41-45

635 44 1
                                    


============
الفصل 41
=============

انحسر الفيضان ، وبعد يومين حافل بالعمل ، تمكن يو يو أخيرًا من النوم جيدًا. لقد حلم ، أنه يبدو أنه قبل جين يانغ في كهف ، وخلع ملابسه وفعل شيئًا لا يوصف في جينجيانغ.+

لم يكن يتوقع أن يكون مختلطًا حتى اليوم ، وكان على وشك أن يحلم بحلم ربيعي ، ولم يسعه إلا أن يصفع نفسه مرتين ، لأنه كان محرجًا للغاية.

بعد أن استيقظ ، أخذ رشفة من الماء ليجعل نفسه مدركًا لبعض الوقت.

حالما خرج يو يو من المهجع ، رأى بطل الرواية تشون منغ. لم تستطع إلا أن تحمر خجلاً قليلاً ، وتنظر إليه بحذر.

ألم يكن مجرد حلم؟ حتى لو نام معها بالفعل ، فماذا في ذلك.

بالتفكير في هذا ، قسَّى يو يو صدره ، ونزل الدرج بغطرسة ، وسار نحو الكافتيريا.

عند رؤيته ، أظهر جين يانغ ابتسامة باهتة على وجهه.

بعد وصوله إلى المقصف ، أكل يو ، ووجد مقعدًا في الكافتيريا الصاخبة.

جلس جين يانغ مقابله ، أكل يو يو الفجل في الوعاء وخفض رأسه ليأكل ، لكنه تجاهله.

"Obsy ، هل تتذكر ما حدث سابقًا؟" قال جين يانغ.

"ما هذا؟"

"مشكلة في الكهف ،" قال جين يانغ بصوت منخفض ، بعض المشاعر الغريبة مخبأة في عينيه.

بالكاد اختنق يو يو ، نظر إليها بحذر ، "لقد نسيت".

كان هناك في الواقع بعض الانطباعات الضبابية في ذهنه ، لكن هذه الانطباعات كانت غامضة مثل الحلم. شعر أنه لا يستطيع معرفة ما هو الحلم وماذا كان. حقيقة.

قال: "نسيت تماما ، أو تظاهرت بالنسيان".

"بالطبع لقد نسيت تماما." فتحت يو يو عينيها مثل قطة يتساقط شعرها ، وهي تحدق بها.

"إذا نسيت ، انس الأمر ،" لم يهتم جين يانغ بالأصالة.

بينما تنفس يو يو الصعداء ، تساءل عما فعله بها في ذلك اليوم. بالتفكير في حلم الربيع الذي حلم به الليلة الماضية ، لم يستطع إلا أن يشعر بالحرج ، وعض في الفجل بمرارة.

بعد مغادرة الكافيتريا ، استدار يو يو فجأة وقال ، "تعال معي ، لدي شيء لأخبرك به."

خلف الكافيتريا كانت توجد غابة اليوسفي ، لكن الآن أوراقها اختفت. اليوم ، كانت الشمس الدافئة معلقة على الناس ، وكانوا يصدرون أصوات طقطقة عندما يدوسون على الأوراق الجافة.

تسلق يو يو شجرة اليوسفي القوية نسبيًا ، وجلس على فرع ، يراقب بتواضع جسد الرجل الطويل والمتين.

الهجوم المضاد للفتاه السمينه ف ال 80حيث تعيش القصص. اكتشف الآن