البارت 13

2.3K 195 30
                                    

حبك إلي وملكي

انثى 💜 ملائكيه

اخاف اشتاكلك والكاك ماعايز
‏واخاف من البصدري البعده ماجايز
‏واخاف اكبال عينك نظره مني اتصير
‏تشبهه نظرة الخسران للفايز
‏ودعتك بلحظه امنيتي اجلب بيك
‏اودع وابجي مثل وداع الجنايز
‏كبرت بغيبتك بس ماكدرت انسه
‏وعرفت الفرق بين الصورة واللمسه
.
.
.

لقاء:من بعد ماشترينه بيت كلش حلو واثاث حلو.واني فرحانه بي كلش وگلت هذا البيت مملكتي راح أعيش حيااتي براحه واستقر ..

.. وجان حيدر كلش فرحان بي باوعلي وهوا عيونه تلمع والابتسامه ماليه وجها...

حيدر:لوله راح عيشج ملكة هنا وما اقصر وياج بشي ..

لقاء..سحبني وصرت مقابيله وجه بوجه ابتسمت ورديت ... اني اريدك انت وياي وجودك وياي يعيشني ملكه .. حاوطت وجها بكفوف أيدي تنهدت بضيق وكملت ...حيدر أوعدني ماتعوفني طول العمر....

حيدر..ماعوفج لو الكون كله يصير ضدي انتي حب حياتي وروحي وحق الله ما راح اعوفج ولا لحظه ...

لقاء...يحجي ويباوع بعيوني واحسه تعبان كلش ... گتله ..بابا شبيك هاي الايام ...

حيدر...اردف بتعب ... لقو هليام احس بدوخه كلش قويه ...

لقاء.. فتحت عيوني... سلامتك حبي خلي جيبلك جهاز الضغط ولسكر ..

.. قست ضغطه وسكره السكر مرتفع ولضغط هابط ضربته اونسلين وشربته لبن..ها شلون صرت حبيبي ..

حيدر ..ياروح حبيبج صرت زين...

لقاء .. ابتسمت وهوا اجه تصال وطلع برى كملت شغلي اني وتمددت ع جربايه لان حامل واتعب بسرعه نساوتي كلش تختلف عن نساوت ادم شويه ودخل حيدر اجه بصفي تمدد ونام بحضني خله راسه على صدري ..

حيدر... همس بهدوء ...لوله اني احبج هواي لاتعوفيني يوم من الايام ..

لقاء .. غرست اصابيعي بشعرة وكتله... اني ماعوفك بس انت هم لاتعوفني....

.. حسيته موعلى بعضه ويباوعلي بتشتت كتله ...بابا شبيك موعلى بعضك احس مو شغلة مرض اكو شي قالقك...

حيدر...تنهد بتعب ... تعبان مدري شبيه احس بنحول وتفكيري سلبي..

لقاء.. سلامتك حبيبي .. حضني ونام بقيت افكر شبي ليش هل نحول لعنده معقوله كورونا غفيت وصار صبح لكيته طالع شتاقيتله وخفت عليه بقه يومين

بس ما طلعت يومين حسبالك ساعه سنه تمر عشت هل يومين بقلق عليه ونوب جاني تصال وتيني مكتوب جاوبته ...ها حبي شلونك ..

حيدر...لقو فتحي لباب اني بلباب..

لقاء..ضحكت وغلقت الخط رحت متلهفه افتح الباب وشمرت نفسي بحضنه من شفته ردت روحي اشتاقيتله هواي وحضنته حيييل باسني بشفتي وكال..

حبك إلي وملكيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن