============
الفصل 21
============أجاب بنغ لي ببرود: "لا بأس ، لقد قاطعنا".
"هل أساءت إليك من قبل؟" كان يو يو مرتبكًا ، وكانت الابتسامة على وجهه مغطاة.
"ليزي ، يمكنك شرح ما يجري!" الشمس لا يمكنك إلا أن تكون قلقة قليلاً ، وأخيراً كانت الفتاة ثرثارة للغاية عندما رأتها. كيف يمكن أن يسيء إلى شخص ما بكلمة واحدة!
كان بينغ لي قد سحبه ، "إنه ... هو الذي قاله Bangguo من قبل."
تحدث بصوت منخفض.
"ini ..."
لم يتوقع Sun Youwei ذلك ، فقد وجدوا السيد الحقيقي بمجرد بحثهم عنه.
"دعونا ننسى ذلك!"
"ماذا بحق الجحيم ، لقد رأيت الناس ، لذا فأنت لا تسأل بوضوح ، نحن نتنمر حقًا" ، هزته صن يوي وعادت بهدوء.
"أخي ، يُدعى أخي Peng Lei وهو نائب المدرب في شركة التحقيق. سأساعده على سؤالك ، لقد حددت موعدًا من قبل ، لماذا لا تحضر؟ هل صحيح أنك واجهت شيئًا ، وما زلت تنظر إلى أخي بازدراء "، صن يوي بهدوء وأمانة.
لم يستطع الناس من حولنا إلا أن ينظروا ، ولم يستطع Peng Lei في الخلف إلا أن يشعر بمزيد من الألم ، لكنه نظر أيضًا إلى Yu Yu ، في الواقع ، كان لا يزال يأمل في أن يتمكن من تقديم تفسير.
نظر إليه يو يو بصراحة ، "هل أخطأت؟ ليس لدي موعد مع أي شخص!"
إنه لا يبدو أنه مضلل بعد أن شعر بالذنب ، إنه مخلص للغاية.
"ليزي ، هل تتذكر الشخص الخطأ؟ قد يكون هناك شخص يحمل نفس الاسم ". نظر إليه أحد يوي مرة أخرى.
"لكن ... ربما!" حتى أنه تلعثم بعصبية.
"إذن هل تعرف Zhou Bangguo؟" سأل أحد يوي مرة أخرى.
"نعم! إنه شقيق زوجي." أجاب يو يو ، ثم ومض ضوء ساطع في عقله. لم يستطع التوقف عن السخرية مما كان يفكر فيه.
كان قد قلل من شأن Zhang Xiuer من قبل ، وقد طغى عليه سرا.
على الرغم من أنه لم يؤذيه أو يسبب له الحكة ، إلا أنه كان مقرفًا تمامًا.
"هل أخبرك أخي أن لدي موعدًا معه ، لكنني لم أذهب ، هل تعتقد أنني تركته يغرق؟"
"اذهب إلى السماء".
"ثم أستطيع أن أقول لك إنني لم أواعد أي شخص لمقابلته. إذا كذبت ، سأصدمني وأقتلني بسيارة. لابد أنك خدعت من قبل أختي. ليس لدي علاقة جيدة معها."
"ini ..."
كان كلاهما مندهشًا وممتلئًا بالحقيقة ، ولم يشك أحد في أنه كان يكذب ، لكن كان من الغريب جدًا أنهما لم يتفاعلا على الفور.
أنت تقرأ
الهجوم المضاد للفتاه السمينه ف ال 80
Fantasyملخص: يو يو هي راقصة باليه جميلة كانت بجعة بيضاء منذ أن كانت صغيرة. عبرت إلى كتاب وأصبحت وقودًا للمدافع في مقال زفاف لجندي جديد في عام 1989. علف المدفع هو شخصية جبانة وساذجة. وهكذا ، فإن الأنثى التي ولدت من جديد في فخّها لتتزوج شخصًا سيئًا ، ومصير ع...