✓ الزنزانة ١٢💣
✓ نادية مروك السفاحة👑
✓ البارت:156🚬
وصلت كتلهت وعرقانة حلقها شحف و آثار عياء بان علئ تقاسيم وجها ..من شدة جري وعاد مركبة ولدها وهازة ..غير وقفة تاخد انفاسها وقف عليها واحد سمر لون كيطالع فيها نظارات غريبة هي معطاتوش فرصة فين يسولها ..بادرت في تسوال علئ سراق زيت ..وكتلفت وراها لا يكون شي حد تابعها ...وفي نفس وقت طلب يبان هذا شخص لكتشوف فيه هو خلاص وحيد ...وحبل النجاة ديالها ...
هدى:"كتفتف في كلام " فين فين هو زراق زيت لا لا سرااق زيت
شخص:معرفها اش قالت ليه غير كيشووف فيها "دار ليها حراكة بي ايدو راه مفهمهااش اشنو قالت
في ديك لحظة حسات بحال شي سطل تاع ماء بارد تخوا عليها
كلست ارد فمها بيض بي صدمة ..معرفت اشنو غادي دير ..جمعت وقفة وبدات كتشرح ليه انها بغات سراق زيت ..هو والو مفهمهااش ..عيط لصحابوو ..عاد واحد فيهم كيعرف الانجليزية هو لقدر يدلها عليه وانه غادي تلقاه في دار في غابة عندو جدوو تماك ولكن دبا ليل ..صعيب ومغاديش تعرف ..طريق وزيد عليها كيكنو حيوانات تماك يعني مكان خطار عليك بزااف ..
تكمشت في بلاصتها ..غمضت عينها بي استسلام ..للواقعها ..وخالت دموعها يعبرو علئ داكشي لكتحس بيه ...
شخص:الا كان فاش نعونووك مرحبااا
هدى:"حسات بي بعض بصيص من امل" بصحح مهم انا اخويا بغاايت شي بلاصة نرتاح فيها ولكن حتئ واحد ميعرفني راني كاينة ..بغيت نرجع بلادي ....
ولد بقا كيشوووف فيها وحاس بيها انا هاربة وبدا كيشك فيهاا ..هي بانت في نظرات لكدير فيها حاولت تعتق موقف حيت عرفت راسها زلاقت في كلام وهذا خطار عليها وعلئ ولدها ..
هدى:اخمم احم كيف كتعرف ولدي مريض بزاف وعندو عملية في امريكيا ..وانا جيث سياحة هنا ولكن تعرضت سارقة ومشاكل ورجلي تقتل هنا ..داكشي علاشداموري صعيبة بزاف ولدي كضيع مني أهئ اهئ اهئ عفاااك عووووني ..
كلماتها وبكاها اثر فيه وخال قلبو يخن من جهتها ...
شخص:"حط ايدو علي كتفها " واااخ واخ غادي نعاونك ولكن بي شرط لا حصلك شي حد انا مكنعرفكش
هدى:"جوبت بي زربة" والله منقول شي حاجة انت غير خالني شي بلاصة مأمنة نبات فيها..كنواعدك عمرك مزال تشووفني عفاااك
شخص:"اكي اجي معايا ..كاين واحد مكان هو مغادي يطيح عليك فيه حتئ شي واحد كاينة واحد بنت هي غادي تساعدك وحتئ واحد مغادي يعرفك ولا حتئ يكون عندو وقت فين يتعرف عليك ..
هدئ:واخ واخ شكرا لك شكراا هبط رجليه كتبووس فيهم ..بعد عليها بي زربة ..ونواضها
شخص:اش كديري هادشي لدرت راه عندوو مقابل حيد ليها سنسلة من عنقها كانت ديال ألماس
هدى:غير خودها اف طيرتها مني خلعة ( في نفسها)
غمز صحابو وزاااد هو غادي وهي تابعاااه حتئ وصلو واحد بلاصة ..
