👑 الزِنْزَانَةُ 14👑
🌸البارت120🌸
بقلم :كاتبة نادية مروك
💕 بنت قلبه 💕
غوتها كسر ارجاء سجن كامل ..رعب ظهر على ذاتها ..عينيها خارجن فيه ..وجها حمر واثار دموع باينين ..عرق في جبتها على شكل قطرات ..كتطلع في نفسها بسرعة ...فمها كيترعد ..كلمات مضاو ليها عقلها جمد ..معرفت اشنو دير..كتحس بي جهد تقادة بي غوااات ..اما هو كيحرك في راسو بحال كيتسنط موسيقة ..كستمتع بي صوتها ايدو كيطلع فيها ..اشارة زيد غواات مكاين لعتقك مني ...
هدى:"بخوخوفععععععععععااافككككك...ااا..نااا..مممااادرتتت..ليييك. ..وا...لووو...
لويس:"بجنون" 'فمو خارجة منو كشكوشة كيغوواااات على ما طاب جهدووو' سسسسككككككدككككككت صوووووتك منسممممعوووووووش
بدا كيدووز في مووس على وجهاا ..بشويااا ..هي غير مخرجة عينها ....ووكتهز وتحط بي رعب...انفاس متقطعة ..ضربات قلب متسارعة ..شعور بي خوف رجع وجها صفر ..
لويس:امممممم خفتي يااك مزال رعب تااع بصح ليوووم نخاااليك تنسى راسك ..نخاليك تندم حتى لاش جابوك واليديك هنااا ...
كل كلمة كيقول دم كيهرب من ذاتي ..عينيا حطيتهم في حنكي ..بي خوف ..كنطلب من الله غير يبان عقرب ..فين مشى وخالني ..فين كيغبر ...كل هذا الافكار كدور في راسي ..هو غير حديني ..معرفتوش فاش كيفكر ...بخفة منو قطع ليا ..ديك لبسة ديال سجن ..بانت كرشي ..كيشوووف فيها بنظرات غير مفهومة..حتى تحولو ابتسامة ابليسية ..
لويس:"كيستمتع بي رعب هود" هاااااي هاااي ربيتي كرش عدنا تهلى فيك عقرب ...كيسمن فيك باش يلقى ميدبح ..
انا:طلقتها تحتي من قوة خلعة .. تسمعت شوووررر
لويس: "طلق ضحكة شريرة" مزااااال غادي تخراه غير كون هاني ..
انا:"كنتفتف في هضرة ..اصلا هربت ليا مع هذا مسطي" اااااشنوووو بااااغييي منيييي
لويس:"بغوات"سسكككككككككككككت ..
وجمعها معاها بطرشة حتى خرج ليها دم من فمها ...هو غير شاف دم عينه خرجوو ..بدا كي شم فيها بحال كلب ..عينيه تبوقو كتر ماكنوو تحول بحال وحش ولا كيخلع كثر من اول ...
هي بدات كتقلب في وجها وتحسس فيه الم ..قتلها ..كيتنمل ..مقدرتش حتى تغواات..خافت على راسها ولدها وبدا كتحز عليه هو غير مخرج في عينه وتبعها ..حتى لحس ليها دم لخارج من فمها ...بطريقة تجيب ردان ..مقداتش. تشوف اكثر وبدااات كتقيااااا ..حالتها كلها طلات ...بغاات تموووت روحها ..زهقت ..
اما هو كي يستمتع بمنظرها ويتدلادد كأنها حشرة قدامو ماشي بنادم ..منظر يبكي حجرة الا قلبووو هو بلعكس كيرقص بفرحة ..
مكفهااش هادشي بال هز ايدهااا وعضهااا ليهااا ..خلها كتطرط في بلاصتها كتركل وضرب بي رجلها ...وتغوااااااااات ..ولا رحمها ولا رحم ضعفها بلعكس جاااه غواتها على شكل معزوفة ..كيتصنط ليه بي سعاادة غامرة ..عايش لحظة ومستمتع بيها ...بقى حتى طير ليها جلدة ..وبدا يكل فيها ..منظر يقشعر له الابدان ...طريقة متوحشة ..خالية من كل ذرة الانسانية ..لا شفقة لا رحمة لا شوياا ديال عطف ..
سخفت بي بكى وعينها تغمضو ايدها كتشرشر بي دميات ..جهد تقاد ليها ..غير كتنين وتحرك في راسها ..وكلمة كتخرجها بزز من بين شفيفها. لكانوو زورق ..
أنت تقرأ
االزنزانة رقم 14
Romanceليوما قصة طوب و خطار مختالفة على باقي القصص لي شوفتو من قبل 🤤🤤🤤🤤🤤🤤😍 عشق هوس جنون حقد غيرة وأكيد تقرشيخ 👊🏻👊🏻👊🏻اححح لله يكون في عون البطلة مسكينة صعصع ديالنا مغادي يخالي فيها غير لي نسات 😂 و اخييرا احححح سفالة 🔥🔥🔥 فوق شواية ناااار 🔞�...