استيقظت هانا بتعب من نومها استحمت وذهبت الى المطبخ لتناول وجبة فطورها
هانا" يبدوا انني اول من يستيقظ رائع " فور انهائها لفطورها حملت حقيبتها وتوجهت نحة الباب قاصدة الخروج الا ان صوتا مألوفا اوقفها استدارت بتثاقل وهي تبتلع رييقها وطبعا كما توقعت جونغكوك
جونغكوك" الى اين انتي ذاهبة الم امركي بالبقاء في البيت" هانا" ماذا ومن انت لتأمرني" جونغكوك ببتسامة ساخرة" ستفعلين ما اقوله رغما عنكي اذا اردتي البقاء على قيد الحياة" هانا "هل انت منفصم ام ماذا دعني وشأني سأشتري هاتفا جديدا " جونغكوك" تأكدت انكي لاتفهمين بالطف لذا سأغير اسلوبي قليلا.......ولن اذهبي لأي مكان سأقدم لكي هاتفا اخر " هانا" هل انت مريض نفسي ام ماذا دعني وشأني " جونغكوك" انضري ياهذه انا امسك نفسي بصعوبة كي لا أتهور" ضحكت هانا بسخرية" لتردف مالذي ستفعله مثلا هااا؟" جونغكوك بصراخ" انضري ايتها الصغيرة انا لا اقترب منكي ولا المسكي فقط من اجل ميرا لذا اغلقي فمكي وعودي لغرفتكي بسرعة" ابتلعت هانا ريقها صراخه حقا اخافها لاكن كالعادة تتظاهر بشجاعة نزلت ميرا وتايهيونغ بسرعة لتردف " مالذي يحدث هنا" هانا" شقيقكي الابله يتحكم بي كالعادة" ميرا" جونغكوك توقف عن فعل هاذا" جونغكوك بصراخ" ميرا لن تستطيعي ايقافي هذه المرة مللت من هذه اللعنة حقا " هانا" كأنني مولعة بك ايها الاحمق " ميرا بصراخ" #$#@$/####$₩£#$# الن تتوقفا اقسم انني سأقتلكما" تايهيونغ وهو يفتح فمه" من اين تعلمتي كل هذه شتائم" وضع جونغكوك هاتفا جديدا فوق طاولة واردف خذي هاذا لاداعي لذهاب وخرج من البيت متجها نحو شركته كالعادة " نضرت هانا للهاتف لتردف" اللعنة جيون جونغكوك فالتذهب الى الجحيم " حملت ذالك الهاتف وتوجهت لغرفتها بينما تايهيونغ ذهب الى جونغكوك "
اخذت هانا تكتب بعض الارقام وملامح الخوف ظاهرة على وجهها ضغطت على وتنتضر الرد ........ماهي الا ثواني لتسمع صوتا يقول" مرحبا من معي؟؟" لم ترد هانا ضلت تسمع صوت المرأة
لتردف" مرحبا هل تسمعني .....ان لم ترد كأغلق الخط "
هانا" ا انها انا................هانا "
كريستال"هانا هل حقا هذه انتي"
هانا" اين انتي لماذا تركتني وحيدة هاااا لماذا لماذا" قالت كل هاذا بنبرة باكية لتجيب الاخرى" انا هنا انا في كوريا اين انتي تعالي الي ستعرفين كل شيئ " هانا" ارسليلي العنوان" صمت كلاهما كانت ستغلق هانا الخط لكنها توقفت فور سماعها لهذه الجملة" ثقي انني احبكي هانا انا لم اتركي بإرادتي كنت مجبرة" تسارعت نبضات قلبها ودموعها تنزل بغزارة وهنا انهت المكالمة .........
