القصه حقيقيهقصه اجتماعيه رومنسيه ظلم قسوة خيانه وغدر و بيها شخصيات بعد وان شالله تعجبكم .
كيكاتي هذا الاعلان حفظو بالمكتبه حتى بعدين من انشر القصه يجيكم اشعار
تصويت للعلان حتى تصعد وابدي انشرها
.
.
.الشعورُ بالطمأنينةُ شيءٌ لا بد منه ، مهما يحدث في هذا العالم لا بد من الحصول عليه وبكافة الطرق ، فالحياة كالدوامةِ تسحبكَ نحوها ان لم تتمكن من السباحةِ جيدًا وتغرقكَ في أعماقها التي لا خلاص منها ، فاحذر من الاقتراب منها فأنت لا تعلم ما الذي يخبئه لك التيار ،
او ربما هي كالغابة الممتلئة بالمصاعب والفرار ، ان تعمقت بداخلها اكثر ستهلك ما لم تحارب وتقاتل ، واما ان تنسحب من بدايتها لكن لن تستطيع الفوز مطلقًا.
خاطره بقلم مروش
مشهد أول
متواجدين بالكنيسه اليوم زواجي و لازم البسها خاتم الزواج ..
هي ذهب واني فضه وهلشي يدل بلدين المسيحي اختلاف معدن الرجل وطبيعته عن معدن وطبيعة المرأه ...
..ونكول صلاة خاصه وهي "ايها الاله الابدي الجامع المتفرقات الى اتحاد واحد والوضع لميل القلب رباطا لاينفك"
.وبعد مخلصنه طقوس الخواتم نبدي بصلاة الاكليل .
.والاكليل عدنه يرمز للتاج والتوقير والاحترام فدخلنه اني وأجوان للكنيسه هي وگفت بالباب و اني وكفت ع يمين الكاهن وتجي اجوان ع يساره فلازم يكون اشخاص قريبين عليه مثل اخوه او اخوات يوكفون ويم اجوان كذلك ..
ف أني وگفت مبتسم ودخلت أجوان وابوها يمشي وياها ومحاوط ايدها تتمايل بخجل وضحكتها مرسومه على وجها اتقربت واخذتها من ايد والدها ..
وكفنه كبال الكاهن وبدى يتلو صلاة البركه اللي هي..
الكاهن باركهما يارب كما باركت ابراهيم وساره باركهما يارب كما باركت موسى وصفوره بارك يارب للوالدين الذين اعتنوا بتربيتهما بسلام الى الرب نطلب ان يحفظ العروسين بالاتفاق نفسا وجسدا والايمان الوطيد وحسن التوليد"
وراها لزمت اجوان ايدي وبده التكليل
الكاهن"يكلل عبد الله زكريا ع امة الله اجوان بأسم الاب والابن وروح القدس"
بعدين حطو ع راسي اني واجوان اكاليل ورد.
الكاهن "ايها الرب الهنا بالمجد والكرامه كللهما وعلى اعمال يدك سلطهما "
بعدها يقرا فصل من رسالة بوليس الرسول ايها الرجال احبو نسائكم كما احب الله الكنيسه وبذل نفسه لاجلها لانه مامن احد يبغض جسده قط بل يربيه وينميه كمل يعامل الرب الكنيسه"
أنت تقرأ
حبك إلي وملكي
Romanceقصه حقيقية بقلمي أنثى 💜 ملائكيه فتاة لم يحالفها الحظ بزواجها الاول وتقرر زواج من رجل تحبه سابقاً ولكن القدر يضع في طريقها عثره لتصبح الزوجه الثانيه ............................. لقاء......بخطوات مثقله ومليئه بالتعب جان الجو لطيف وهوا بارد يضرب وجهي...