..✓ الزنزانة ١٢💣
✓ نادية مروك السفاحة👑
✓ البارت:157🚬
🔥عند عقرب
دنيا من جديد تدور من حولي..لم انا لم انا .. كل هذه الكلمات تجول في خاطر عقربان ديالنا هههه
خرج برا هو محطم كليا مبقاش قادر يجمع راسو حاس بي كل جزء من قلبو ذاتو روحو تهرس ..احساس بي خيبات كل مرة كتخاليه ينهار دقيقة علئ اخرى ...جمع ما تبقئ من قوتو توجه لطو ديالو طلع ليها وحط راسو على مقود. وغمض عينه هو كيدوز في حياتو كاملة ..ساعة هو علئ ديك حالة ..
رجع شويا تاع نفس وجبد تلفون لويس من جيبو ..كيدوز في تصاور هو عينه عامرين بي دمووع قهر والم داخلي وخارجي كيحس بي قلبو كيتحرق ...ورجع رماد ..
عقرب:"بصوت هين" علااأاااش اهدئ علااااااش تخوونيني علاااش بغيتك من أكثر حاجة في هذا دنيا علااااش تخووونيني وتخاليه يقيد ولدي بي اسمو ويديرو ولدوو ..هذاااا ولدي انا انا ولدي انا بدا كيخبط في تلفون كيخبط كيخبط ...حتئ رجعوو شقاااف خرج وحش لفيه وعقرب لمسيطرة عليه بداا كيخرج في سممم ..خرج من لطوو
عقرب:"بي غوااااااااات" غاديي ندمممممكممممم ..خرج من لطو عرقان وعضلاتو ترسمو اكثر علئ قميجة لكان لبس عروقو برزو بغضب هو مكيكششكش بي عصاب ..فييئيييينكمممممم
تجمعو حداه بحال ذبان
عقرب:"بأمر وكل حرف كيخرجو من بين سنانو مكنززعليه " اليوووووووم تقلبو ليااااااااا هذاااا منطقة سفاااااهاا علئ عالهااا تحضرو ليا بنت ولد لمعاها ..اليوووم الا صبح حال هي مكايناش عندي يعني راه مصبحش عليكم ...كلشي يقللللبب حتئ من برااهش تخرجهم يقلبووو علئ مراة لدخلت منطقة هذا يومين ياويلكم ياولكم ترجعوو لياا بلا بيها ....أكيد دم زعيم مخاصوش يمشي هباء منثورا .....
كاع منطقة تصدمت من خبر موت زعيم خصوصا انه تقتل معالم حزن آثرت علي جل منطقة ..وعلامات الاستغراب حتئ هي كانت ظاهرة عليهم شكون هذا الشخص ومنين جااا ..الاسئلة بزاااف بدوون الأجوبة ...
طلق كلاموو بحال سم وزاد مع طرقوو رجع القصر ريح اعصابو لمقاش قادر يتحكم فيها ولا غضبو عارم يسيطر عليه ولا عصبيتو مفرطة ..يقدر يحرق كلشي بلما يحس قررر يرجع ويبعد من نظرات بنادم يريح راسو ودماغو من قوة الانفجاار ....
عندى عقربة هدئ
وصلها البلاصة لكانت عبارة علئ بار صغير داخل فيه كثر من خارج ..دخلها من باب لورني خاص بي راقصات ..وصلها عند واحدة كانت هي بطرونة ديالهم ..غير شوفة فيها تجيب ليك رعب .عينن مخرجين .وشعرها مطلعاه فوق حرش غليظة ولون لحمها كحل .. .
