ميرا" دعينا نغير الموضوع.....مالذي تريدين تناوله " هانا" لا اعلم اي شيئ انا حقا جائعة" ميرا" انتي نحيفة ياهذه" هانا" افضل ان اكون نحيفة على ان اكون سمينة مثلكي" ميرا" واللعنة هل تريدين الموت لظي جسد رائع لست سمينة لماذا الكل يقول انني سمينة انتم لاتفهون في الموضة حقا" هانا بضحك" انا امزح ياهذه لديكي جسد رائع سيكون من الجيد لو اصبحتي عارضة ازياء " ميرا "سأحاول تصديقكي.......هل احضر لكي طعام لتتناوليه هنا ام ستنزلين؟" هانا" شقيقكي الشرير لا يسمح لي بنزول ولا اريد حتى مقابلته" ميرا" اهااااااا هاكذا اذا انه هنا وستنزيلن رغما عنكي وعنه" هانا" ايييي جروحي تألمني لا استطيع الوقوف" ميرا" انهضي بسرعة لست الفتاة التي تخدع بسهولة ياهذه" هانا" اووه اللعنة كنت اتبع هذه الخطة اخداع امي لماذا لم تفلح معكي" ميرا" اين والدتكي ؟؟" هانا" لا اعلم حقا انها منفصلة عن والدي لا اعلم سبب" ميرا" حسنا لا يهم هيا" وقفت هانا لتخرج مع ميرا ولسوء الحظ قابلت جونغكوك بالفعل لم يستطع ازاحة عينيه عنها لتردف ميرا وهي تقترب منه بغضب" ماذا لماذا تنضر اليها هاكذا " جونغكوك بتوتر" لا لاشيئ" ميرا" بطبع لاشيئ لو قلت شيئا لحطمت رأسك "لتمسك بيدي هانا وتجرها نحو المطبخ" لاتستغربوا من توتر جونغكوك عند صراخ ميرا مع رغم انها اصغر منه ....ميرا تمثل تلك الفتاة المتحكمة لاكن ليس في كل شيئ" هانا بتفاجأ" يا الاهي كيف استطعتي صراخ عليه هاكذا بدا خائف حقا لايشبه رجل الذي رأيته ليلة امس " ميرا" انه يحتاج للبعض من صراخ والعنف لتحكم به " اخذت تحشر الطعام في فمها بتردف هانا" ميرا.......هل يمكنكي البقاء معي هنا" وجهت ميرا نضرها لهانا لتردف ببتسامة" طبعا سأضل هنا حتى تتحسن الاوضاع " وقفت هانا لتحضن ميرا بقوة وتقول شكرا انتي الاروع" نزل جونغكوك من غرفته ليقول"اااااا.. ها هانا" وجهت ميرا نضره له لتقول" ماذا تريد من الفتاة" جونغكوك" اريد تحدث معها " ميرا وهي توجه كلامها لهانا" هل ستذهبين" نضرت لجونغكوك لتردف" نعم سأهب" هانا فتاة شجاعة حقا ليست من نوع الخجول والذي يخاف من كل شيئ هي قوية حقا لاكن هل يعلم جونغكوك انها مريضة بمرض خطير و اذت تصابها مكروه حتى لو كان صغيرا قد تموت في اي لحظة " صعدت معه نحو غرفتها ليردف بينما يضع يديه على مأخرة رأسه ويردف بصوت منخفظ" اعتذر" هانا سمعت بالفعل ماقاله لاكن لاضرر اذا لعبت قليلا" ماذا لماذا تتحدث بصوت منخفظ انا لا اسمع" جونغكوك قلت اسف " هانا" ماذا؟؟!" جونغكوك بصراخ" واللعنة قلت اسف انا اسف انا اعتذر هل سمعتي الان" هانا "لاكن مافائدة الاعتذار اذا شوهة جسدي وبعدها تعتذر اليس هاذا غبيا " تنهد حونغكوك بتعب ليردف" لا اعلم انا حقا مشتت كنت غاضبا جدا وخاصة لحظة معرفتي ان ابنة عدوي هنا اشتعل نار الخقد داخلي" هانا " هاذا لايبرر فعلتك انا لم اعلم حتى بجرائم والدي " جونغكوك " تمزحين اليس كذالك كيف لا تعلمين انتي ابنته" هانا" انها الحقيقة كنت اضنه الملاك الطائر" جونغكوك " اسف لما فعلته" هانا" ليس بهذه سهولة" جونغكوك" ماذا" هانا" لن اسامحك بهذه سهولة" جونغكوك " ماذا تريدين" هانا " اريد ان تجيبني على هاذا سؤال بصراحة وسأسامحك" جونغكوك" ماذا" هانا" ما فائدة اذا قتلت اناس بهدف الانتقام منهم هاذا لايرجع مافات ولا يحي مامات ولماذا تتجار بلأسلحة" جونغكوك" اعلم هاذا لاكن لا استطيع ان اسامح من اذاني او اخذ ما املك" اومأت له هانا لتردف" هل يمكنني العودة لمنزلي" جونغكوك" هاذا مستحيل هاذا يسمى اعتراف غير مباشر" هانا بستغراب " اي اعتراف " جونغكوك" لن اثق بكي من المحتمل ان تخبري شرطة" هانا" اقسم انني لم اخبر اي مخلوق" جونغكوك" قلت لا لن اعيد كلامي" هانا" الست خائف من التهم التي ستوجه لك اذا علم شخص ان فتاة تعيش معك خاصة انك جيون جونغكوك اكبر رجال الاعمال في كوريا" جونغكوك" فكرت في هاذا ووجدت الحل الانسب" هانا" وماهو حلك " جونغكوك" ستتزوج " فتخت هانا ثغرها بنصدام لتقول" لا هاذا مستحيل هل تمزح معي" جونغكوك " لا انا جاد انه الحل الانسب" هانا" لاكن لا اريد انا اتحدث بأدب بعد كل مافعلته لذا لا ترغمني على شيئ لا اريد" امسكها من كتفها ونضر لعينيها ليردف" هانا هذه المرة ثقي بي لن المسكي لا تقلقي سيكون على الورق فقط" هانا" هل اثق يشخص اذاني ولم يثق بي" جونغكوك وهو يتنهد بتعب" عدنا من جديد" هانا" ماذا ليس من سهل تجاوزي لهاذا ووو......هل تستطيع الخروج من البيت"
جونغكوك" معي نعم وحدكي مستحيل " هانا" مع ميرا" قالت هاذا بنضرة قطط لطيفة" جونغكوك" توقفي عن هذه الحركات انها تلمس قلبي .....لاكن لا " هانا" لماذاااا" جونغكوك" اللعنة حسنا لاكن ستقبلين زواج بي ولن تبتعدي عن ميرا اياكي " هانا" حاضر سيدي ...واعتذارك مقبول" خرجت من غرفتها بسعادة متجهتا نحو المطبخ.......
أنت تقرأ
^زعيم المافيا حيون^
Actionتتحدث روايتنا عن شاب يبلغ من العمر 27 سنة يعمل على الانتقام من قاتل عائلته لايملك في قلبه ذرة رحمة البطلة والتي هي كيم لي هانا فتاة عادية تبلغ من العمر 23 سنة تلتقي بأكبر زعيم مافيا في كوريا عن طريق صدفة ليقعا في حب بعضهما وسؤالنا هل ستستطيع هانا...