👑الزنزانة 14👑
🌸البارت101🌸
بقلم:نادية مروك
صوت بحال رعد زنزن بيه ودنين سجن كامل ...دارو شافو فيه بصدمة كان عقرب ..وشكون من غير بحال ديما واقف ..وقفة هيبة وشموخ ..نظرة لهيب وقاتلة ..جمع قبضة ايدو ..عروق بارزين وعضلات مفتولين ..لبس تيشورت زرق ..وشورط قصير فوق ركبة بلون كحل بحال لون عينيه ..صدرو كطلع ويهبط ..بسرعة رابط غوبشتو ..وعلامات استفهام على تعابير وجهو..
عقرب:"بغضب عارم " أشنوووو واااقع هنااا شي واحد يجووبني خلااااااصكل شاف فيه نظرة صادمة؛ كل مرعود من هذا بركان لي على وشك الانفجار ..لا احد قدر يتكلم ولا ينطق ، كان كلام هرب خوف من هذا الاسد غاضب
دور عينه عليهم كاملين ..حتى واحد مهز فيه عين من غير هدى لكانت مصدومة ومخرجة عينها كتشوف فيه ..شاف فيها ..شوفة ديال لقرب ليك نقتلوو ..توجه للطيبب شنق عليه ..
عقرب:*بجنون* ماالعا اشنوووو درتووو ليهااا هضرر ..نزل عليه بي ضرب لوجهو..اما طبيب غير كدير في ايده وكيحاول يتفذى ضربات ديال عقرب لكانت قاتلة ..
عنكبوت مني شافو غادي قتلو جا شدوو هو مساعد ولكن ..مقدووش عليه كان بحال ثور هائج ..عينه معمين غير سواد لكيشوف وصورة هدى وشوفتها علقين ليه بين عينه ...مقدروش يتحكمو في هذا وحش لقدامهم واخ هما بزوج ..كان بحال عاصفة ..مطلق من طبيب حتى سمع كلمات ..هرسات عقرب من دااخلعنكبوت:*بصوت ضعيف* تلقوو اولدي تلقووا هو معليه والوو كلشي من هذااا كلبة هي لقتلت ولدك
عقرب ..تشلل كل اطرف جسده ..ودنيه تصامكو مقدرش يستوعب ولا يدخل كلمة ولدك ..دار عندو ببيطئ ..تقابل وجهو مع وجه عنكبوت ..كيشوف فيه بي نظرة شك ..حوال يجمع كلمات في حلقوا باش يقولهم ..
عقرب:"بثبات" كييييييفااااااااااش اشنوو كتقو........ل
عنكبوت:"كيشوف في هدى بشمئزاز " هااادي مومساااء قتللللللللللت حفيييييدي ..هي دارررت الاجهاااض للولد حيدتوو حيث كانت حاملة وعندهااا شهرين ..بدون تفكير .قتلتو وحرماااتك من كلمة باااابااانزلو عليه كلمات بحال صاعقة ..غير مستوعب ولا كلمة من هادشي لكتقال ..حس بي برود في ذاتو ..ولدوو يعني كان غادي يكون الاب وهادي مرة ثانية كيتحرم من كلمة بابا..
كل كلمة كان بحال سيف كتغرس في قلب عقرب ..لدرجة عينيه حمارو .ونزلت دمعة حارة من طرف عينيه ..خصوصا هو كيمووت على دراري صغار عندو شي حاجة بحال جوهرة ولا لؤلؤة غالية ..
غريزة الابوة تحركت ومسحت اي احساس مسيطر ذاخل ديالو اتجاه هدى ..مشافش جهتها ..توجه بي خطوات ثقيلة جهتها ..مشا نيشان ..هو كتمنى من الله يكون غير كيكدبو عليه ..وصل جهة ..رجليها حيد ايزار لكان مغطيهم ..شاف لقى دم مغطي رجلها ..بيضين ..وايده كيترعدو غمض عينه ..عود حلهم بي قوة ..حزم امرو ..بعد ليها بين رجلها ..لقى عملية جديدة ..ومزال كما هي ..شهق ..غمض عينه كيحاول يمسح صورة من بين عينه ..حس بي نفس مبقاتش باغة طلع ولا تهبط داخل ديالو شاعل ..
احساس بي ضعف والم و قسوة .وظلم ..
وكلمة علاش كتردد في ذاتوو كامل علاش ؟؟ علاش مقالتهاش ؟؟؟ علاش مشى هرب هذاك وخالها ؟؟ علاش ديرها ؟؟ هي الام الام تخلى على ولدها حتى حيوانات ميديروهاش .حتى خرجين طريق مكيقدروش يديرها ..حتى مجرمين مكيسمحوش في ولدهم ..هي .هي هي. .حس بي راسو غادي ينفاجر ..بدا كيضحك ..بصوت عالي.
عقرب:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
كل كيشوف فيه مستغرب ..من حالتو هل هو هدوء ما قبل عاصفة ..ام انه اصيب بي جنون ..
فهو كان فات ديك مرحة جنوون ..
بعد مدة سكت وخيم سكون على مكان ..
ليكسر هذا سكون شهقاات مرعبة ..مبقاتش قادرة تكتم صوتها اكثر ..نبضات قلبها تتسارع ..
انتبه لهذا صوت ورفع عينه ليها ..ببرود الاسد وحدية الصقر، نظرات حارقة كعيني نمر الاسود، والانفاس ذئب الروسي ..بملامح يملؤه الكره والشر ..بنظرات قاتلة بدون رحمة ..بكلام مثل السم ينطقه ..بابتسامة شيطانية
مرحبا بيكي في جحيمي
.
أنت تقرأ
االزنزانة رقم 14
Romanceليوما قصة طوب و خطار مختالفة على باقي القصص لي شوفتو من قبل 🤤🤤🤤🤤🤤🤤😍 عشق هوس جنون حقد غيرة وأكيد تقرشيخ 👊🏻👊🏻👊🏻اححح لله يكون في عون البطلة مسكينة صعصع ديالنا مغادي يخالي فيها غير لي نسات 😂 و اخييرا احححح سفالة 🔥🔥🔥 فوق شواية ناااار 🔞�...