============
الفصل 56
=============
"حسنًا ، لنصنع فطائر الأرز!" قال ليو رولان.التقط جين تشينغ يو يو وجلس بجوار حوض خشبي مليء بالأرز اللزج. تم إضافة التمر الأحمر والفول السوداني إلى الأرز الدبق ، وكانت هناك ورقة زونج خضراء زمردية على الجانب ، مع قطرات ماء تطفو عليها ، وكانت هناك رائحة خافتة.
"يو يو ، هل تعرف كيف تصنع كعك الأرز؟" سأل ليو رولان.
"لا؟" هز رأسه قائلاً: "قبل أن كانت عائلته فقيرة ولم تكن قادرة على أكل الزلابية دون قيد أو شرط".
تنهد ليو رولان قائلاً: "كان الأمر صعبًا للغاية في السنوات القليلة الأولى ، لكن الحياة الآن أفضل بكثير".
"لا بأس ، ياسمين الصغيرة ، سوف أعلمك." ربت جين تشينغ على صدره ، "يمكنني أن أحزمه."
"في كل مرة تقوم بتعبئتها ، تشعر بالحرج من قول ذلك." وبخه ليو رولان بابتسامة.
"لا يبدو أنك تعمل في المنزل!" قاطعه دو هوي ، وكان من الواضح أنه كان يستهدف أوبي.
انظر إلى يديه ، البيضاء والناعمة ، بدون مسامير ، على عكس الأشخاص الذين غالبًا ما يقومون بأعمال المزرعة في المنزل.
هدأ الجو على الفور ، لكن دو هوي لم ينتبه.
ابتسم يو يو وقال ، "لقد أصبت بمرض عندما كنت طفلاً ، ولم تكن صحتي جيدة جدًا ، لذلك لم تسمح لي والدتي بالقيام بالكثير من العمل. لاحقًا ، تعافى جسدي. اعتدت أن أتورم من المرض ، ولدي مائتي قدم.
"انت تكذب!" قال جين تشينغ بارتياب ، "كيف يمكن لمائتي قطط."
أصبح الآن نحيفًا تسعين قدمًا فقط ولم يكن هناك الكثير من اللحم على جسده. ، لذلك لم يستطع تخيل مائتي حقود.
"ثم كيف تفقد الوزن؟"
"كنت أتناول الأدوية وأقوم بالتمارين الرياضية والرقص كل يوم ، وكنت أفقد وزني تدريجياً."
تهتم الفتيات الصغيرات أكثر بالسمنة والنحافة ، بينما يهتم كبار السن بالمسائل الصحية.
"هل شفيت جثته الآن؟" سأل ليو رولان.
أجاب: "بمجرد أن تتحسن ، لن تفقد وزنك".
لم يستطع Du Hui الإمساك بفمه عندما رأى أنه قد تم التخلي عنه مرة أخرى ، لكن لم يرغب أحد حقًا في التحدث إليه.
"ياسمين الصغير ، تدحرج هذه الورقة على شكل قمع مثل هذا ، ثم تضيف الأرز إليها. لا تملأها كثيرًا ، اترك بعض المساحة ، ثم غطها مرة أخرى واربطها بخيط."
قال جين تشينغ ، أثناء إعطائه مظاهرة ، أخذ يو يو الورقة وألقى بها لفترة طويلة ، لكنه لم يصنع زونغتسي لائق.
أنت تقرأ
الهجوم المضاد للفتاه السمينه ف ال 80
Fantasíaملخص: يو يو هي راقصة باليه جميلة كانت بجعة بيضاء منذ أن كانت صغيرة. عبرت إلى كتاب وأصبحت وقودًا للمدافع في مقال زفاف لجندي جديد في عام 1989. علف المدفع هو شخصية جبانة وساذجة. وهكذا ، فإن الأنثى التي ولدت من جديد في فخّها لتتزوج شخصًا سيئًا ، ومصير ع...