البارت 10

4.5K 464 151
                                    

انثى 💜 ملائكيه

حبك إلي وملكي

تصويت وتعليق بين الفقرات
.
.
.

‏هناك أرواح وجودها …
               لا يحكى ولا يكتب ..
هم حكاية قدر جميلة …
                 لن يتكرر أبدًا
       ‎

لقاء...من بعد ماصار عندي حمل وصالحت وي حيدر لان جذب عليكم اذا كلت كدر بدونه من سابع المستحيلات صح زعل وتأذه بس ماكرهه ولاكدر بدونه  رجعنه فرحانين

لان كالت دكتوره حامل وبنفس اليوم سامحت حيدر فد فرحانه كلش ماحسيت انو ماجنه مزاعلين ابد حيدر رغم هوه هادئ  بطبعه بس من يسكت لومدري شنو ميحجي يستحقر المقابل بس كلبه طيب كلش اكثر ماتتصورون   كضينه يومنه ضحك وسوالف وشقه

حيدر...برجاء... لقو حبي خلي نرجع للبيت اهلي ...

لقاء.. گلبت اعيوني  ...  حيدر نرجع للمشاكل اذا نرجع للبيت ولنور متفك ياخه مني ...

حيدر... متحاجيج والله لان هيه كالت رجعهه البيته هناك وحده محد يداريهه وهيه حامل..

لقاء...فتحت حلگي... نور هيج كالت ..

حيدر.. اي والله ..

المهم كتله حبي اني مرتاحه بيتي هنا ...

حيدر..لقو هنا محد الج وابو البيت يريد بيته لان احنه مأجرينه..

لقاء...  تمام براحتك..

حيدر ... سبوع بين مصبغ البيت ورتبه ونكعد بي ..

لقاء...تمام كلبي..

  راح سبوع هوه يعدل بلبيت ويرتبه بيتي القديم اني النساوه موتتني بحيث المي الاشربه اذبه اول مره ماعندي نساويه اشومن حللت بلشت وياي كلشي ماكل بس من تخبز ام هشام اكل خبزه واني واكفه ع تنور وياهه بحيث نساوتي بخبزها.

  خطيه سبوع هيه معايفتني لان حيدر مويمي  عده سبوع ع خير لنساوه اوف تعبتني كلش هاي اول سبوع هيج نفس نساوتي بحيادر بس هس اقوه احسها..

  اجه حيدر وكال ....حبي اليوم اشيل الاغراض كلهم.

لقاء.....  تمام...اخذ لكاونتر ولغراض البيت كله  ماخله شي بلبيت بس غرفه نوم بقت  بقه هم ثلاث ايام يروح ويرجع خطيه ع غراض وترتيب ولملابس  هوه كلشي رتب ع ايده  نوب جه اخذ الغرفه مالت نوم ..

حيدر...  حبي باجر اجيج اخذج اليوم اكمل البيت ونضفه وباجر اجيج...

لقاء...  تمام حبي. كمل البيت ورتبه اجاني ثانيوم اخذني للبيت اجيت بلبيت جبير دخلت سلمت ع عمتي وعمي ونور و اولاد حيدر يعشقوني واني اموت بيهم احسهم اولادي احبهم ع حب ابوهم ...

. كعدنه سولفنه تغدينه  .

نور... لقاء شنو بيج ولد بنيه..

لقاء... ابتسمت ورديت .. شيجي من الله حيا الله رزق ماتبطر علي..

حبك إلي وملكيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن