08/مغلفة في دفئ قبلة

2.6K 77 208
                                    

✧ مغلفة في دفئ قبلة ✧

"عرفت أن هذه القبلة ستكون بمثابة بداية قصة حب مخصصة لي فقط"

_____________

غرق قلبها عندما أدركت المأزق الذي وقعا فيه. قرقرت معدتها من الجوع،التفتت إلى جوزيف بنظرة متوسلة في عينيها أصابعها تفرك فروة رأسها بلا وعي.

" إذن لا وجود للطعام؟ "

رفع حاجبيه بينما هي أخذت نفسا عميقا ثم استدارت لمواجهة البائع، شعرت بالجوع ينخر في بطنها، و فكرة البقاء دون طعام لا تطاق.

"هكذا يبدو، نوتيلا"

فكر عقلها قليلا تتفحص الشارع ثم خطرت لها فكرة. لم يكن هذا هو الحل الأكثر صدقا، لكن الأوقات اليائسة تتطلب اتخاذ إجراءات سريعة و ربما بعض الكذبات البيضاء.

"هل هناك مشكلة سيدتي؟ "

التفتت إلى البائع الذي يقف خلف كشكه و ارتسمت على شفتيها أفضل ابتسامتها الاعتذارية ،أنزلت يدها لفخذها تقوم بقرصه و يدها الثانية على بطنها.

"أنا آسفة جدا لإزعاجك، لكن أنا و زوجي في مأزق ، كما ترى أنا حامل و أشعر بالجوع الشديد. لكننا تركنا مفاتيح سيارتنا بالداخل و أغلقت الأبواب، و زوجي لا يمكنه الوصول لمحفظته"

اتسعت عيون جوزيف من كذبتها و استطاعت أن ترى التعاطف في نظرة البائع ،أومأت برأسها بجدية بتعابير حزينة و قد شعرت بالارتياح لأنه بدا و كأنه يصدق قصتها.

"لا تقلق صغيري،تحمل قليلا و سنعود للمنزل "

ابتسامة البائع لها كبيرة

"لا تقلقي سيدتي،سأعد لكما بعض الشطائر و هي هدية مني لطفلكما،لا ينبغي لأي امرأة حامل أن تجوع"

شعرت بموجة من الامتنان تغمرها و هي تشكره بحرارة،التفتت إلى جوزيف و قامت بغمزه ثم همست له.

" تعلم من أصحاب الخبرة "

ابتسم لها بينما هي اتكأت على كرسي بجانب الكشك تنتظر شطائرها و تشعر بوخز الذنب لكذبها على البائع. و لكن عندما استنشقت رائحة الأكل اللذيذة غمرت حاسة التذوق لديها،  أدركت أنه في بعض الأحيان تكون الكذبة البيضاء الصغيرة ضرورية خاصة عندما يتعلق الأمر بالجوع.

سلمها الكيس ابتسامة راضية على وجهه

"حسنا سيدي إذا لم يكن لديك أي مكان آخر تذهب إليه، فأنتما مرحب بكما للغاية لقضاء الليلة في منزلي ،صحيح أنه متواضع و لكنه سيفي بالغرض"

ابتسم جوزيف شاكرا متأثرا بكرمه

"شكرا لك حقا على كل شيئ ، سأتدبر الأمر"

أومأ برأسه متفهما على الرغم من أن عرضه ظل مفتوحا إذا غيرا رأيهما.

"بالطبع.حظا سعيدا لكما.و تذكرا إذا كنتما بحاجة إلى أي شيء آخر، فلا تترددا في المجيئ"

Nataliaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن