31-35

1K 52 8
                                    



الفصل 31
============

قام يو يو بفحص البطن في المستشفى ، ووجد باقي الحبوب المنومة بالداخل. الحبوب المنومة من الأدوية الموصوفة ، والتسجيل مطلوب لشرائها.+

استرجع تقرير الفحص الخاص به وأظهره لـ Guidance Wang Guidance Wang. لم يكن تعبير وانغ جيدًا ، لأنه لم يكن شيئًا نبيلًا أن بعض زملائهم في الفريق كانوا مستهدفين بالمخدرات.

"يو يو ، فكر فيما إذا كان لديك أي شيء تأكله في يوم العرض؟" سأله المدرب وانغ.

فكرت يو يو للحظة ، "لقد تناولت كعكًا على البخار ووعاءًا من العصيدة على الإفطار أمس ، ثم سالت لعابي بعد العرض."

عندما قال هذا ، أومضت عيناه ، "ماء في الغلاية" هذا صحيح. تم التثبيت قبل مغادرتي. إلا عندما أكون على خشبة المسرح في الخلفية ، لا أترك بصري أبدًا. بعد أن شربت بعض الماء ، طلبت مني لي ران في عنبر النوم أن أذهب إلى المرحاض ، ثم وجدت جسدي هناك شيء خاطئ. "

"أنت تشك في أن أحدًا من مجموعتنا للفنون والحرف خدرك في الماء الذي شربته وأراد أن يؤذيك." عبس المخرج وانغ. كان مرتبطًا بنقاء الفريق ، ولم يسعه إلا أن يأخذ الأمر على محمل الجد.

"أنا غير متاكد." لم يقل يو يو الكثير. شعر المدير الإقليمي وانغ أنه يشتبه في وجود رفاق في المجموعة دون أي دليل ، وسيكون لديه انطباع سيء عنه.

"عد أولاً! ستحقق المنظمة في هذا الأمر بوضوح ، وستكون منصفًا. لن نسمح أبدًا لرفيق جيد أن يعاني ببراءة". ربت المخرج وانغ على كتفه وأومأ برأسه.

بعد عودة يو يو إلى المهجع ، كان فقط هو يو يو وكانغ شياونان في المهجع.

عند رؤيته ، لم يستطع Hu Yue إلا أن يسخر: "نعم! لقد عدت الآن ، الله ليس لديه رؤية! إذا اختفت حقًا ، فسأكون سعيدًا!"

"تم إلقاء القبض على الشخص الذي أعطاني الدواء في ذلك الوقت. سيكون الأمر أكثر متعة عندما تخرج ،" قال يو يو بصوت خافت.

ضحك Hu Yue "من أعطاك الدواء! إنها موهبة".

كان يو يو في الواقع يراقب بعناية تعبير هو يو سرا. لا يبدو أنه يشبه الضمير المذنب. كما فهم يو يو ، لا ينبغي أن تكون جودته النفسية ومهاراته في التمثيل جيدة ، لذلك هنا ، كانت شكوكه صغيرة نسبيًا.

"شياو نان ، هل رأيت غلايتي؟" سأل يو يو.

قال كانغ شياونان: "لقد وضعته على مكتبك".

مشى يو يو إلى الطاولة وأخذ الغلاية ، لكن في هذا الوقت كانت الغلاية فارغة. كان أكثر يقينًا من أن شخصًا ما قد خدّر الماء الذي كان يشربه. كان خائفاً من غسل الغلاية ، فلم يكن هناك دليل يثبت أن أحداً ، وبعد أن وضع الدواء في ماءه أغمقت عيناه.

الهجوم المضاد للفتاه السمينه ف ال 80حيث تعيش القصص. اكتشف الآن