46-50

592 35 1
                                    


============
الفصل 46
=============

ساعد Yu Yu Zhou Bangguo في سحب الإبرة.

قال يو يون: "الحمى كادت أن تختفي ، عد وتناول الدواء في الوقت المناسب."

خفض Zhou Bangguo رأسه متسائلاً عما كان يفكر فيه؟

"Bangguo ، دعنا نذهب" ، سحبه Peng Lei وخرج.

عندما خرج من الباب ، أدار رأسه ، كان يو يو يقف أمام النافذة ، ويظهر ابتسامة رائعة للغاية.

كانت تلك الابتسامة هي التي جعلت قلبه ينبض بسرعة.

ترك يد Peng Lei ، ومشى نحوه ، وسأل ، "هل تتذكرني؟"

كان يو يو مرتبكًا بعض الشيء ، "ألست أنت تشو بانغقوه؟"

"أكو!"

"أبا لاجي؟"

يو يو: ... أخشى أنه لن يحترق.

"شقيق الزوج؟"

أظلمت عيون Zhou Bangguo ، ولم تستطع راحة يده سوى قبض قبضتيه ، وأخذ نفسًا عميقًا واستدار وغادر.

كان Peng Lei خائفًا جدًا من Zhou Bangguo لدرجة أن قلبه توقف عن النبض ، وأراد أن يسأل ، يا أخي ، كيف هو وضعك.

"Leizi ، عد أولاً! أنا ذاهب إلى ملعب التدريب لعقد اجتماع" ، طريق Zhou Bang State.

قال بنغ لي غير راضٍ "لقد خرجت للتو من المستشفى وذهبت إلى موقع التدريب. هل تعتقد أن جسمك لا يتحرك بشكل كافٍ ، أليس كذلك؟ ما نوع ملعب التدريب ، يجب أن تعود معي الآن وتنام جيدًا".

أصر "أريد أن أذهب".

بينغ لي: ... لم يستمع إلى ما قاله ، أليس كذلك؟

"أخبرني إذن ، ما مشكلتك؟ هل تقول إنك تشاجرت مع Jia Xiuer الخاص بك ، ثم Yu Yu ،" انخفض صوت Peng Lei قليلاً ، "هذا زوج أختك ، هل لديك طريقة للخروج من هذا قارة."

"هل تصدق أنني قلت أنها امرأتي؟" نظر إليه تشو بانغ قوه.

كاد بنغ لي أن يختنق حتى الموت بسبب خطابه الاستثنائي ، "ما خطبك؟ لا ، كيف يمكن لأي شخص أن يكون أنت ..."

تراجعت Zhou Bangguo خطوة إلى الوراء ، "أنت لا تفهم."

لا أفهم. للقيام بذلك ، وقد لا تنخدع زوجات الأصدقاء ، كما تعلمون. أنا لا أفهم ".

"لا يمكنك التنمر على زوجة صديقك؟ يجب أن تخبرها بهذه الجملة." كان تعبير Zhou Bangguo قبيحًا للغاية ، وكاد أن يقولها بنخر. سن.

رأى Peng Lei شخصية Zhou Bangguo الهاربة ، ولم يسعه إلا أن يبدو مرتبكًا ، ماذا حدث لهذا الحصان ، كيف يمكن أن يفسد.

يفكر Yu Yu أيضًا في تغيير الفضاء بعناية ، ويشعر أن رد فعل Zhou Bangguo غريب جدًا الآن ، كما لو أنه غير نفسه ، والنظرة في عينيه ليست صحيحة.

الهجوم المضاد للفتاه السمينه ف ال 80حيث تعيش القصص. اكتشف الآن