شخص: هااأاااي كوولي
كولي:بيبيبببي اهلا ..طلعت في هدئ نظرات الاستغراب والاستفهام 😉 شكون هادي
شخص:"بلغة مخالفة غير مفهومة للهدى " هادي حلوة ديالنا .. قنبولة للي لقيت ليكي غادي نربحوو منها مزياان مكاين لغادي يسيق ليها خبار نبعوها للكلايان تاع ملاهئ ونربحوو منها ومن ولدها حتئ هو نبعيوه ولا نتاجرو بيه في اعضاء اي حاجة مهم هو ندخلو فلوس
كولي:اممممم بنت زوينة عاد عندها ديك فورمة تجيب لينا زبابل خاصنا غير نطوعهاا .."ممم عوجات فمها كثر ماهو معوج " فين لقيتهاااا
شخص:ممم حتئ نزلت عليا من سماء كانت باغة سراق زيت ساعة خرجت في سراق بنات هههههههههههههههه
كولي:ههههههههنههههههههه هادي عندكككككككك
شخص:نعول عليك اصلا هذا هو الاختصااص ديالك
كولي:ههههههههههه هههههههههههههه انت ❤❤ ممم عرفتي سمعت ان جا واحد واحد شخصية هنا هو من طرف سيدي عنكبوت هي لغادي نصيفط ليه نربحوو منو مزيان
شخص:ههههه مهم عدنا فلوس صيفطها لحتئ عند عقرب القبر مهم فلوس
كولي:هههه عقرب كون كان مزال حي كون وا قتلك شحال هذا علئ فعايل لكدير
شخص:اف فاش فكرتني هههه الحمد الله غير مني مات وتهنات منو بشرية كان دير بحال عقرب مكتعرفو منين كيخرج ليك ..
تلفت لهدى شاف فيها وهي كتشووف فيهم لمفاهمة والو غير كتشوف وقلبها مخلوع منهم بزوووج ..بلا صة تجيب غثيان ولكن معندها حتئ شي حل اخر ...
شخص:ابتسم ليها 😆 غادي تباتني هنا وغذا في صباح نجي نديك اكي
هدئ:وااااخ شككككرااا
خرج سيد وخالها مع ديك خيتي لي كطلع وتهبط فيها كانت كتعبر فيها من تحتها حتئ فوقها نظرتها كتحس بيهم هدئ كيخترقو داكشي لي لبسة ..سرطت ريفها حاولات تمسك بي ولدها وتستمد قوة منو ..مع همسات خفاف في ودن ولدها ..
هدئ:كلشي بخير أحبيبي ..عطني قوة نخرجو من هذا الدولة ...
من بعد نظرات متبادلة بينتهم كل واحد واشنو كي فسرهم نعتات ليها بي ايدها علئ باب ..تقدمت هدئ ناحيتو فتحاتو ..دخلت منو كانت عبارة عن بيت صغير بزاف يكفي شخص واحد.في ناموسية صغيرة ..متوسطو طبلة صغيرة ..فوقها ماكلة ..وفيه شرجم متوسط كيطل علئ خارج...
كملت دخول ليه ..بقلب مرعوب ونظرات متراقبة لارجاء غرفة كاملة ..قلبها ممريحهاش ..مطاب عليها إمتئ يطلع صباح وتغبر من هذا المكان كامل ..كلست في بلاصتها ...وهي خايفة ....
....✓ الزنزانة 💣
✓ نادية مروك السفاحة👑
✓ البارت:158🚬
🔥عند عقرب
رجع القصر محطم كليا ...غير كيغوات ويخبط للي لقها قدامو كيهرسها ..كل حراس جرا عليهم حتئ خدمات قصر مرحمهومش ..جرا عليهم كلشي خرجو بقئ غير هو ..جالس في ارض علئ ركابيه وكينهج ..صدرو كيطلع ويهبط بسرعة ..عرقان هابط ليه مع جبهتو ..احساس بي ظلم كتخالي واحد يضعف واخ يكون جبل ..عقل كتوقف في لحظة كتحس بيه حتئ هو كيخدلك بحال ناس بغيتهم مكتبقئ عارف اشنو باغي ولا اشنو خاصك دير لا بداية ولا نهاية ...الحال وحيد هو الانتقام ...ولكن ممن من ؟؟؟
عينين حمرين بدموع ولا غضب لهم نفس لون ..كيشوفو في نقطة فراغ هدوء ليل ..يكسره غير الاصوات الانفاس عالية وقلب مخفوق لشخص يعاني الالم الخدلان ..عقارب الساعة تمر بي بطئ ..
