part 14

690 30 2
                                    

جوليا" اللعنة ميرا اللعنة كيف تقولين كلام كهاذا له"
نزل كل من جونغكوك وهانا لتقف جوليا وميرا بسرعة وهما ينضران لهما بستغراب كيف؟؟هل تصالحا بهذه سرعة"
جوليا" لماذا تمسكان بيد بعضكما"
جونغكوك" تصالحنا"
جوليا بفرح" واخيرا اجتمع العاشقين كنت انتضر هذه اللحضة بفارخ صبر حقا"
جونغكوك ببتسامة" اتمنى لكي ايضا ان تجتمعي مع حبيبك"
تحولت ابتسامة جوليا لحزن لتقول ببتسامة منكسره" هاه ههههه لاداعي لا اشعر بأي مشاعر اتجاهه"
جونغكوك" جوليا كفي عن المرواغة انت تحبينه وهو يحبكي"
جوليا" لوكان يحبني لتصل بي وسأل عني ولو كان يحبني لما تركني حسنا"
حملت حقيبتهاو خرجت
هانا" هل لي بتفسير هل لجوليا حبيب"
جونغكوك" نعم حكاية طويلة..... لاكنه عاد "
هانا" تبدوا منكسرة حقا ....لاكن اين جون ....وداعا جونغكوك اضن انه ذهب كان قلقا حقا علي ان اطمأنه"
جونغكوك " اضن انكي نسيتي شيئا"
اقتربت منه وطلعت قبله على خده وقالت " لاتقلق هاذا الشيئ والحيد الذي لا انساه"
وخرجت "
جونغكوك" ميرا ....لماذا صفعتي هانا ....اراهن انها لن تسامحكي بسهولة ...حقا"
ميرا بسخرية" حقا؟٠؟ وكأنه يهمني اسها الغبي هذه الفتاة تركتك الا تتذكر ماعشته بسببها هل سامحتها بهذه سهولة ....حقا"
جونغكوك بسخرية "حقا .....ميرا انتي صديقة هانا والمفضلة لم اضن انكي ستفعلين هاذا تعرفين انني لست من نوع الذي يسامح بسهولة اليس كذالك......."
ميرا" مالذي تقصده"
جونغكوك بضحك" صحيح انني لا زلت احب هانا لاكن سأحضى ببعض اللعب سأوقعها غي حبي لحد اللعنة وبعدها بايييي سأودعها ...لالالا سأذهب بدون توديع تماما مثل ما فعلت"
ميرا" انت سيئ حقا "
جونغكوك" هي من بدأت ....لماذا لم تخبرني في البداية بلأمر "
ميرا "اخي تعلم انني لم اقصد هاذا بقول انك سامحتها لم اتحدث على محمل ااحد حقا لاتتهور من فضلك ...هانا لن تسامحك هذه المرة حقا"
جونغكوك" سنحضى ببعض المرح وحسب "
عرفت هانا بالفعل مكان حون نهر الهان كالعادة كان جالسا ينضر لذالك النهر الذي لايأبى توقف عن الجريان قاطع شروده صوت هانا الذي يقول"مرحبا جون ....لماذت انت وحيد هاكذا "
جون" اردت ان اريح رأسي فقط مالذي حدث معكي"
هانا" سأخبرك لاحقا اخبرني لماذا انت خزيم مالذي حدث بعد ذهابي"
جون" اختي كيف يكون شعوركي اذا تعرضتي لخيبة امل من سخص احببتيه بصدق"
هانا" ميرا اليس كذالك ...ماذا فعلت"
جون" لايهم لاكن اضن انني وقعت في حب الشخص الخطأ"
هانا" جون  تمسك بمن تحب افهمت لاتدع بعض المواقف تغير مشاعرك"
جون" سأحاول"
هانا" هيا لنذهب لجوليا لا اضن انهت بخير"
جون" لماذا مالذي حدث"
هانا" لم افهم شيئا سمعت ان حبيبها تركها او شيئا من هاذا القبيل لتكنه عاد"
جون" ماذا هل جيمين هاد لماذا لم يتصل بي"
هانا" من جيمين لم افهم"
جون" جيمين حبيب جوليا ذهب الى رحلة عمل طويلة لاكنه اراد ان يفصل علاقته مع جوليا خوفا كن جرحه لها "
هانا "اللعنة هاذا سيئ ...هل تمدك اي صلة به"
جون" نعم انه صديقي"

^زعيم المافيا حيون^حيث تعيش القصص. اكتشف الآن