"وهنا انتهى كل شيئ وبدأ الجحيم نهضت بسرعة وانا انضر الى تشينغ لأقول بصراخ" هل قمت بخيانتي كل هاذا الوقت وانت تمثل حبي وماذا لديك ابن ايضا " اردفت المدعوة سلستيا" اياكي وتصديقه سلمته جسدي بين ليلة وضحاها فقط لأنه وعدني بزواج لاكنه تركني فور معرفتي بأنه زعيم مافيا ابتعدي ..." قاطعها صفعة قوية منه ادارت وجهها بالكامل شهقت بقوة وانا اضع يدي على فمي اتطهت نحو المرأة لتفحصها حالتها كانت مزرية حقا نضرت لتشينغ والحقد يملأ عيني" انت عاهر داعر لماذا فعلت هاذا اليوم سينتهي كل شيئ وفي هذه اللحضة ستنطلق "امسكني من شعري متوجها بي لأحد الغرف الا ان يد تلك المرأة اوقفته لتردف بصراخ " لن اسمح لك بتعذيبها مثل ما فعلت بي" تشينغ بسخرية" هل ستتعاونان لتحطيمي انا خائف حقا " لأقول بصراخ" انا سأطلقك وسأخذ ابنتي وسأذهب" تشينغ في احلامك"تأكدي انني لن اترككي خاصة بعد معرفتك انني زعيم الياكوزا هاذا مستحيل" وبالفعل عشت معه لسبع سنوات اضافية وكانت جحيم بنسبة الي كانت عبارة عن حزن دماء خوف لم تتخيلي ما مررت به رفضت فكرة ان تعيش ابنتي ماعشته هددني بقتلكي ان لم اذهب لم يكن لدي اي خيار اخر عشت وحيدة في احد البيوت وفي احد المرات جاء زائر لم اتوقعه حقا وكان سلستيا حضنتني بقوة وبحنان ارادت مساعدتي لأنني ساعدتها عندما كانت بحاجة كنا صديقتين رائعتين حقا وكان معها رجل وهو زوجها اردفت بنبرة حنونة" كريستال سأساعدكي بكل ما اتوتيت من قوة لكي تستعيدي ابنتكي فمعروفكي من المستحيل ان ان انساه" كنت ابكي واقول" انه ثري يملك الكثير من مال سيدمرنا جميعا " اردفت الاخرى" لا سنحاول لن انضر اليكي وانت بهذه الحال فأنتي منقذتي" ابتسمت لي كانت ابتسامتها مليئة بالحب والحنان تشعر ناضرها براحة وسعادة حقا ....وافقت على ما اخبرتني به وياليتني لم افعل ...... قتلهما ....قتلهما بكل برودة دم امام ابنهما كان ينضر لهما بعيون دامعة ويصرخ كان يصرخ بقوة حاولت انقاذهما لاكن لم استطع كانت هناك عصا امامي ضربت بها تشينغ على رأسه وسقط اخذت طفل وهربت لم استطع انقاذ سلستيا وزوجها ربيته حتى كبر لاكن جاء يوم وذهب اردت رأيته لاكن لم اجده بحثت عنه لسنوات ولم اجده ليصل لي بعد سنة انه مات كانت هذه سنوات عبارة عن جحيم بنسبة الي تمنيت الموت كرهت حياتي اشمئزيت من جسمي ونفسي وكل شيئ " اخذت كريستال تبكي بحرقة بينما تتذكر ماضيها المألم وهانا تنضر لها بعيون دامعة وقفت تحتضن والدتها وتقول" اسفة امي لما مررتي به لم استطع الوقوف بجانبكي ضننت ان ابي ملاك على الارض وفي نهاية كان وحش يرتدي قناع ملاك اسفة امي" اخذت كريستال تمسد على شعر ابنتها لتقف جوليا وتقول" وانا" اشارت لها كريستال مع ابتسامة حنونة ضل ثلاثتهم على تلك الحال لدقائق لتردف هانا بصوت شبه مسموع"لن تتركيني مرة اخرى اليس كذالك امي" كريستال " طبعا حبيبتي لاتقلقي سنضل معا الى الابد" جوليا" عمتي لماذا لم تحبريني ان لهانا ابنتكي" هانا" لماذا لم تخبريني انكي ابنة عمي؟؟" جوليا" كيف لي ان اعلم انك ابنة العملة كريستال"
