• القُمرة المائة •

36 5 0
                                    

كُلما هَلَّ الهدوء زاد رَوعَ قلبي ، و تشتت أفكاري و سكن الخوف في كُل أركان غُرفتي ، أحتل الحُزن معالِم قَلبي و بهتت ملامح وجهي ، أُريد كلمة إطمئنان واحدة تقف بوجه الخوف الذي يأكل قلبي ، ومن فرط الحزن انني أريد البكاء ولا أبكي أريد ان أشرح لأحدهم مدى حزني واكتئابي لكنني أصمت ، أشعر بأنني أريد الهروب من نفسي ومن أفكاري .مازلت أعاني من نوبات الحزن التي تاتيني بلا سبب وبلا موعد مازلت اعاني من تفكيري الزائد الذي يرهقني ومازلت اعاني من قلبي الذي يولمني دائمًا  مازلت أتقن الصمت والكتمان علي رغم الحرائق التي أشعر بها ، كأني أضع رأسي بين افكاري، لم يكن على الوسادة ، هناك نص في رأسي تتبارز كلماته على ترتيبها، حروف قد سفكت دمائها لأجل الخروج في وراء الجمل كلمات لم أحصي لها عددًا، كل يوم تجتمع فكرتان وينجبان أبنًا يشوب وجهه الحزن ينام على فراش يملأهُ حُزنهُ كُلما حاولت لفظ تلك المعاناة ألجمت الكلمات لساني تجعلني أخشى الحديث أمام الجمع حتى لا تخرج واحدة تفسد علي صمتي أكتب كل يوم ثم أسخط على كلماتي و على عبثي ، ألقي رأسي في بحر لُجيِّ من الخوف الدائم، فلا تعرف الأفكار طريقًا للهدوء لا جدوى من سرد تلك الفوضى العالم ليس بحاجة للمزيد .

مازلت أعاني من نوبات الحزن التي تاتيني بلا سبب وبلا موعد مازلت اعاني من تفكيري الزائد الذي يرهقني ومازلت اعاني من قلبي الذي يولمني دائمًا  مازلت أتقن الصمت والكتمان علي رغم الحرائق التي أشعر بها ، كأني أضع رأسي بين افكاري، لم يكن على الوسادة ، هنا...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
•قُمْرٍ🌙🖤• حيث تعيش القصص. اكتشف الآن