الجزء40

947 24 1
                                    

👑 الزِنْزَانَةُ 14👑💣
💋البارت150💋
✒بقلم :كاتبة نادية مروك 🙇
خبط حيط بي ايدو حتى تزعزعت دار كاملة ..* غير زيد خبطة اخرى وريب عليهم دار نشوفو فين نساكنو حنى هدا هدى*
هدى مقابلة معاه كتشوف فيه عينه حمارو ..ودخاخن خارجة ليه من ودنيه ..كيشوف فيهم بزوج غير ظلمة مكرهتش يتري فيهم ..ويبرد ليه قلب ..حرب غادي يشعلو ليه ..مع عنكبوت والا ساق ليه خبار يدفنو حي في بلاصتو عاد ..قتلو ليه خادمة وجايبين واحدة ...رمقهم بنظرات قاتلة ..دور وجهو بانت ليه ناموسية مشا كلس فوقها وكيفكر اشنو يدير .في هدا مصيبة ..واش يقولها عنكبوت ولا يضرب طم والا وصلتو اكيد مغاديش يعقل عليه ويلحو في ثلاث خالية ..افكار متضاربة في عقلو ..ومشوشة ..معرف يتبع عقلو ولا قلبو ..لراق لهذا مخلوقة وخالتو يضرب من اول نظرة ..غمض عينه..بغي يركز في حل المعقول ...
كل مترقب هدا الوحش حتى كسر هذا غوات صوت يعقوب لبدا كيغوااات ..هدى غير سمعتو طارت عند ولدها لكان بين ايدين لوسي..خدتو من عندها ومشات كلست فوق ناموسية وجبدت صدرها ..غير شافها اش دارت عينه خرجو من بلاصتهو ..يا إلهي ماهذا ...صدر بيض وصغيور ..راسهم غوز واقف خالوه يسرط ريقو بزز ..ناض من بلاصة ..وقف عليها ..
زعيم: "بزز باش نطق هو كيطلع فيها نظرات كلها رغبة" غادي نخالك هذا ليلة ترتاحي وغذا نشووفو اش ندير معاك ..خرج وخالها مضاربة مع عدة افكار كان من اولهم نعاس لمبقاتش قادرة تقااوووموو ..نعست بدون وعي ..
مر وقت كثير هدى غير ناعسة ..من صباح تقريبا حتى عشية ..عاد ضربتها فايقة ناضت كتنهج كانها خارجة للتو من سباق..عرقانة رييقها ناشف ..حال عينها ومخرجهم في نقطة واحدة وكتطلع في نفس بسرعة شادة على قلبها ..لكضرب في 100 ..غمضت عينها شحال من مرة عاد عرفت راسها كانت في حلم ..دورت وجها في غرفة عاد رجعت ذاكرتها لور واستدكرت اش وقع ليها ..رجعت تكات في بلاصتها شافت في ولدها لنااعس حتى هو ..تنهدت بي الم ..
شخص: نعستي مزياان
ناضت قافزة من نعاسها
في المانيا *
عند عقرب ..كالس يفطر هو وعنكبوت في صالون كبير متوسطو مائدة فطور عامرة بكل ما الد وطاب .كتسمع غير صوت معالق مع فراشاط ..كسر هذا صمت صوت عقرب رخامي
عقرب: أحمممم أحممم باش ينتبه ليه
عنكبوت: عارفك فاش غادي تهضر ..ولكن عندي ليك واحد طلب
عقرب:"تنهد" اه قول
عنكبووت: غادي تهبط معاك كولومبيا عاد كمل ديك ساعة امريكيا
عقرب: علاش
عنكبوت:جاتني اخبارية ان غير شويا هذا دخلت بنت هي ولدها منطقة لي مكلف بيها بيكي ..وانها امريكيا
عقرب: "قلبو دق فاش قال ليه هي ولدها ..تزير في داخل ديالو كبح احساس شوق وتكلم" امممممم واشنو مطلوب مني انا نديها معايا امريكيا
عنكبوت:لا كنظن راك عارف
عقرب: فهمت ايو مني نلقاها راها من امريكيا فعلا اشنو ندير ليها
عنكبوت: والوو زعمة متكونش توحشتي بنات امريكيا
عقرب: "هز فيه عين بي طريقة قثيلة" توووحشت غير حبيبت قلبي ومن غيرها متعمر عيني ..
عنكبوت: تنهد من اعماق قلبو" بغيت غير حفيدي
عقرب: غمض عينه وسرح بي خيالو..نطق بنبرة حزينة*
قلبي عامر ابويا ولدك ظلمتو حياة كثر من قياس عمرني ختاريت نكون هاكة واخ هكاك وكونت قبيح عمرني ظلمت شي حد وتعديت بلا سبب الا على ديك مخلوقة واخ هكاك قلبي بغاااها عمرني قلت غادي نضعاف ولكن ضعفيت ..كنت ديما كنقول كيفاش بنادم يبغي مرأة لدرجة انه يبكي عليها وفعلا بكيت عليها ..تعدبت عليها ..عرفتي ابويا فاش كنتوحشها روحي كتبغي تخرج ونفس كضيق بيا مووت كنحس الف خطرة الم منقدرش نوصفو ليك ولا تخيل ..هادشي كوم ولدي كوم اخر شووق وحنين كيقتلني كل نهار بغيت غير شمة منو غير لمسة غير بوسة غير حضن غير غير صوتو تخنق.مقدرش حتى يكمل عينه عامرين دمووع ..ناض بي زربة جا يعفط ..هي تزلق بيه رجلو كان غادي يطيح غير الله حفظ ..شاف تحتو لقاه باسبور ..
كان باغي يدفعو بي رجلو ولكن ..تحدر هزوو ..
.

االزنزانة رقم 14 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن