تمر أيامهم برتابة، ثقيلة علىٰ خافق كاران وفارغة بالنسبة لفيلكس.چيسونغ لم يتواصل معها بعد يومهم هذا وهي لا تستطيع الوصول له إطلاقًا مما كان يضخم آلامها الضِعف، لولا أدويتها ومهدءاتها لدخلت بدوامة من الاكتئاب وتقلبات المزاج الحادة التي لا تدري متىٰ ستنتهي بالضبط.
فيلكس لا مثير بأيامه سوىٰ أن علاقته بچونغ آن تنمو كل يوم عن سابقه.
هو ولغرابة الأمر لا يتضجر من صحبته والحديث معه.
بينما كان فيلكس يتولىٰ أمر تقديم الطعام لغياب رفيقه من المطعم اليوم لاحظ وجهًا مألوفًا له.
لم يهتم وتابع إنزال الطعام علىٰ الطاولات حتىٰ ناداه هذا الشخص فاقترب منه ليجده رفقة أحدهم، تحديدًا فتاة، ونظرًا لوجه فيلكس المكمم لم يتعرف عليه چيسونغ.
أخذ فيلكس طلبه وقد تعرف عليه بالفعل فتعجب من عدم تواجد كاران معه بل هذه الفتاة والتي تبدو قريبة له في السن.
« ربما قريبته.
لا يخصني في الواقع.. »نبس بها محدثًا نفسه حين وجد أنه استغرق في تفكيره ليقوم برص الطعام وتوصيله حيث يجلسون.
- - -
في الثالثة عصرًا بمكتب تشان اجتمعا مجددًا.
دلفت كاران بهدوء علىٰ غير العادة وجلستْ جوار فيلكس الذي سبقها للعيادة منذ لحظات.
كان يجلس بهدوء يستمع لموسيقاه كعادته دائمًا يطالع كاران من حين لآخر خلسة.
أغلق موسيقاه وأدَّعىٰ انشغاله بهاتفه غير متجاهلًا تنهيداتها المتكررة والأغرب هدوءها المريب.
أغلق هاتفه ونظر نحوها لتنتبه له ناظرة نحوه فتحمحم قائلًا
« بخصوص ما حدث بالمرة الماضية..
أعتذر لغضبي عليك. »« لقد نسيتُ الأمر بالفعل، لا بأس. »
ابتسامة بائسة اعتلتْ مليح وجهها ثم عادت للنظر إلىٰ الفراغ أمامها مرة أخرىٰ لكن نظرات فيلكس لم تنزاح عنها.
لقد لاحظ ذبول ونحول وجهها وهالاتها المخفية بعبثية بمستحضرات التجميل..
هو لن يخفىٰ عليه أمر كهذا فأكثر ما يبرع فيه هو إخفاء إرهاقه.
رطب شفتيه مترددًا يعبث بأصابعه ثم قال
أنت تقرأ
SCARS || ندوب
Romanceلا يمكنني الحوم حولك والاقتراب منك.. ندوبي التي لم تندمل جعلت من كل ما ألمس يتحول للظلام. أنا فقط.. أخشى عليك ظلمتي. STRAY KIDS Lee Felix St:9/1/2022 En:30/7/2022 Cover by Hera graphics♡