دخل عندو شخص غير صوت صباط كتسمع كسر هدوء لكان ..بلما يتحرك او يغير من ملامح شكلو ...نطق
عقرب:أشنووووووو بااااااااااغي
شخص:سيدي راه جاتنا الاخبارية هدف ديالنا حدو مكان ديالو
عقرب:دار شاف فيه شوفة مطولة ..بحال كيقرا ملامح ديالو عاد نطق "بنبرة رجولية" عالله مطلعش أخبار كاذبة ونصدق ذبحكم واحد واحد هنا ..
ناض بكل شموخ ..حيد قميجة ..عطاه واحدة لبسها ليه سد صديفها ..لبسو تجاكطة كوير من فوقها ..تحدر لبسو صباط ..وزااد قدامو هو وراه ....
خرج من باب قصر هو بين عينه يلقئ ولدو..ويقتل ديك لخانتو وبعاتو ..
عند هدى ..
حاضنة ولدها بين ايدها وكالسة في قنت وكتسمع كلام غريب كي يدور برا رعب خوف قلق ثوثر كاع احاسيس مجموعين في قلبها ..الا لقوها وعارفها اش دارت يدبحوها ..هي ولدها واكثر من ذالك يدوزو عليها عذاب خصوصا تقاليد غريبة لعندهم وتقديسهم للزعيمهم وحبهم ليه مغاديش يرحمها هي ولدها ...كتهمس بصوت خافت في ودن ولدها بي عبارت اطمئنان
هدئ:مبقئ والو اولدي صافي ونمشيو من هنا والله مبقيتيش قادرة لا نزيد ونرجع عيث اولدي عيث اش هذا دنيا ..
بقات هكاك وهي غير تهضر وتحاول ترجع شويا تاع شجاعة لعقلها لكان كيترعد بي خوف ...
لحظة عم فيها سكون ..علئ الأرجاء مكان... صوت موسيقة وقف تسمع غير صوت طلقات نارية ..زعزعت بلاصة وتسمغ غوااات مخلاط بين رجل وعيالات ..هدى في لحظة قفزت وجمعت وقفة ..تمشات بي خطوات متسارعة جهة باب ..طالت من تقبة ساروت كيبان ليها رجل بي بدلتو رسمية لبس في ايده قفازات كحلين قاج كولي عينها خارجين كتركل بين ايده محانش فيها وكيسول فيها بلغتهم ..
شخص:فين بنت هي ولد ....
حتي قربت تفقد وعيها عاد تقدم واحد جهتوهم كان عقرب شافتو هدئ شهقت شكلو كان كيخلع بي شكل حجمو كبير ولون عينيه مزيج بين لون دم و غضب قاتل ..عروق جسمو بارزة بوضوح وعصبية طاغية على ملامح وجهو ..كان عاطية تعابيرو رعب مخيف ...غير نظرة منو لوكي هزت ايدها بصعوبة بالغة ونعتث بي صبعها جهة الباب ..شافتها هدى رجعت بي لور بي زربةخطفت ولدها مشات جهة شرجم بي زربة ونقزت منو جات طيحة في ارض وتكركربت منو وحيت شرجم كان كيطل علي بلاصة جات شويا عالية ولكن ماشي خطيرة حيث ليل مابن ليها والو وعاد خوف.....
عقرب تقدم جهة باب قلبو كيخبط كثر من هدى ..احساس فرحة خال روحو تخرج من بلاصتها ..باغ يحلو كان مسدود ..حيث كان من داخل ...
عقرب:"بهدوء وصوت شبه مسموع تفوه بيه من بين شفتيه" فتتتتح هذاااا
.....يتبع
أنت تقرأ
االزنزانة رقم 14
Romanceليوما قصة طوب و خطار مختالفة على باقي القصص لي شوفتو من قبل 🤤🤤🤤🤤🤤🤤😍 عشق هوس جنون حقد غيرة وأكيد تقرشيخ 👊🏻👊🏻👊🏻اححح لله يكون في عون البطلة مسكينة صعصع ديالنا مغادي يخالي فيها غير لي نسات 😂 و اخييرا احححح سفالة 🔥🔥🔥 فوق شواية ناااار 🔞�...