الفصل التاسع

21.1K 775 3
                                    

الفصل التاسع

تلونت ملامح وجهه للغضب المميت بعدما أستمع للتسجيل الصوتى على هاتفه فستدار بسيارته عائداً للقصر مرة أخرى ولكن تردد الهاتف ليعلن عن عشق الروح ...

أوقف سيارته ثم رفع الهاتف بشيء من القلق لتتراقص نغمات القلب حينما يستمع لصوتها الراقى :_السلام عليكم

أجابها ببسمته المرسومة بسماع صوتها رغم غضبه الثائر :_وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...

صمتت تنتظره أن يبدأ الحديث ولكن كان صوت أنفاسه هو الصدى المعاكس لها ..فتلبكت لثقل الكلمات على لسانها ........هل تخبره بأنها أستيقظت خوفاً من أن رؤياه مجرد حلم فأسرعت لهاتفه الذي أعطاه لها لتتأكد من كونه حقيقة لجوارها ....

:_نفس أحساسي أول ما صحيت من النوم

كان صوته الهامس برفق بعدما أستند برأسه على مقعد السيارة يستمع لأنفاسها وصورتها المرسومة أمامه ...

صدمت من كلماته فقالت بلهفة :_أنت عرفت أذي أن دا تفكيرى

رفع يديه يعيد خصلات شعره البنى المتمردة على عيناه بفعل الهواء قائلا ببسمة ساحرة :_لما أجى هقولك

قالت بخجل ووجهه متورد بلون حبات الفراولة الحمراء :_وهتيجى أمته ؟؟

شغل محرك السيارة ثم أستدار قائلا بعشق :_حالا يا حبيبتى

أغلق الهاتف فجلست على الفراش بوجهه قاتم ،

تتردد كلمته بصدى الغرفة فتجعلها بقمة الأرتباك حتى أنها وصلت لدرجات جنون العشق تبتسم تارة وتنصدم من كلماته تارات أخرى ...

أنفضت عنها تلك الأفكار ..ففتحت الخزانة تلتقط ما أشتراه لها وبعثه مع الحرس الخاص ..وجدت أرقى الملابس التى لم تأتى بمخيلاتها قط ..

أنقت فستان من اللون البنى ممزوج باللون الأبيض ...ثم توجهت للحمام وأغتسلت لتؤدى فرضها الصباحى ....

****__________******

بالقصر ...

أستيقظ عمر من نومه على صوت طرقات عنيفة على باب الغرفة ...

جلس على الفراش بنوم شديد فألتقط ساعته الموضوعة لجواره ليجدها تلمع بالثامنة صباحاً فقال بنوم :_أدخل ..

دلفت آية للداخل قائلة بخبث بعدما جذب الغطاء مرة أخرى :_أيه دا يا عمر أنت لسه نايم ؟

وضع يده يتفقد الغطاء قائلا بنوم :_دا سؤال يا ماما النهاردة أجازتى وأنتِ عارفه بقضى نصه نووم والباقى رياضة سبينى بقا الله يكرمك

وأكمل نومه فأبتسمت آية هامسة لمن تقف جوارها :_أسمعى بقا الا هيحصل

أشارت لها نور والبسمة تزين وجهها ...

شرعت آية بتنفيذ باقى المخطط فأقتربت منه قائلة بمكر :_خلاص يا حبيبي أنا أسفة سمعت من باباك غلط أفتكرته بيقول أن كتب كتابك على نور النهاردة ..

أحفاد الجارحي.. 3 .. الوحش الثائر... للكاتبة أية محمدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن