===========
الفصل الأول
=============يوجد منزل من الطوب الأزرق في الطابق الأول ، والغرفة الرئيسية مشرقة مع إضاءة جيدة ، والمنزل حيوي للغاية.+
تؤكل قشور بذور البطيخ على الأرض في كل مكان. إذا غادرت عائلة تشانغ القديمة في الوقت العادي ، فلن ترغب بالتأكيد في تناول بذور البطيخ ، وهي عنصر فاخر ، ولكنها ستسمح لابنتهم الكبرى بالزواج اليوم.1
كانت الفتاة تتدلى من جانبيها ضفائر سوداء كبيرة ، وكانت ترتدي بلوزة حمراء جديدة. بدت شابة ، لكنها بدت جميلة وذات بشرة فاتحة. إنها شابة جميلة.
على الرغم من أنه بدا محرجًا ورأسه لأسفل ، إلا أنه رفع رأسه من وقت لآخر ونظر بعناية إلى الرجل الطويل الجالس مقابله.
كان للرجل حواجب كثيفة وعينان كبيرتان ، وكان وجهه صريحًا ، وكان يرتدي زيًا عسكريًا أخضر وسيمًا للغاية ، وكتفين عريضتين ، وبنية قوية ، ولم يكن هناك سوى الندوب الموجودة على وجهه بطول المؤشر. إصبع يسحق وجهه.
كان هذا الشخص شريك زواج الفتاة.
كلما نظرت إليها ، لم تكن ندبة الرجل مخيفة كما رآها في حياته السابقة ، لكنها أضافت القليل من الذكورة. يعتقد تشانغ Xiuer بسعادة.
في الحياة الأخيرة ، هربت مع شخص ما لأنها لم تستطع النظر إلى الطرف الآخر باحتقار ، لكنها لم تكن مؤتمنة على حبيبها. قام هذا الشخص بضربها وتوبيخها دون أن ينبس ببنت شفة ، بل حتى أنها صورتها على أنها شابة في ملهى ليلي ، مما أدى إلى إصابتها بمرض قذر وماتت موتاً مروعاً.
قبل وفاته ، سمع الناس يقولون إن خطيبته ، التي تخلى عنها ، تبين أنها قائد عام وتزوج شقيقته يو يو. كلاهما متزوجان بسعادة.
ندم على ذلك ، لكنه لم يتوقع أن يولد من جديد حتى سن السابعة عشرة بعد الموت. إنه غير متزوج ، ولا هو مهووس بالفرار ، وكل شيء على ما يرام. في هذه الحياة ، كانت ستتمسك بالرجل الذي أمامها بحزم.
لن يعطي أي شخص فرصة للاستفادة منها.
ضحكت Zhang Xiu'er سرا ، طالما أنها لم تعد مهووسة به في حياتها ، فهي لا تصدق أن Yu Yu ، السمينة والقبيحة للغاية ، يمكنها التغلب عليها.
جلس يو يو السمين والقبيح بجوار زانغ زوير ، وكان شعره أصفر ومتفرقًا ، وكانت عيناه كبيرتان لكنهما لم تكنا ساحرتين للغاية ، وارتعدت الدهون على وجهه من حركاته.
قرع يو يو البذور ، ونظر إلى الناس في المنزل بلا مبالاة ، ورأى ظهور زوجة ابن تشانغ زوير المحرج ، ولم يسعه سوى السخرية.منذ ثلاثة أيام ، كانت لا تزال تبكي في المنزل. قال أنه سيموت دون أن يتزوج. عندما استيقظت في اليوم التالي ، تغيرت ردة فعلي بشكل كبير ، واستعدت بسعادة لحفل الزفاف.
أنت تقرأ
الهجوم المضاد للفتاه السمينه ف ال 80
Fantasíaملخص: يو يو هي راقصة باليه جميلة كانت بجعة بيضاء منذ أن كانت صغيرة. عبرت إلى كتاب وأصبحت وقودًا للمدافع في مقال زفاف لجندي جديد في عام 1989. علف المدفع هو شخصية جبانة وساذجة. وهكذا ، فإن الأنثى التي ولدت من جديد في فخّها لتتزوج شخصًا سيئًا ، ومصير ع...