رمت جسدها على ذالك السرير الكبير وهي تنضر الى الجدار تريد ان ترى شكل امها تريد ان تسمع منها ماتريده ضلت على تلك الحال لتنام
دخل تايهيونغ مكتب جونغكوك ليردف" مابكي ياصاح لماذا صرخت على الفتاة"جونغكوك" هل تمزح معي تاي لو تركتها تخرج بمفردها لماتت تعلم ان بيكهون العاهر يتبع كل خطوة او حركة منها" تايهيونغ "هل انت ابله ام غبي لماذا لم تخبرها انك فعلت هاذا لحمايتها ستكرهك اكثر اذا تصرفت معها بهذه طريقة" جونغكوك" ماذا هل تريدني ان اقول لها اسف لأنكي ستموتين اذا ضللتي معي لأنني محاط بلأعداء" تايهيونغ " الم تعدها بحمايتها "جونغكوك" نعم ومازلت تحت وعدي لاكنني قلق لا اريد اخبارها انا خائف ان تهرب مني اذا علمت انها مهددة بالموت" تايهيونغ" عاملها بلطف فقط "
نزلت جوليا الدرج لترى ميرا جالسة تشاهد احد مسلسلات المفضلة لديها لتردف بينما تبحث بعينيها عن هانا" اين صديقتكي الهانا تلك" ميرا بينما تحشر الفشار في فمها "نائمة" جوليا" انها كسولة حقا الم تستيقظ بعد" اطفئت ميرا شاشة النلفاز لتنضر ال حوليا وتردف بسخرية"اصمتي ياكولا لايوجد كسول غيركي اصلا مالذي تفعلينه هنا اليس لديكي بيت للمبيت فيه" جوليا" هاذا بيت صديقي صدوق لذا انا هنا عزيزتي انا ذاهبة لتسوق " خرجت بينما صوت كعبها يملأ المكان" ميرا" مغرورة" اظارت وجهها لترى هانا نازلة من درج وهي ترتدي سروال جينز اسزء فاتح مع تشيرت ابيض و معطف اسود وحذاء رياضي " ميرا" الى اين ؟؟" هانا" علي ذهاب ميرا ارجوكي تدبري امري " ميرا" سيعود بعد قليل تعلمين انه سيغضب كالعنة صحيح" هانا " سأذهب الى امي" ميرا" احقا هل فكرتي بكلامي" هانا"سأعرف كل شيئ اليوم " ميرا" لن تخبري اي احد عن جونغكوك اليس كذالك " هانا" لا تقلقي احيد الحفاظ على الاسرار وداعا" خرجت هانا من البيت متجهتا الى العنوان الذي ارسلته والدتها"
نزعت جوليا كعبها العالي ذاك لتردف موجهتا كلامها لزوجة عمها" اااه عمتي تعبت حقا "
...." كيف لاتتعبين انضري الى كعبك اراهن ان طوله متر"
صمت جميع اثر تحدث الخادمة " سيدتي هناك فتاة اسمها كيم لي هانا تريد رأيتكي" تقدمت كريستال بسرعة لتحتضن الهانا التي تنضر بستغراب" كريستال " هانا كم كبرتي اشتقت اليكي ابنتي قالت جملتها ودومعها تنهمر بقوة" جوليا" هانااا مالذي تفعلينه هنا مالذي يحدث" ابتعدت كريستال قليلا وهي تتفحص كل انش من هانا لتردف وسط دموعها" هانا ابنتي كم كبرتي واصبحتي فتاتا جميلة" هانا" ا.انتي امي" اومأت لها كريستال بسرعة لتقول" نعم نعم انا والدتكي كريستال" جوليا " عمتي هل هذه ابنتكي حقا هل انتي جادة" كريستال" ادخلي هانا تفضلي" دخلت هانا بينما تحاول إمساك دموعها "كريستال" تعالي اجلسي هنا حبيبتي تفضلي" جلست هانا بالقرب من كريستال وكان صمت سيد المكان الكل مستغرب لا يعلمون كيف يفتتحون هاذا الموضوع ....حسمت هانا امرها وقررت الحديث" لماذا تركتني"
