part 6

1.2K 43 1
                                    

اتجهت الفتاتان بسيارة ميرا نحو ذالك المول الكبير هانا"اللعنة انضري كم هاذا جميل جدا " ميرا" انتي محقة هاذا رائع " هانا" انتضرته طويلا حقا " طبعا حديث الفتيات الملابس والمكياج"
في مكان اخر
جونغكوك " تاي علينا ايجاد بيكهون العاهر اضن انتا وقعنا في فخ غبي"
تاي " هاذا واضح .....سأطلب من شوقا جميع المعلومات الازمة"
جونغكوك" هل هناك خبر ما عن ذالك القزم"

تاي" تحدثت معه استطاع القضاء على سارث اسلحتنا وسيجلب كل شيئ"
جونغكوك" رائع انه محض لثقة اشتقت لذالك القصير بحق"
تاي وهو يصفق" اللعنة انضروا من اعترف بشتياقه "
جونغكوك" ماذا انه صديقي "
تاي" هل ستشتاق الي اذا ذهبت"
جونغكوك" لا اعتقد هاذا يا فضائي"
تاي " انت لئيم حقا"
طرق على الباب اوقف كليهما وكان احد الحراس متجها نحو جونغكوك ليردف"سيدي لقد تلقيت رسالة من بيكهون"
نضر جونغكوك لتاي ليردف سنرى هاذا العاهر" فتح جونغكوك الرسالة ليبدأ بقراءتها بصوت عال" عزيزي جيون جونغكوك اريد اعلامك خبرا جميلا وهو انني على قيد الحياة عدت لأصفي الحساب الذي بقا بيننا لاتقلق سيكون اللقاء قريبا وسمعت انه لديك حبيبة وستتزوجها ولديك شقيقة ايضا هاذا رائع كيف ستكون ردة فعلك اذا رأيتهما يقتلان امامك الن يكون جميلا واخيرا الحلم سيتحقق نلتقي قريبا
جيون جونغكوك
رمي جونغكوك رسالة ايضا ليردف بصراخ " فالتعثروا فورا على هاذا داعر اقسم انني سأقتله لن ارحمه "
تايهيونغ" اهدأ جونغكوك من الواضح انه يريد استفزازك "
جونغكوك" يريد ايداء هانا وميرا "
تايهيونغ" وطبعا لن نسمح له ....لاكن كيف علم بأن هانا هنا ايعني؟؟!"
جونغكوك" جواسيس"
تايهيونغ" علينا مراجعة كل حارس وحماية ميرا وهانا والا لن يمر هاذا على خير ابدا"
حمل جونغكوك هاتفه بسرعة ليردف للحارس الذي كلفه بحماية ميرا وهانا ليس غبيا لتركهما وحيدتين والكثير من الاعداء يحيطون به " اين الفتاتان هل هما بخير"
ا

لحارس" نعم سيدي نحن نراقبهما وهما الان في محل الإكسسوارات" جونغكوك" اياك ان يصيب اي منهما مكروه"
الحارس " امرك سيدي"
دخل شوقا ليردف جونغكوك تاي انضرا حددت موقع بيكهون لاكن من المستحيل ان نذهب"
اخذ كل من تاي وجونغكوك ينضران الى الجهاز الذي يبث كل مايحدث "
جونغكوك" المكان مليئ بكلابه الدخول صعب جدا"
بعد شهر

نستطيع قول ان علاقة جونغكوك وهانا قد تحسنت بالفعل لاكن الاقوال المبتذلة موجودة طبعا ضلت ميرا مع هانا علاقتهما رائعة بالفعل لاتستغربوا اذا قلت ان جونغكوك بدأ يشعر ببعض المشاعر اتجاه هانا وجدها مختلفة بالفعل وجدها مميزة جمالها مميز شخصيتها مميزة فتاة قوية مرحة لطيفة هي الفتاة الوحيدة التي نرفض الانصيياع اليه تحب التصرف كما تريد لاتقترب منه حتى عكس البقية تمام جميع يريد ليلة معه حتى حين ذهابه للملهى كل العاهرات محيطات به يفرغ فيهن شهواته ويرمين خارجا مشاعره متلخبطة لا يعرف ماهي بنسبة له ...
اما مشاعر هانا هي ملخبطة بالفعل تضنها كمسئلة رياضيات تحاوب تقناع نفسها انه مجرد اعجاب لاكن من يعلم قد تتطور الامور.

^زعيم المافيا حيون^حيث تعيش القصص. اكتشف الآن