✓ الزنزانة ١٢💣
✓ نادية مروك السفاحة👑
✓ البارت:154🚬
تسمع طرقات ثقال علئ باب ..ركبو رعب في هدئ بقات غير كدور في جنبها وبي زعيم معرفت اضنو خاصها غادي دير
هدى:" كتهضر غير مع راسها " ركزي ركزي لا اشنوو خاصني ندير لا لا منحلش بقات هكاك كتردد في كلمات بصوت ضغيف
من كترت تلف في اعصاب ونفسية عيانة وعقل غير مستوعب كاع هذا مشاكل مقدرتش حتئ تحكم في راسها ..ولا جسدها لكل كيتغزال بحال مغزل ...بقات غيررر كدوور كدوور ...وطرقات في باب في خطرة كتصبح اعنف من اخرئ...ختئ سمعت صوت لوسي خرجت عينها ..حسات بي ماء جمد ليها في ركبي وقلبها كيخبط أكثر أكثر حاست بي دنيا كدور بيها ...بصعوبة قدرت تستجمع راسها وتستوقي حالها ..توجهت باب بخطوات مرتعيشة قربت باب حطات ايدها مرعودات غير بشويا وهي كتنفس بي صعوبة لحظات دازو بحال دهر ..فتحت باب ببطء ..تلقو عينها مرعوبين مع عينين لوسي ..عامرين بي تساؤولات في تعطل لكن سرعان متحولو علامات لاستفهام في حالتها ..حلت عينها وحتئ فمها من حالت هدئ لكانت باينة انها في حالة مزرية وانها ماشي طبيعية ..بزربة دفعتها ..
لويسي:اووووووويلي مااالك ياااك لباااس اش هذا الحالة امالك عرياانة ولدك كيبكي ماااال وجهك انتي اش واااقععع ...لا لا حيدي من طريق ...
دفعتها بي زربة دخلت وهي مزال كطرح عليها في اسئلة ..حتئ كتسكت في خطرة ...
بدون حركة متوقعة منها بداات تغوااات وتنقزز وتقوول قتلللتيه قتللتيه تمات راجعة لباب بغات تخرج هي تشدها هدئ حبستها بزز رغم كتنتر بين ايدها وضرب فيها وقوة هدئ علئ قد الحال الا انها قدرات تحكم فيها بزز ...مني لوسي فقدات راسها في غواات وغادي تفضحها جمعتها معها حتئ سكتتت وبدات كتبكي طااااحت ارض ..نزلت عندها هدئ بنفس بوزيسيو عنقتها وهي كطلب فيها ...
هدى:"بنبرة ترجي" عفففاااافففففكككك اناااا نترررررجااااك سترررني وعووونيني نخررررج من هنااا هوو هو كان كيبوووس فيااا انا انا انا انا ..أهئ اهئ اهئ
تلقئ ليها كلام مع بكئ هي تحبس فيها نفس ..بدات غير تشهق رووح بغات تخرج ليها ...بدات كتنفس بي صعووووبة. ...
لوسي من بين خلعتها وخوفها قطعات ليها قلبها ..ولكن راه قتل وزعيم قبيلة معرفت شكون يبقئ فيها هدئ ولا راسها شداات راسها ...وكتبكي بصوت مسموووع ...
ساعات علئ نفس الحال وبزاف تاع الافكار مشتين ..معرفو اشنو. يديرووو ..كل واحدة في قنت..صمت كان هو سيد موقف حتئ كسر هذا هدوووء صوت انييين زعيم لرجع وعيو ..كل قفز .. رجع وعيهم ...لوسي جمعت وقفة بزربة ...عند هدئ ...
لوسي: نووووووضي تهزي خلااااص خرجي من هناااا قبل ما يفطنو بيك ناس توع منطقة وديك ساعة تعرفي بوسان واش كيتبعوو ..
هدئ: "بصدمة من ردة فعلها " انااا اناا فييين غااادي نمممشييي ممككنعررف فيين نننمشيي ..عفااااك قووولي لياا اشنوو. نديررر ..
لوسي: "شادت ليها وجها بين ايدها وشافت ليها مباشرة في عينها" ششششش سمعنييي مزياااان خاصكك تهدني .وحفظي كلامي . انتتتتتي خاااااصك تخرررجي من هنا في اقرب وقت ممكن ..غادي تسيري من وراء ديوووررر غادي تلقي واحد مجمع تاع دراري سولي علئ سراق زيت (عالله ميطمعوش فيك حتئ انت) فاش يوسل عندك قولي ليه انتي من طرف لوسي هو راه غادي يخرجك طريق رئيسية ..ديك ساعة شغللللك هذااك هذا جهدي علييييك ودبا ضربني
هدئ:اااااشنوووووووو
لويسي:"بغوات " ضرررررررربنيييؤؤي قلت ليك
هدئ:لا لا منقدرش
لويسي:معدناش وقت ضربني باش منتورطش معاك حتئ انا ....
شافت جنابها لقات واحد خشبة عطتها ليهاا باش تخبطها راس ..
خبطتها راسها بشويا ..نزل دم ..من راسها ...تخلعت هدئ ...جات تقلب بيها دفعتها وتكلمت معاها بصوت متألم
لويسي:خرررجي خرررجي مبقاش وقققققت ...
لبست هدئ بزربة سروال دجين وتريكو فوقو كويرة سبرديلة في رجلها شعرها جمعتو فووق ..لبست ولدها جرت لافاليز وخرجت ...كتجري في سواد ليل وغموضو ....
كتخطر في ليل وغادية وتلفت وتجري ..من ورا ديورر ..كل همها توصل مكان لقالت ليها لوسي ..كتجري حتئ وصلت مجمع ولاد للكل دار شااف فيهااا ..عرقانة وكتلهت ..تقدم واحد فيهم ...سولها
شخص:اشنوووووو باااغة
هدئ:"بثوثر" ببببببغييييت بغييييت سرااق زيت ...
🦂🕸🕷
أنت تقرأ
االزنزانة رقم 14
Romanceليوما قصة طوب و خطار مختالفة على باقي القصص لي شوفتو من قبل 🤤🤤🤤🤤🤤🤤😍 عشق هوس جنون حقد غيرة وأكيد تقرشيخ 👊🏻👊🏻👊🏻اححح لله يكون في عون البطلة مسكينة صعصع ديالنا مغادي يخالي فيها غير لي نسات 😂 و اخييرا احححح سفالة 🔥🔥🔥 فوق شواية ناااار 🔞�...