11/ شوكولاتة و قهوة

1.6K 66 123
                                    

✦ شوكولاتة و قهوة ✦

"اضعت نفسي بين عيناك، انظري لي مرة أخرى"

_______


"هل تعتقدين أن كل شيئ على ما يرام؟"

"إنه حفل زفاف والدتها.لا بد أن يحدث خطأ ما"

دخلا قاعة الفندق، و فتحت أفواههما من الصدمة حيث تبادلا نظرات القلق و سارعا خطواتهما.المياه تسقط من السقف مبللة كل شيء في طريقها. انطلق إنذار الحريق مما زاد من تدافع الضيوف نحو المخارج، وجوههم محفورة بالغضب.

"ماذا حدث بحق الرب؟"

شهقت كاتارينا و اتسعت عيناها من الصدمة.

"إنه إعصار نتاليا فان إليخور"

أصبحت قاعة الزفاف في حالة من الفوضى، قطع الأثاث مقلوبة بسبب التدافع و الزهور متناثرة على الأرض مثل الأحلام المتساقطة. و كعكة الزفاف عبارة عن خراب ملطخة على الأرض في مذبحة سكرية.

في خضم الفوضى عثرا على والدة نتاليا،فستان زفافها أصبح في حالة من الفوضى المبللة و الملطخة. التصق الكعك و الماء بالقماش مما حول الفستان إلى محاكاة مأساوية لمجده السابق. وقفت في وسط القاعة و الدموع تنهمر على وجهها، كتفيها يرتجفان من النحيب. و بجانبها زوجها آليكس يحاول يائسا مواساتها رغم غضبه منها.

"إميليا، من فضلك، سيكون الأمر على ما يرام.يمكننا إصلاح هذا. سنعيد كل شيء إلى مساره الصحيح"

هزت رأسها عيناها حمراء و منتفخة

"كيف يا آليكس؟ انظر إلى هذه الفوضى، لقد دمرت كل شيء. من المفترض أن يكون هذا يومنا الخاص"

اندفع هكتور و كاتارينا إلى جانبهما

"ماذا حدث؟"

نظر آليكس للأعلى، تعبيره مرهق و غاضب

"إنها نتاليا.لقد فقدت السيطرة. و انظر ماذا حصل"

عبست كاتارينا و عقدت حاجبيها

"أين هي الآن؟"

"غادرت قبل نصف ساعة"

وقفت إميليا في وسط القاعة وجهها ممتلئ بالدموع ممسكة بصدرها،وجع قلبها واضح ،و صرخت بصوت يرتجف من الحزن و الندم.

"لقد فقدت ابنتي، لقد فقدتها. أنا لست أما جيدة، كسرت قلب ابنتي"

"اهدئي، سنتحدث معها بعد أن تهدأ. إنها غاضبة الآن لأنك لم تخبريها بأمر الزفاف، و هذا شيء لن أسامحك عليه أبدا، لأنك قلت لي أنك أخبرتها و رفضت المجيئ"

امتلأت عيونها بالدموع و هزت رأسها بشدة

"أنت لا تفهمني. كنت أخشى أن تعطل هذا الزفاف. أنا أحبها و فعلت كل شيء من أجل مستقبلها. لماذا لا تفهمني؟ هل تعتقد أنني سأتركها؟"

Nataliaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن