11-15

1.2K 85 5
                                    


============
الفصل 11
============

بعد أن التقى Zhang Dahai و Zhang Xiuer وانفصلا ، بعد أن عاد Zhang Dahai إلى المنزل ، وبخها لأنها أخبرته بأخبار كاذبة.

بدا Zhang Xiu'er مذهولًا ، ثم أصبح غاضبًا جدًا لدرجة أنه طلب منه الركض لمساعدتهم في توصيل الأخبار.

"هذا ما قاله Zhang Xiuer لتغيير الزمان والمكان. أخبرني الرجل البدين الكبير في عائلته شخصيًا ، الذي كذب عليك لتلد ابنًا بدون حمار ،" قالها Zhang Ying.

قال تشانغ داهاي بوضوح: "حسنًا ، سأفترض أنك لم تعد تكذب". بعد الخروج ، تجاهل Zhang Xiu'er الذي قفز خلفه.

كان من الواضح أنه يكذب كثيرًا في أيام الأسبوع ، لذلك حتى أمام عائلته ، لم تكن مصداقيته عالية ، مثل قصة الذئب الذي جاء ، وأخيراً قال الحقيقة ، ولم يرغب أحد في تصديقها.

كان أنبوب Zhang Yingfei على وشك الانفجار ، وكان الرجل السمين هو من أعطى لها أخبارًا مزيفة ، ونفد Zhang Ying بقوة.

صرير أسنانه سرا ، شتم الرجل السمين على شفتيه ، لا علاقة لي بك.

ذهب إلى منزل Zhang Xiuer ، لكن لسوء الحظ كان الباب مغلقًا. من الواضح أنه لم يكن هناك أحد في المنزل. كان غاضبًا جدًا لدرجة أنه لم يعد أحد بعد الانتظار لفترة. كان عليه أن يعود إلى المنزل. إلى المنزل ، ولكن في طريق العودة ، التقى بمدرسة قرية يو يو الابتدائية.

صرخ تشانغ ينغ بصوت عال "رجل سمين ميت" ، بغطرسة عالية جدا وموقف ملهم من الاستجواب.

ركض نحو النظرة المشوشة ، "سمين ، أنت حقًا قنب."

في مواجهة شكوك غامضة ، محيرة نوعًا ما ، "ماذا أكذب عليك؟"

"سيدتي العجوز انتظرت حتى يوم أمس ، لكنني قلت الآن أن Zhang Xiu'er قال عن تغيير الأماكن ، سوف يوبخني أخي! عادة ما أنظر إليك بصدق ، لكني لم أتوقع أن يكون لديك الكثير من العيون. "

خجل يو يو ، "أنا لا أكذب عليك ، إنه حقًا أنا. طلب ​​مني الأخ أن أخبرك أن أختي لم تخرج الليلة الماضية. إذا كنت لا تصدقني ، اذهب واسأل أختي Xue Lei. "

رؤية ما قاله بصدق ، تشك تشانغ ينغ. إذا كذب Yu Yu عليه حقًا ، فلن يكون Zhang Xiuer من قبيل الصدفة اليوم. عندما ذهب لرؤية أخيه كان من الواضح أن المومس كانت تقف معه أمام أخيه ، فغضب الناس.

صرَّ يو يو على أسنانه وقال بتردد: "تشانغ ينغ ، لا تغضب عندما أقول شيئًا! في الواقع ، لا أعتقد أن أخي يعاملك كصديق على الإطلاق."+

"ماذا تقصد؟"

"انس الأمر ، ما زلت لم أقل ذلك" ، هز رأسه ، كما لو أنه لا يريد أن يتكلم سراً عن الآخرين.

الهجوم المضاد للفتاه السمينه ف ال 80حيث تعيش القصص. اكتشف الآن