7

4.1K 317 92
                                    

~بِسْمِ اللَّه~

.
.
.

إبتعدت بِبطئ ، هي حتماً لن تقبله أكثر فَهذه أول مرة لها و الخجل سَيقتلها ، إبتعد عنها مبتسم لِيشغل محرك السيارة ينطلق ...

بينما هو يقود صوت هاتفه رن لِيجيب لِأنه مدير الجامعة ...

« أهلاً ... آتي ... تغير الجدول ... بِالطبع دقائق و أكون عندك ... »

أعاده إلى مكانه لِتردف مون ...

« ماذا حدث ... ؟ »

« تغير جدول عملي ، سَأذهب لِآخذ الجديد ، سَترين الجامعة ... »

إبتسمت متحمسة لِيبادلها تاي ...

~ وصلوا إلى الجامعة لِيركن سيارته و نزل لِتتبعه مون بِقربه و يدخلا ، لم تكن الجامعة خالية فَالجميع يأتي و لن تتوقف الجامعة عن الحركة ...

أمسك يدها و أخذ يسير و لِأول مرة الأستاذ كيم تايهيونغ يمسك بِيد فتاة و التعرف عليها سهل فَكلاهما يرتديان الخواتم ...

و ها قد بدأت الألسنة تتحرك هنا و هناك و الأخبار تتناقل بين الطلاب ...

وصل إلى مكتب المدير لِيكون هناك العديد من الأساتذة لِتترك مون يده مبتسمة قائلة ...

« أنتظرك هنا ، لا تقلق ... »

أومأ متفهم قولها و دخل لِتبحث بِعيناها عن كرسي و تتقدم تجلس عليه تراقب المكان و الطلاب ، عالم جديد لم تزره من قبل و كأنها كانت في كهف ...

سمعت شوشرة بِقربها لِتضع أذانها بما أنها سمعت إسمها ...

« أرأيتي الخواتم و هو يمسك بِيدها ، هي خطيبته ... »

« أنا أعرفها إبنة جيون كانت مغفلة جداً و توقفت عن الدراسة في الثانوية يا إلهي ... »

أنهت الفتاة حديثها بِضحكة ساخرة غير عالمة بِتلك التي تستمع لها و قلبها تحطم ، من قبل تسمع هذا و كانت تتحمل لِأنها وحيدة و الآن هناك طرف إنضم لها لِذا ما يوجه لها سَيوجه لِأستاذهم ...

ثم أكملت الفتاة ...

« لا أدري كيف لِأستاذ مثل تايهيونغ ذكاء و وسامة و فخامة يقع لِفتاة مثلها بِعقل فارغ ... »

تمردت دمعة على خدها لِتنتبه لِنفسها و ترفع يدها تمسحها قبل أن يراها أحد ، و ما هي إلا ثوانٍ لِتراه يخرج من القاعة و يتجه لها مبتسم ...

تُـفـاحٌ أبـيـض °•KTV•°حيث تعيش القصص. اكتشف الآن