وجه كل من كريستال وجوليا نضرهم لهانا التي تبكي بحرقة لتردف كريستال" سأخبركي بالحقيقة كاملة بدون اي كذب سأحسم هاذا الان ..... تشينغ .....كان زعيم مافيا ..... تزوجنا بشكل طبيعي في البداية لم اعلم انه من المافيا عشنا حياتنا بسعادة وخاصة بعد مولدكي كان والدكي اكثر الناس سعادة بدأت الاحظ غيابه وقدومه المتأخر الى البيت وكلما اسأله يكون جوابه(بسبب العمل) مرت سنة على مولدكي وفي حفلة عيد ملادك دخلت امرأة تبدوا صغيرة في سن كانت جميلة حقا كان هنالك طفل صغير يشد على يديها وكأنها ستهرب منه لم يقهم اي احد منا مايحصل لتردف تلك المرأة بصوت حزين حقا " لماذا تركتني وتركت ابنك تشينغ" صمت الجميع بعد تلك الشهقة كأن الوقت توقف اقترب والدكي منها وامسكها من ذراعها وقال لنتحدث لاحقا " اوقفت قائلتا " من هذه المرأة تشينغ ومالذي تفعله هنا هل يمكنك ان تشرح لي مالذي قصددته ببنها" اقتربت تلك المرأة مني وملامح الحزن تعلوا وجهها لتردف" ابتعدي عن هاذا رجل بسرعة ارجوكي انه خطير سيأتي يوم ويتخلى عنكي مثل ما فعل بي " تصنمت مكاني عند سماعي لما قالته لم استطع تحرك كنت واقفة كجسد بلا روح زضرت لتشينغ بتردد وقلت بصراخ" تشينغ واللعنة فالتخبرني مالذي يحدث ...اخذتكي الخادمة الى غرفتي خوفا عليكي اما ذالك الطفل الصغير كان ينضر لنا بعيدونه البريئة المليئة بالخوف لايعلم اي شيئ عن ماذا ينتضره ....حاولت تلطيف الجو في نهاية هو طفل لا اريد من قلبه ان يتحطم اردفت بصوت حنون وانا انحني لمستواه" عزيزي اذهب لتلك الغرفة لتلعب مع هانا نتحدث مع والدتك قليلا" اومأ لي مع تلك الابتسامة التي اقسم لو يراها انسان ما ستنتهي احزانه" وقفت بتردد والخوف يأكلني لأوجه نضري لتلك المرأة واقول" هل يمكنكي اخباري مالذي يحدث " خرج الجميع من تلك القاعة بأمر من والدكي ضللنا انا المرأة وتشينغ اردفت المرأة المدعوة ب سلستيا"تركني .....تركني انا وابني وحيدان بعدما كنا في علاقة طويلة تركني وتزوج غيري " خرجت شهقة من فاهي لا استطيع استوعاب مايحصل الان" تشينغ "هاذا كافي سلستييا لنتحدث في وقت لاحق" نضرت له بأعين حادة لأقول" اكملي" سلستيا" هاذا رجل زعيم مافيا خطيرة مافيا تقتل كل من يقف بطريقها كنا بعلاقة انجبت له طفلا قال انه سيتزوجني الا انه تركني ...تركني وحيدة اعاني" اردفت بينما ابتلع ريقي بخوف" منذ.......منذ متى وانتما بعلاقة" اردفت " خمس سنوات" احسست وكأن سهم يخترق قلبي تمنيت لو لم أسألها وهنا انتهى كل شيئ "...
أنت تقرأ
^زعيم المافيا حيون^
Actionتتحدث روايتنا عن شاب يبلغ من العمر 27 سنة يعمل على الانتقام من قاتل عائلته لايملك في قلبه ذرة رحمة البطلة والتي هي كيم لي هانا فتاة عادية تبلغ من العمر 23 سنة تلتقي بأكبر زعيم مافيا في كوريا عن طريق صدفة ليقعا في حب بعضهما وسؤالنا هل ستستطيع هانا...