part 7

1K 39 0
                                    

دخل جونغكوك البيت لتردف ميرا التي كان تحوم حول البيت وقلق يكاد يقتلها لترى جونغكوك داخل اقتربت بسرعة واردفت" اين هانا ولماذا انت مبلل"
جونغكوك" هيا هانا ادخلي" دخلت هانا لتنقظ عليها ميرا بعناق وتردف" اين كنتي ايتها البلهاء كدت اموت من الخوف لماذا فعلتي هاذا ها "
Hana pov

اشعر بالغرابة حقا لأول مرة يقلق شخصا ما علي هاذا شعور جميل وغريب في نفس الوقت"
وقفا جوليا لتردف وهي تقترب من هانا"
جوليا بسخرية" ياا بجدية هل كل هاذا بسبب غيابها ليوم واحد فقط" نضر الجميع لها بنضرة حادة لتردف ميرا" عزيزتي هانا هيا تعالي معي عليكي تجفيف شعركي كي لا تمرضي" اومأت لها هانا بإيجاب وذهبت مع ميرا"
قال تايهيونغ عند ذهابهم" جونغكوك انضر يا صديقي يكفي ما اصاب هذه الفتاة بسببك لا داعي لتتزوجها هي لا تريد هاذا الم يكفي مافعلت هيا يارجل توقف عن هذه تفاهة" تنهد جونغكوك بتعب ليردف" لا اعلم لا اريد ان تتلطخ سمعتها اذا علنت صحافة انها تعيش مع رجل في ماذا سيفكرون"
تايهيونغ " فاليذهبوا للجحيم لا تقلق لن يتجرأ اي شخص على هاذا فقط دعها وشانها"
جوليا بنبرة متكبرة وهي تطلي اضافرها" هي ياصاح هذه الفتاة جميلة حقا اياك وان تدعها تذهب من يدك لاكنها متوحشة مثل شقيقتك تلك انوثتي لا تتحمل العيش في اجواء كهذه"
نضر كل من تاي وكوك اليها ليقلبا عينيهما بملل "
اخذت ميرا تجفف شعر هانا لتردف" اين كنتي هانا قلقنا عليكي حقا"
هانا " سأخبركي بشيئ لاكن اياكي وان تفتحي فمكي"
ميرا" حسنا اخبريني فقط"
هانا" جونغكوك ..... انقذني اليوم كدت اغتصب وعدني بحمايتي ايضا"
شهقت ميرا لتردف بصراخ" ماذاااا"
وضعت هانا يدها على فم ميرا لتردف بهمس" واللعنة اغلقي فمكي هل تتمنين الموت" ميرا" كيف مالذي يقصده هل وقع هاذا الغبي في حبكي" وقفت بسرعة ونزلت الى الصالة التي كل من جونغكوك و تايهيونغ وجوليا جالسين فيها لتقول بصراخ" جونغكوك هل انت معجب ب........" نزلت هانا بسرعة لتغلق فمها بيديها وتردف " انها مجنونة استمروا في حديثكم صعدت الى غرفة بينما تلعن القابعة امامها " ميرا " ماذا اردا فقط ان اتأكد من مشاعره"
هانا" اي مشاعر اضن ان حجرة سقطت على رأسه فحسب" ميرا" ايتها الغبية الا تفكرين" هانا ماذا ؟؟" تنهدت ميرا بتعب لتقول" لاشيئ لاشيئ" دخل جونغكوك غرفت هانا ليردف وهو يحمل هاتفها " تفضلي  هاذا لقد عاد اليكي من جديد" هانا وهي تشير بيدها لجونغكوك" انضري اخبرتكي سقكت حجرة على رأسه" جونغكوك" توقفا عن هاذا لم يرد صمت لذا اعدته انضري من المتصل " هانا" انه رقم مجهول" اجابت على الهاتف لتسمع صوت امرأة يقول " ابنتي" ترددت تلك الكلمة في مسامع هانا لتبتلع ريقها وتردف بصوت مهزوز" م..من.....انتي" اردفت تلك المرأة بصوتها الانثوي " اشتقت اليكي هانا اين انتي اريد ر....." لم تكمل كلامها بسبب اغلاق هانا للهاتف نضرت له بعيون دامعة ولأول مرة تبكي امام شخص ما " جونغكوك" هانا ماذا بكي لماذا تبكين من متصل ومن قال" هانا بصوت مهزوز"ان انهاا ...انها امي"جونغكوك وميرا بصوت واحد "والدتكي....."  رمت هانا الهاتف بقوة على ذالك الجدار لتردف بصراخ" واللعنة نعم..........هل يمكنكما تركي قليلا اريد تفكير" كاد جونغكوك يقترب منها الا ان يد ميرا امسكته خرجا من الغرفة وهما يتسائلان لماذا فعلت هاذا"
هانا ببكاء" واللعنة لماذا عادت لماذا هل تذكرت الان ان لديها ابنة مالذي تضن نفسها فاعلة من هذه اللعنة" نزل كل من ميرا وجونغكوك وملامح غريبة في وجههما ليردف تايهيونغ" اين هانا ماذا حدث؟؟؟" جونغكوك" لا اعلم اتصلت والدتها وفجأة تغيرت جذريا لم افهم ما حدث " جوليا" وما شأننا نحن دعوها وشأنها" امسكت ميرا بياقتها بقوة لتردف" انضري انا امسك نفسي بصعوبة كل لا اقتلكي لذا اصمتي اقسم انني سأخرب وجهكي هاذا" جونغكوك"ميرا اهدأي " ميرا" وانت عل ستبقى هاكذا" هادت ميرا لغرفة هانا لتدخل وتردف بصوت منخفظ" افضل" هانا" نعم" جلست ميرا بالقرب من هانا لتردف" هانا انا صديقتكي هيا اخبريني مالذي حدث مابها والدتك" هانا " تركتني عندما كنت صغيرة لم تسأل عني او تتصل حتى مالذي تضن نفسها لتتصل بعد سنوات هاااا مالذي مانت تفعله هل تذكرت الان ان لديها ابنة" ميرا" وماذا اذا كانت مجبرة ماذا اذا بحثت عنكي ولم تجدكي " هانا" لا اعلم لا مبرر لتركها لي" ميرا " انضري هانا انصحكي بعدم تهور حاولي تحدث معها وفهم الموضوع قد تغيرين رأيكي من يعلم" هانا" .....لا اعلم انا مرهقة حقا اريد نومة ميرا" حسنا سأترككي وفكري جيدا في كلامي تصبحين على خير"

^زعيم المافيا حيون^حيث تعيش القصص. اكتشف الآن