الجزء 24

1.2K 29 0
                                    

👑الزنزانة 14👑

🌸البارت93🌸

بقلم:نادية مروك

مكنتش متوقعة غادي يطرح عليا هذا سؤال ..لكان صادم ليا ..غمضت عينيا ..وعضيت على شفافي بي رعب ..حتى فرصة ..لخوف معطهاش ليا

كمل كلامو ..لكان كل تهديد
عقرب:*بقى على نفس حالة* بلما تحاولي تكدبي عليا ..جني صراحة علاش جا عندك عنكبووت هنا اشنو كان باغي منك ...

انا:معرفت اشتو نقول ليه ..خفت نفرش عنكبووت يصدق فرشني هو مع عقرب ..اصبحت بين نارين .وحتى نار ما ارحم من اخرى..الا سكت غادي يفسر سكاتي خيانة والا هضرة غادي ..نفتح عليا لابواب جهنم ...غمضت عينيا بخوف وحليتهم برعب ..على واقع لانا فيه ..شفت نظارات غضب..خصوصا هو مكيحملش يعود سؤال جوج تاع مرات ولا تعطلي عليه في جووااب ..شدني من فكي وزير عليا حتى حسيت بيه قسم ليا فم على جوج ...

عقرب:*عينه كطير منهم شر* جووووواابي علاش جا عندك عقرب تشنو كاان بااغي منككك ..اا هدى رااكي مزال مكتعرفنيش مزيااان ..
مني لقها كترعد بين ايده عرف انه خوفها منوو ..حاول يبدل نبرة صوتو ويهدن من حدة كلامو ..بالاسلوب شبه هادئ..

عقرب:غيرر قولي ليا علاش جا عندك ..و متخفيش راه مندير ليك انا والوو ..مغاديش نقرب ليك ..غير جيني صراحة

انا:*اطمأن قلبي واحد شويا * (واخ هكاك مترددة ) بصصصصص...ححح

عقرب:*تنهد ودوز ايدو على شعرو* متختبريش صبري بزاف راه الا قلت ليك كلمة كلمة..

انا:*زعمة * بين لياا

عقرب:شاف فيا شوفة ديال راه غادي نقثل موك دبا..(شفت فيه ببراءة 😮)

تلاح عليا على فمي ..كيبوس ويعود ..كأنه كيستمد منهم صبر ..باش ميخلطنيش...غير كبرد فيهم اعصابوو ..حتى بعد على خاطرو ..اما انا خلني سخفانة كلتقط انفاسي ...داز ودني وهضر ..بصوت حنين

عقرب:قولي ليا احبيبتي اشتو بغى منك ذاك شارف

انا:*والو واش بغى ينسى * بلعت ريقي بصعوبة * ككااان باااغي ..كاان بااغي ..
عقرب:امممم اشنو كان باغي

انا:*بزربة وغمضت عينيا* كان باغني نقنعك تهرب شي حد

عقرب:*عوج سيفتو * اممم واشنو اخر
انا:هوو لجاب ليا هذا كسوة

عقرب:(عينيه تحولو نقطة سوداء كثر ) أشنوووووو
بغى ياكلني ..نظارتو كانت قاتلة ..
ملامح غضب مسيطرة بقوة ..حسيت بيه مرظااش ..بزربة قطع ديك كسوة لكانت فوقي وسترة لحمي ..حتى من كيلوط حيدو ولحوو ..خالني بحال كيف ولدتني امي ...زاد كملها فاش ناض من فةقي بسرعة برق ..مشا كيقلب بحال مجنون..كان بحال الاسد ثائر ..حتى حاجة مكتبان ليه..قدامو عينه مغمضين ..ليلقها قدامو كيهرسها ..كان وصل قمة غضب ..لقى ذاك مكيااج كاامل ..هرسوو..شهقت ..وحطيت ايدي على فمي حسيت بيه بحال كيهرس فيا انا ماشي ذاكشي كان عجبني بزاف ..كل عسفة ..كتجني بحال ..عسفها علياا ..هو غير كيهرس ويخبط ..ختى كمل كلشي ورجعو كل قطع صغيرة ..زيرة على ايديا واعصابي كنحاول ..نتملك غضبي ..وفي نفس وقت خايفة من ردة فعلو من جهتي ..

االزنزانة رقم 14 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن