{فندق كيلارني}*ﺫﻛﺮﻳﺎﺗﻲ ﺍﻟﺠﻤﻴﻠﺔ ﺗﺠﻌﻠﻨﻲ ﺍﺑﻜﻲ ﺑﺴﺒﺐ ﻏﻴﺎﺏ ﺍﻟﺬﻳﻦ ﻳﺸﺎﺭﻛﻮﻧﻬﺎ ﻣﻌﻲ 🖤😭*
*My beautiful memories make me cry because of the absence of those who share it with meme 🖤😭*
-------
-------
{عم الهدوء المكان بمجرد رؤية الجميع لها وهي تتمايل أثناء نزولها على الدرج خطفت أنظار كل المتواجدين بفستانها المختلف حيث انه مزخرف باللون الابيض ويحتوي علي وردة باللون الأحمر نظر إليها الجميع واصبحوا يتسألون من هي؟ }
اياد كان واقف جنب السلم لما نزلت وهي بتعاين ليهو باشمئزاز وقف قدامها وهمس في اضانها:عرفتي انك فكل الأحوال you look great..
سمر بتعفصو فرجلو:ما محتاجة إنسان سافل زيك يوريني اني سمحة..
ميرا:سمررر واي طالعة صاروخ❤..
سمر وهي بتخت يدينها فخدودها(احساس واو):يبت دي شنو المزازة الانتي فيها دي ورح اعرسك😭❤
اياد علا صوت ضحكاتو:هسي دي مجاملة بتستخدموها انتو كبنات😂😂فعلا انكم كائنات غريبة..
ميرا وسمر بنفس الوقت:مدخلك😒(وبيتحركو بغرور)
(اياد كان لابس بدلة بلاسود بالمناسبة☺💔)
-------
-------
{الحفلة كانت بسيطة وحلوة شديد وما اتعرضوا طول الحفلة لأي مضايقة من الشبح وكانت الحفلة سلسة وماشة بهدوء زي ما اتخطط ليها وكملوا مراسم العرس واتتوج يزن عريس لنينا وبالتالي أصبحت حلالو والفرحة كانت ما سايعاهم..بالنسبة لاياد فكان متضايق من جاسر وكان مراقبو طول الحفلة..ونسرين كانت واقفة بتعاين لجاسر الكان مكتفي بالجلوس وعدم الحراك..جاسم كان مقضي وقت شبه جميل إذ انه حصل علي مزتين يتونس معاهم..سمير فضل قاعد فمكتبو ومتوتر..أما مالك فكان متابع الترتيبات بدقة..انتهت الحفلة وكان آخر جزء فيها رقص الثنائيات علي حسب الأسلوب الكلاسيكي..وكان مجبور كل المتواجدين فالحفلة انو يلقوا شريك يرقص معاهم...
جاسم:هل تسمحين لي☺💕
سمر:اووو💚طبعا..
ميرا هنا حست انها حتتفجر لأنها كانت منتظراهو يطلب منها وترفض 😂
ميرا بزهج:جاسر قوم ارقص معاي😢
جاسر وهو بيبتسم بسخف:جاسم رفض يرقص معاكي وكالعادة جيتي لي انا الخيار الثاني..
ميرا:جاسر؟كيف تقدر تفكر بالطريقة دي؟عمرك ما كنت الخيار الثاني..
جاسر:اووه تمام صدقت خلاص شوفي زول غيري..اياد واقف بدون شريكة أمشي اطلبي منو..
ميرا وهي بتبكي:تمام بس صدقني ما حانسي ليك الموقف دا ابدا..
نسرين:مالك بتبكي؟
ميرا بتدفرها:انسي..
نسرين وهي بتعاين لجاسر:صدقني انا ما كذبت عليك..
جاسر:تمام صفقوا ليها يا اخوننا اقتنعت..
نسرين:جاسر!!
جاسر وهو بيقبل عليها بغضب:اسمي دا ما اسمعوا علي لسانك..
نسرين كانت بتبكي بصوت عالي:طيب ما عايز تصدقني انا حاحكي ليك القصة من أولها...
جاسر:ما عايز اسمع حاجة..
نسرين:لا لازم تسمعني..
وقاطع حديثهم اياد لما جرا نسرين من يدها بقوة خلتها تتأوه:عرفت انك مستحيل تخلي خشمك دا مقفول..
نسرين:فك يدي..
اياد وهو بيجرها بقوة:تعالي معاي وانا حاوريكي كيف ترفعي صوتك علي..
نسرين:خليني فحالي😢😢انت مجنون والله مجنون..
اياد وهو بيمسكها من خشمها بقوة: انا ما حاسمح ليك تخربي لي الخطة؟ما حاسمح ليك..
ما حسا بنفسو إلا وهو فالأرض..اتحولت ملامح الغضب علي وشو لملامح صدمة لما شاف سمر..
اياد:سمر؟؟
سمر:كيف تسمح لنفسك تعاملها بالطريقة دي..
اياد:انتي ما فاهمة حاجة خليني افهمك..
جاسر:تفهمها شنو؟تفهمها انك حقير؟
اياد:انت كاسكت كلو منك..
نسرين:خلوهو..
ظهرت الصدمة علي وجه سمر لما سمعت نسرين بتدافع عن الشخص الاتعامل معاها بطريقة سيئة ..
سمر:نسرين..
جاسر ظهر عليهو الغضب:سمر ما تشغلي نفسك بيهم اصلو الرخيص ما ليهو إلا الرخيص...
نسرين وهي بتصرخ بعدم صبر:جااسر(وهنا بتديهو كف )انا سكتت ليك كتير بس انت فضلت تتمادي(بتمسكو من ياقتو )ما تتكلم عن حاجة انت ما فاهمها وما عارف الحقيقة كاملة وما تحكم علي زول لمجرد انك سمعت عنو كلام فارغ..(وبتجري علي غرفتها بتخليهم واقفين بصدمة )
(طبعا أسوأ شعور أن يتهموك بحاجة انت ما عملتها ويحكموا عليك انك شخص سئ لمجرد أنهم سمعوا عنك كلام ما كويس وأسوأ حاجة انك تحكم على زول من طرف واحد يعني اصلا مافي حقيقة ليها طرف واحد وما تحكموا بدون ما تسمعوا القصة من الطرفين.)
------
------
(يزن كان مراقب شكلتهم من بعيد وكان منتظر متين تخلص الحفلة عشان يعاتبهم علي تصرفاتهم الغبية..وفعلا ما مرت ساعة الا وكان الفندق فاضي تماما..وكل زول أتوجه لغرفتو وما كان في زول ضايق طعم للفرحة..جاسم الوحيد الكان مزاجو حلو حتي انو وصل العرسان لحد غرفتهم برفقة مالك..كانت مزينة بالورد الابيض المفضل عند نينا...ودعوهم واتحرك كل واحد علي غرفتو اما جاسم ما كان عارف انو بتصرفوا القبيل جرح ميرا )
(سمير واياد كانو متوترين شديد بسبب الحصل)
(سمر ما كانت عارفة السبب الموترها اكتر البت البتظهر ليها ولا الماضي حقها ولا تصرفات اياد وسمير ولا غرابة نسرين ولا شنو بالضبط.. )
(اما ميرا فكان زاعجها تصرف جاسر اكتر من حركة جاسم العملها )
-------
-------
يتبع...
..