كريستال" عزيزتي هانا جوليا ابنة عمكي عانت كثيرا وهي تحت مسؤوليتي تستطيعين اعتبارها شقيقتكي" هانا" لا اضن انها متكبرة" جوليا" لست كذالك انا فتاة رقيقة هاذا وحسب ....اللعنة ستفسدون مكياجي جعلتموني ابكي انتم مكتأبون حقا " اخذت هانا وكريستال يضحكون على جوليا التي تحاول تلطيف الجو " كريستال" ستضلين معي اليس كذالك" هانا بحزن" اسفة امي مضطرة على ذهاب لاكن لاتقلقي سأعود" كريستال لماذا؟" جوليا" لأن جون..." وضعت هانا يديها على فم جوليا لتردف" انها مجنونة لا تعيري لها اهتماما هيا عزيزتي جوليا لنذهب" كريستال" انتضرا هل تعرفان بعضكما حتى......تنهدت بتعب بعد خروج جوليا وهانا وسعادة تغمرها واخيرا التقت ببنتهى"
هانا" الا تستطيعين اغلاق فمكي " جوليا " ماذا عليها ان تعلم انكي تبقين عنده بلإجبار" هانا" انتضري يافتاة انا حقا حائرة ...... والد ووالدة جونغكوك ماتا امامه وابي هو من قام بقتلهما" جوليا " ايييي ونعم " هانا" ماذا لو كانت المرأة التي تتحدث عنها امي والدة جونغكوك " جوليا" كيف هاذا " هانا" تعلمين ان ابيي هو من قتل والدي جونغكوك واثقة انه اخبركي هو لايثق بأي شخص بسهولة" جوليا" نعم اخبرني " هانا " م ماذا لو كان كانت حقا تلك المرأة والدة جونغكوك هل يعني ....." جوليا " انكما شقيقان" شهقت هانا والخوف بدأ يسيطر عليها" لالا هاذا مستحيل نحن لا نتشابه في اي شيئ ...واللعنة لماذا تجعلينيوافكر بهاذا شكل" جوليا" لماذا انتي قلقة هاكذا" هانا" كلف هل هاذا سؤال ام ماذا هل يعقل انني وقعت في حب شقيقي" جوليا " اقسم انني احسست بهاذا كنت واثقة بهاذا" وسعت هانا عينيعا لتردف بصراخ" اللعنة اللعنة لماذا انا غبية لماذا اتحدث بدون تفكير ......انضري اذا اخبرته اقسم انني سأحطم رأسكي انا خائفة قلقة ماذا لو كان شقيقي حقا" جوليا" سيكون سيئا حقا " هانا" اللعنة تأخر الوقت حقا هيا لنعد سيقتلني اليوم خرجت بدون اخباره حتى" جوليا" فالتستعدي لجحيمكي عزيزتي"
دخلت هانا وجوليا المنزل تنهدت هانا بتعب لتردف لجوليا" انا صاعدة يغرفتي احتاج لتفكير مطول حقا" اومأت لها جوليا الا ان صوتا اوقفها " الن تشرحي لي ماحدث الان" استدارت هانا لتقول" انضر جونغكوك لا انوي شجار الان حقا انا متعبة لنأجل هاذا لاحقا" جونغكوك بصراخ" هل تمزحين معي الم اخبركي بأن تضلي هنا وماذا فعلتي خرجتي " جوليا " انضر ياصديقي العزيز انت تعرفني جيدا تعلم انني اكره تدخل في ما لايعنيني لاكن انا مجبرة الان فالتترك هانا وشأنها لأنها حقا لا تستطيع الحديث" اكملت هانا طريقها نحو غرفتها ليردف جونغكوك" مالذي حدث الان هل اصابكي مكروه عزيزتي جوليا" جوليا" كان يوما مليئا بالمفاجئات بنسبة لها لاتضغط عليها" جونغكوك" سمعت انها ذهبت لوالدتها" جوليا " هاذا صحيح ....جونغكوك ما إسم والدتك " جونغكوك بستغراب" سلستيا ....لاكن لماذا" اغمضت جوليا عينيها بتعب لتردف" فضول فضول وحسب" جونغكوك" اخبريني مالذي حدث بين هانا ووالدتها" جوليا" هانا ابنة عمي تشينغ " جونغكوك" ماذاااا هل تشينغ عمكي ....لماذا لم تخبريني" جوليا" لم اعر الامر اهتماما كبيرا ...لماذا لم تخبرني ان هانا ابنته" جونغكوك" لأنكي لم تسألي" تنهدت بتعب لتقول"هل تعلم من هو والدك؟"
أنت تقرأ
^زعيم المافيا حيون^
Actionتتحدث روايتنا عن شاب يبلغ من العمر 27 سنة يعمل على الانتقام من قاتل عائلته لايملك في قلبه ذرة رحمة البطلة والتي هي كيم لي هانا فتاة عادية تبلغ من العمر 23 سنة تلتقي بأكبر زعيم مافيا في كوريا عن طريق صدفة ليقعا في حب بعضهما وسؤالنا هل ستستطيع هانا...