============
الفصل 66
============
في المساء ، لعب Yu Yu و Jin Xu لعبة "Fighting the Landlord". بصرف النظر عن الحصول على ترخيص مع Jin Yang ، لا يبدو أنهم تغيروا كثيرًا ، باستثناء وجود المزيد من الزخارف الحمراء في المنزل."ياسمين الصغيرة ، هل ما زلت تنام معي لاحقًا؟" سأل جين تشينغ.
رفعت ليو رولان الصوفي رأسها ، "سأنام مع أختك من الآن فصاعدًا."
قالت جين تشينغ ، شياو ياسمين تمكنت أخيرًا من التسلل إلى غرفة أختها دون الحاجة إلى التسلل في منتصف الليل ، لكنها فقدت رائحتها ووسادة ناعمة في الليل. لم يكن سعيدا جدا.
قال جين شو باستياء: "هل يمكنك لعب الورق بسرعة ، هناك الكثير من الكلمات".
"لن أخرج ، أنت تعضني" ، لفت جين تشينغ عينيها.
"الوقت يتأخر ، خذ استراحة بعد لعب هذه اللعبة!" خلعت ليو رولان سترتها وفركت عينيها.
"لا يزال الوقت مبكرًا! لنلعب مرة أخرى" ، لم يرفع جين شو رأسه.
"ماذا تلعب؟ لقد صادرت البطاقات. يجب أن يرتاح أخوك والآخرون ". قام على الفور بدفع البطاقات الموجودة على الطاولة إلى الصندوق.
ثم أحضروا بعض الناس إلى الطابق العلوي ، وانطفأت الأنوار في الطابق السفلي بسرعة.
كان جين شو منزعجًا من عدم وجود أي بطاقات للعب بها ، "ما زلت أمتلك مجموعة من البطاقات في درجي ، اذهب إلى غرفتي ودعنا نستمر
تلعب! "" بماذا تلعب ، من يريد أن يلعب معك. عاد جين تشينغ بشراسة.
"أخي ، لا يمكنك أن تتنمر على ليتل ياسمين!" أظهر جين تشينغ رأسه مرة أخرى وقال بابتسامة.
تم تعديل غرفة Jin Yang بشكل خاص في وقت سابق ، بإضافة منضدة الزينة للفتيات ، وكان التصميم الداخلي أكثر إنسانية.
كانت البطانية مغطاة أيضًا ببطانية حمراء كبيرة ، وكانت هناك كلمتان سعيدتان على النافذة ، مما جعلني أشعر بالسعادة عندما رأيتها.
أغلق جين يانغ الباب ، وجلس يو يو بهدوء في الغرفة. البطانية الحمراء الكبيرة جعلت وجهها مثل زهر الخوخ ، ساحر للغاية.
قام بفك أزرار القمصان واحدة تلو الأخرى دون أن يخلعها تمامًا. تصادف أن يتدلى بين مرفقيه ، ثم تم سحب حبل رأسه بشكل مستقيم. سقط شلال من شعره وهز شعره أشعثاً. غطى شعرها نصف وجهها.
عضت يو يو شفتها السفلى برفق ، وخلعت نعالها ، وركعت على السرير ، "زوج".
انحنى جين يانغ على الباب ، وكان إيقاع تنفسه فوضويًا تمامًا ، وعيناه مثبتتان على الحضيض في صدره.
أنت تقرأ
الهجوم المضاد للفتاه السمينه ف ال 80
Fantasyملخص: يو يو هي راقصة باليه جميلة كانت بجعة بيضاء منذ أن كانت صغيرة. عبرت إلى كتاب وأصبحت وقودًا للمدافع في مقال زفاف لجندي جديد في عام 1989. علف المدفع هو شخصية جبانة وساذجة. وهكذا ، فإن الأنثى التي ولدت من جديد في فخّها لتتزوج شخصًا سيئًا ، ومصير ع...