استيقضت هانا بتثاقل هي حقا خائفة من عواقب ماذا لوكان شقيقها حقا اراهن انها ستنتحر......
جلست على ذالك الكرسي مع كل من جوليا وجون وتوتر يكاد يقتلها وضع جون يده فوق يدها بعدما لاحظ ارتجافها وابتسم لها بطمأنينة
جون" كل شيئ سيكون بخير لا تقلقي "
ابتسمت له الاخرى لتقول جوليا" هاهيا طبية
وقف كلهم لتتقدم هانا بسرعة وتقولذ" سأقرأها بنفسي "
اومأت لها طبيبة ببتسامة وذهبت اخذت الورقة وبدأت تفتحها ببطأ بدأت تتنفس وتقول" شقييق زفير هيا هانا تشجعي شههيق زفيرر"
فتحتها واخذت تقرأها لتسقط دمعت حارة من عينيها تقدم كل من جون جوليا وهما يقولان" ستجدين افضل منه هيا هانا هيا عزيزتي"
هانا" لسنا شقيقان"
نضرا كلاهما لها ليقول جون بصراخ" واللعنة لماذا تبكين اذا"
هانا" هل كان ذالك الفراق بدون سبب هل ذالك الالم بدون سبب وفي نهاية ليس شقيقي........اقسم انني سأعوظ كل ثانية ضيعتها معه لاكن ..... هو متزوج"
جوليا" احسنتي هذه هانا خاصتنا ولاكن اي زواج هاذا "
هانا" كان هناك فتى يناديه بأبي حينما ذهبت لبيته"
جوليا" من المستحيل ان يتخطاكي بتلك السهوة هانا"
هانا" حسنا سأعرف كل شيئ عاجلا ام اجلا"
امسكت هاتفها وكل منهما ينضران لها بغرابة ليسمعاها تقول"ميرا ...٠...هذه انا هانا"
قلب جون ينبض وكأنه سمع صوت ملاك"
ميرا" ها....هانا كيف هاذا اين كنتي لماذا لم تتصلي بي ..... هانا" لنلتقي سأخبركي كل شيئ وهناك شيئ "
ميرا انا في بيت اخي سأرسل لكي العنوان "
هانا" هل هو في البيت"
ميرا " لا "
هانا"رائع ...
و لا داعي لإرسال العنوان انا اعرفه قادمة"
اغلقت خط وتنهدت بفرح" واثقة ان كل شيئ سيتحسن"
جون" هل يمكنني القدوم معك؟؟"
هانا" هاااا عل اشتقت الى ميرا"
جون بتوتر " لا من هي لأشتاق لها"
هانا" واضح جدا ....حسنا هيا بنا"
جوليا" انا ذاهبة لتسوق نلتقي لاحقا"
في مكان اخر" جالس على مكتبه بتعب يراطع تلك الاوراق اللعينة كما يسميها قاطع عمله سكرتيرته التي تمشي بكعبها العالي وملابس العاهرات التي يمقتها ...وبشدة وطبعا ماتريده قضاء ليلة اخرى مع جونغكوك كالعادة لاتستغربوا من كلمة" اخرى " هي بالفعل قضت ليلة مع جونغكوك كان ثملا حقا وغاضبا وحزينا وذالك بعد ذهاب هانا "
جونغكوك" اخلعي ملابس العاهرات هذه انا لا اريدها في مكتبي" هي بالفعل فهمت قصده لاكن تريد اللعب لاكن للأسف هاذا جيون جونغكوك ولعبه قاسي حقا اخذت تفتح سحاب فستانها وهو ينضر لها بملامح جامدة وقف يقترب منها ليقول" اتريدين الموت. ٠...انتي مطرودة"
" ولاكن"
جونغكوك" وداعا"
طرقت هانا الباب لتفتح ميرا ضلت تنضر لها لتردف ببرود" تفضلي" لن ننكر استغراب هانا من نبرة ميرا لاكنها تجاهلت هاذا"
نضرت لجوليا التي كانت خلفها لتبتسم وتقول" اهلا بعودتك"
جوليا ببتسامة"شكرا"
وهاهو يضهر لها جون الذي ينضر لها وهو يحك مأخرة رأسه" مر مرحبا"
ميرا ببتسامة " اهلا جون ....تفضل بدخول" ابتسم لها ودخل ....
ميرا" اذن سيدة هانا اريد توضيحا الان"
هانا" ميرا كنت حقا مضطرة كون انني احب شقيقي تشعرني بالغرابة هاذا مستحيل وغريب في آن واحد "
ميرا" هاذا ليس له علاقة بذهابك"
هانا" ميرا ارجوكي تفهميني ضننت ان حونغكوك شقيقي حقا اردت نسيان كل شيئ يتعلق به او بلأحرى يتعلق بعائلة جيون"
ميرا"حتى انا....حتى انا هانا اتعلمين كم تعذبت حين ذهابك كنت خائفة ان يصيبك مكروه ما كيف تفعلين هاذا" قالت هاذا ببكاء لتقف هانا وتحتضنها وتقول" اسفة ميرا انا حقا اسفة على كل شيئ"
ميرا بصراخ" ابتعدي عني لن تربطنا اي علاقة بعد الان"
هانا" لاكن ميرا ...."
