6-10

1.4K 79 10
                                    


============
الفصل السادس
=============

صعد يو يو الجبل ليجد المكان الذي دفن فيه السوار من قبل ، وأخرج السوار ، ومسحه مرتين بورقة شجرة ، ثم وضعه في جيبه.

مر الآن يومان منذ أن فقد السوار ، وكاد الضوء يمر ، لذلك يمكن أن يكون بأمان إذا احتفظ بالسوار بجانبه. وضع السوار حتى يتمكن من الدم في أي وقت.

إن ما يسمى بالتسلق السهل ويصعب النزول. عند النزول إلى أسفل الجبل ، تشنج فخذيه بسهولة ، خاصة مع جسد يو يو السمين ، كل الوزن تقريبًا على ساقيه. سار بحذر شديد ، لكنه سقط وسقط ، وتألمت مؤخرته. ، استغرق الأمر وقتًا طويلاً للاستيقاظ.

لقد كشف عن أسنانه قليلاً قبل أن يشعر بالارتياح ، لذلك يجب أن يكون أكثر حذراً في الطريق إلى أسفل الجبل ، و

أخيرًا العودة إلى المنزل. كان تشانغ جيشان وجيانغ جينغ قد عادوا بالفعل من الحقول. لم يكن محصول هذا العام سيئًا ، علاوة على ذلك ، بعد توزيع حقول الأرز على المنازل ، كان سكان القرية مليئين بالحماس.

عندما كان لا يزال يأكل قدرًا كبيرًا من الأرز ، لم يتمكن Yu Yu من الحصول على بعض نقاط العمل بسبب السمنة وضعف اللياقة البدنية. لم تكن هناك حاجة له ​​للقيام بأي عمل شاق الآن ، فقد فقد وعيه دون أن يقف تحت الشمس لفترة.+

كان الدافع الذي دفعه للسفر منذ نصف شهر هو أنه ذهب للعمل في الحقول ، وأغمي عليه على الفور في الحقول بعد أن ضربته الشمس.بعد الاستيقاظ ، تحولت روحه إلى يو يو الحالية.

بعد ذلك ، لن تسمح لها Zhang Jishan بالذهاب إلى الأرض ، وإلا ، وفقًا للوضع الراهن في الريف ، فإن الفتاة في منتصف العمر هي قوة منتجة.

لحسن الحظ ، عرف Zhang Jishan كيف يصنع نجارًا ، لذلك كان وضع الأسرة أفضل بكثير من الآخرين ، وبالكاد كان بإمكانه شراء القمامة بكميات كبيرة لم ينتجها.

لكن هذا سبب آخر يجعل جيانغ جينغ تشعر بالقلق من أنها لن تكون قادرة على الزواج ، وإلا ، حتى لو كانت سمينة قليلاً ، فإنها تتمتع بقوة كبيرة وأقوى قليلاً ، وغالبًا ما تكون نادرة.

لكن إذا كان لديه كتفان ، فلا يمكنه رفع يديه ، ويسحب جسده بعد المشي بضع خطوات أخرى. الوضع مختلف جدا. من يريد الزواج من بوديساتفا والاعتراف؟

بعد عودة جيانغ جينغ ، ذهبت إلى المطبخ لطهي الغداء. تألف الغداء من عدة تورتيلا مع خضروات مخللة محلية الصنع.

فطائر الدقيق لها رائحة قرنية قوية. كان يو يو هنا منذ أكثر من نصف شهر ، ولم يأكل قط بعض وجبات الأرز الأبيض الجادة. إنه ليس سيئًا مثل قشور الأرز ، لكن سيتم خلطه أيضًا بنشا الذرة.

الهجوم المضاد للفتاه السمينه ف ال 80حيث تعيش القصص. اكتشف الآن