك" هاذا افضل مكان الجأ اليه كلما كنت حزينا "هانا بينما لم تزح عينيها على ذالك المنضر الخلاب" انت محق هو مريح حقا المدينة تبدوا صغيرتا وجميلة جدا من هنا " اخذ ينضر لملامحها الجميلة شعرها الذي يتطاير حول نضره لشفتيها التي لاطالما تمنى ان يتذوقهما وهاهو يفعل هاذا لأول مرة لايريد فصل هذه القبلة هذه القبلة تعبر حقا عن كل مشاعره اتجاهها يمتص شفتيها بكل احترافية ....ابتعد عنها عندما احتاج الى هواء ليردف بتخدر" احبكي هانا انا احبكي لاتتركيني ارجوكي سأفعل اي شيئ تريدينه لاكن لاتتركيني حتى انني سأترك المافيا من اجلك وحسب " تتمنى هانا شيئا واحد الان وهو ان تنشق الارض وتبتلعها هل قبلت شقيقها لتوا "هانا "سأذهب جونغكوك اسفة لاكن سأذهب"وهنا كانت اخر مرة يلتقي بها جونغكوك بهانا "
العودة
ابتعد عنها لحاجتهما على الهواء حملها وتجه بها الى سيارته لايوجد حل الا ان يأخذها الى بيته "

^زعيم المافيا حيون^حيث تعيش القصص. اكتشف الآن