قاطعها صفعة قوية من ميرا لتمسك خدها وهي الان غاضبة ...غاضبة حقا تكاد تنفجر"
اخذت تحاول ان تتنفس بهدوء"
هانا" ماذنبي ماذنبي اذا احببت شقيقكي اللعين ماذنبي انا اريد جواب ارجوكم لماذا اعاني هاكذا اكل هاذا بسبب ماض لعين ماض لعين يفسد الحاضر والجمل والمستقبل الاجمل هاا اللعنة على تشينغ اللعنة عليه لولاه لما حدث كل هاذا لما التقيت ببنه اللعين ولما تعذبت معه ولما وقعت في لعنة حبه ولما حدث كل هاذا "قالت كلامها بصراخ وبكاء "
جون " هانا اهدئي"
هانا" اللعنة عليك جيون جونغكوك اللعنة عليك وعلي وعلى حبي اللعين لك" قالت هاذا بعدما ضربت تلك الطاولة الزجاجية لتتحطم الى اشلاء ويديها تنزف بقوة"
ميرا متصنمة في مكانها جوليا وجون اسرعا يتفقدانها"
جوليا " واللعنة ماذا فعلتي هانا يديك تنزف"
هانا بصوت هادئ" ليس كما ينزف قلبي لماذا لا يفهمني اي احد لماذا اتركوني فقط ....اتتركوني"
جون بصراخ" هانا توقفي عن هذه تصرفات صبيانية يديك تنزف تعالي لنذهب للمستشفى"
هانا" ماذا هل سأذهب لأشفى بقدمي اريد الموت الا تفهم ...الموت هاذا وحسب " صمتت بعد ان احسب بيد تجذبها اليه ...نضر الجميع لتقول ميرا"
اا اخي"
جونغكوك" تعالي لأضمد لكي جرحك"
جون " اتركها سأخذها للمشفى"
جونغكوك " استطيع فهل هاذا"
جون" انا سأخذ اختي للمشفى وانت اخرج من حياتها فقط"
جوليا" ايها الغبيان يديها تنزف مالذي تفعلانه"
امسكها جونغكوك لأخذها نحو غرفته"
جلست هانا على سرير بينما تنضر له وهو يضمد جرحها بكل هدوء "
جونغكوك" هل هو مألم؟؟"
هانا"لماذا تضمد جرحي بينما استطيع ذهاب الى المشفى؟؟"
جونغكوك" اريد تعذيبكي قليلا وسماع صوت صراخك"
ملامح الحزن قد بدت على وجه هانا "
ليمسد على شعرها بلطف ويقول" انا امزح هانا"
حسنا هو الان بالكاد يستطيع ان يمسك فضوله اللعين بعد ان سمع تلك المحادثة العنيدة اقسم انه لن يترك هاذا الامر حتى يعرف كل شيئ"
نضرت له هانا لتقول" هل سمعت كل شيئ؟؟"
اومأ لها بلإيجاب "
لتقول" احضر حقيبتي"
نضر لها بستغراب لاكنه نفذ ماقالته واحضر حقيبتها ....اخرجت ورقة لتقول اقرأ هاذا" امسكها ليبدأ بقرائتها ليقول" لم افهم ماذا يعني هاذا"
تنهدت بتعب لتقول" كنا شقيقان ....يعني هاذا متضننته ....جونغكوك ....انت ابن تشينغ ...٠وانا لست ابنة تشينغ ..."
وسع الاخر عينيه ينضر لها بصدمة بدأت تسرد له كل شيئ بتفصيل الملل
هانا" اعلم انني لا اسحقك جونغكوك وانني انانية كان عليك ان تعرف الامر ....لاكن لاتقلق سأدعك تعيش بسلام مع عائلتك وسأ ...."
قاطع كلامها وهو يضع شفتيه على شفتها وسعت هانا عينيها بصدمة ......ابتعد قليلا ليقول بصوت متخدر" هانا...... انت عائلتي حبيبتي زوجتي وكل ما املك لا اريد سماع تلك اللعنة منكي ...اتعلمين اصبحتي خمري الخاص الذي لا اعيشه بدونه ....احبكي"
وضع جبهته مقابل جبهتها لتقول" مشاعرنا متبادلة جيون جونغكوك وهاهو يقبلها مرة اخرة لاكن قد تدوم هذه القبلة طويلا"
جون وهو لا يتوقف عن مشي في نفس المكان " لماذا تأخرا مالذي يفعلانه ...سأقتله اذا لمسها "
ميرا" راقب الفاضك لعينه جيدا اخي ليس وحش يأذي فتاتا يحبها لاتقلق"
جون " يبدوا ان شقيقكي البريئ الملاك لديه اسلوب خاص في الحب سيدتي"
ميرا" ماشأنك انت لماذا اتيت حتى منذ قدومك والمشاكل تتساقط على رأسنا كالمطر"
نضرت لها جوليا وجون بينما عينيهما توسعت هاذا جارح "
جوليا بصراخ" فالتراقبي لعنتكي ميرا"
ميرا في نفسها" واللعنة فمي اللعين الن تستطيع الصموت قليلا اللعنة"
جون" حسنا جوليا معها حقا لا اعلم لماذا جئت حتى اخبري هانا انني انتضرها وان لا تتأخر وداعا"
خرج الاخر مكسور القلب كيف يتلقى كلام جارحا كهاذا من الفتاة التي يحبها هاذا مهين....وجدا .....
أنت تقرأ
^زعيم المافيا حيون^
Actionتتحدث روايتنا عن شاب يبلغ من العمر 27 سنة يعمل على الانتقام من قاتل عائلته لايملك في قلبه ذرة رحمة البطلة والتي هي كيم لي هانا فتاة عادية تبلغ من العمر 23 سنة تلتقي بأكبر زعيم مافيا في كوريا عن طريق صدفة ليقعا في حب بعضهما وسؤالنا هل ستستطيع هانا...