في يوم عطلتها هو يقف ينتظرها خارج الدار حتىٰ تظهر، هي من لا تعلم بوجوده بعد ، تظن أنها صرفته عنها بحديثها السابق.ساقيه بدأت تؤلمه بالفعل لكن تحامل علىٰ نفسه قليلًا بعد لربما تظهر إلا لو كان سيء الحظ للغاية إن قررت عدم الخروج اليوم.
تساقطت زهرة من الشجرة فوقه علىٰ رأسه ليلتقطها وتوقف يتأملها..
اتسعت ابتسامته حين طافت هذه الفكرة بعقله ثم مد أنامله نحو إحدى وريقتها يقطفها قائلًا
« ستخرج..»
رماها واقترب من اختها يقوم بالمثل متابعًا
« لن تخرج.. »
« ستخرج.. »
« لن تخرج.. »
حطت أنامله علىٰ آخر الوريقات مبتسمًا متابعًا
« ستخرج.. »
رفع نظره نحو البوابة ينتظر ظهورها ولم تكن إلا عدة دقائق بعد وقد ظهرت تلقي علىٰ الحارس التحية وتغادر الدار..
أخذ يتتبعها حيث ذهبت خفية..
لاحظت كانغ أون حركة خلفها فالتفتت لكنها لم تجد ما يريب، الحركة الاعتيادية للمارين بالشوارع.
عادت بنظرها للأمام لتجده يقف أمامها فشهقت بخوف بينما سحب هو يدها يأخذها لأحد الأزقة الفارغة..
« ما الذي تفعله هنا؟ لابد أنكَ فقدت عقلك! »
« ما الذي أفعله هنا هو أني أكتسب قلبك، أما بالنسبة لفقدان عقلي فلا آنستي أنا بكامل عقلي.. »
« ماذا تريد، طبيب تشان؟! أنا حقًا لا أناسبك بأي وجه من الأوجه! »
« لم أنت متسرعة بالحكم؟ لما لا تمنحي ذاتك فرصة وتمنحيني أنا أيضًا فرصة؟ »
« ما الذي سيجعلك تنتظر عام أو أكثر لأجل فتاة قابلتها صدفة! »
« ذوقي النادر بالنساء مثلًا؟ لقد ماثلتيه لسوء حظك لذا أن لن أدعك حتىٰ يكون القرار صادر من داخلك وعن قناعة تامة! »
« أنا لا أرضىٰ الانتظار لك! »
« هذا الأمر لا يخصك أنت كانغ أون! أنا من سينتظر لا أنت! »
صمتت قليلًا ليتابع
« سأمنحك فرصة للتفكير مليًا بالأمر، بالأسبوع القادم سأنتظرك بذات المكان وبنفس التوقيت إن وافقت فقط عليك بالمجئ لهنا.. إن لم تأتي فسأرحل من حياتك كأنك لم تتعرفي عليّ قط! أعدك.. »
أنت تقرأ
SCARS || ندوب
Romanceلا يمكنني الحوم حولك والاقتراب منك.. ندوبي التي لم تندمل جعلت من كل ما ألمس يتحول للظلام. أنا فقط.. أخشى عليك ظلمتي. STRAY KIDS Lee Felix St:9/1/2022 En:30/7/2022 Cover by Hera graphics♡