61-65

461 36 1
                                    


=============
الفصل 61
=============

قال ليو ليانينغ: "جي شان ، لقد جمعت عبثًا لسنوات عديدة. يجب جمع أموال الجائزة بشكل كافٍ. لا يوجد ألف وثمانمائة وأربع قطع كبيرة ، لن تترك الناس على الإطلاق."+

"أمي ، ما الذي تتحدث عنه؟" عبس تشانغ جيشان ، "ألم تبيع فتاة؟"

نظر إلى الغرفة ، ثم أخرجه ، لكنه لم يستطع السماح للناس بسماع كلمات والدته ، وإلا شخص آخر. لم يكن قادرًا على تحمل فقدان هذا الشخص كيف يفكر في منزله.

"أي نوع من الفتيات هي؟ حتى اسمها الأخير من عائلة أخرى. عندما تزوجت جيانغ جينغ ، قلت إنه يجب تغيير لقب يو. أنت لا تريد الاستماع. هذا لا يقتصر فقط على صنع فساتين زفاف لشخص ما عائلة آخر. عنصر خاسر ، ويجب ألا تضاعف تكلفة رفعه طوال هذه السنوات.

وجه Zhang Jishan لم يستطع إلا "أمي ،

اخفض صوتك ، ليس من الجيد أن تسمع. "" ما هذا ، أنت فقط تريد أن تواجه وتعاني ، دعني أذهب ، يجب أن أشرح ذلك لهم. اليوم ".

ليو ليانينغ أكثر مرارة وقسوة ، وصوتها عالٍ ، ويمكنها سماعه من مسافة بعيدة. طارت جيانغ جينغ في رأسها عندما سمعت هذه الكلمات ، وكانت محرجة وغاضبة.

عندما يرى أن فتاته قد وجدت منزلًا جيدًا ، فماذا سيفكر حتى لو لم يقل أي شيء. إذا تضرر هذا الزواج بسبب Liu Lianying ، فقد قدر أن ضغط دمه يمكن أن يرتفع.

علاوة على ذلك ، فقد كان في عائلة Zhang لسنوات عديدة ، ولم يكن قلقًا بشأن هذه العائلة. كيف يمكنه تربية ابنته عبثا؟ لم يدفع شيئًا مقابل مشاعره ، أليس كذلك!

على الرغم من أن ليو ليانينغ قد اعتادت أن تكون مريرة وعديمة الرحمة على مر السنين ، إلا أنها لم تستطع تحمل هذا الأمر.

عندما واجهت ليو رولان ، شعرت بالحرج والإحراج. أراد أن يخرج ويوبخ ليو ليانينغ ، لكن بعد كل شيء ، لم يكن التأثير جيدًا. في البداية ، لم تكن صورة منزله جيدة جدًا ، وكان وجهه قبيحًا جدًا عندما دخل في شجار حول هذا الأمر. .

"عائلتي ، لا تأخذ على محمل الجد ما تقوله والدتها ، فهي لا تحسب الأشياء المتعلقة بالعائلة."

"لا يهم ، لا يوجد العديد من الأقارب غير الحذرين في عائلة أي شخص. المفتاح هو أن يكون والديك واضحين بشأن الأمور. إذا ذهبت إلى منزلي في المستقبل ، ستفقد العمة أيضًا. إذا قالت شيئًا غير سار ، لا تأخذها إلى قلبك. " اختار ليو رولان ورقة نباتية بجانبها ، ولم يهتم بأصالتها.

خففت هذه الكلمات من إحراج جيانغ جينغ ، ولم تستطع إلا أن تضحك؟

خلاف ذلك ، فإن الأشخاص المتعلمين تعليماً عالياً ، ما يجب أن يقولوه هو أمر ممتع للاستماع إليه ، ومن المريح جدًا الارتباط بمثل هذا الشخص. Yu Yu ستتزوج حقًا في المستقبل. مع حماتها الحكيمة ، سيكون هذا اليوم بالتأكيد أكثر راحة. .

الهجوم المضاد للفتاه السمينه ف ال 80حيث تعيش القصص. اكتشف الآن