راينا :-
كنت امشي عبر الممرات بينما افرك جبهتي -آآآه. اليلة الماضية تحدثت مع نيمو حتى الواحده صباحا عن كل شئ، حسنا معظم ذلك كان انهيوك، ﻻ تزال هناك كدمه على جبهتى منذ البارحه لأنى اصتدمت ببوابة المدرسه .... مرتين !!
انا سعيدة للغاية لأننا ﻻ نزال نتواصل عن طريق ايدينا، لا توجد كلمات قد تصف مدى سعادتي...لكني حقا اود التحدث معه وجها لوجه، حتى اني تدربت الليلة الماضية امام المرأة مع نيمو، متخيلة انني اتحدث مع انهيوك، لكن حتى بالتخيل ﻻ استطيع ! آااااه. انتهى بي الامر بخدين محمرين و انا اتأتئ امام نيمو و المرأة.
كنت اتثائب حين لمحت انهيوك امام خزانته مع كيوهيون و سوزي.
ما الذى يفعله!
انهيوك :-
بانج .. بانج .. بانج .. بانج .. بانج
"اجل، اضرب رأسك اكثر، انت تستحق ذلك" سمعت كيو يقول
بانج .. بانج .. بانج .. بانج .. بانج
ضربت رأسي بخزانتي اقوى و اسرع
_ flash back_
"ح-حقا ؟ أ-أنت احببتها ؟!"
"نعم ، انا احبها بشده" اكدت لها، ثم تابعت اكل فراولتى العزيزة و اتخيلها تقفز بسعادة بينما تردد"نعم ،نعم ،ا نت تحبنا"
"او -اوبا انا معجبة بك" قالت يونا و اخفضت رأسها و وجهها محمر بقوة، لكني لم اسمع سوى صوت الفراولة.
"انا اسفة لقولي كل هذه الاشياء فجأة، لكني ﻻ استطيع التحمل اكثر، انا معجبة بك اوبا ! لقد صنعت هذه الكعكة فقط من اجلك .... لقد عملت هنا لاننى علمت بأنك عادة ما تتردد الى هذا المقهى، ارجوك كن حبيبى ، انا-انا ..."
بينما انا رددت على الفراولة "نعم نعم انا احبك كثيرا" قلت و انا اكل فراولتي التى اظنها قادمة من النعيم مباشرة.
"م-ماذا ؟" رفعت يونا رأسها ونظرت الي.
"انتي لطيفة جدا جدا جدا ! انا احبك كثيرا" قلت ولم تفارق ابتسامتى شفتاي اطﻻقا!
اتسعت عينا يونا بصدمة و اصبحت كعيني شاب يدعى كيونغسو يعمل كنادل بالمقهى "او-اوبا ؟ ه-هل انت حقا معجب بي؟ انت تود ان تكون حبيبى؟"
همهمت اغنية الفراولة بيننا ارقص و اغنى معها فى عالم احﻻمى .
لم انتبه حقا لما يحدث حولي، أومات رأسى حتى يتوقف ايا من كان يثرثر عن الثرثرة حتى اكمل مع فراولتى بدون صوت الازأزة المزعج هذا ..
_ end of flash back _
بانج .. بانج .. بانج .. بانج .. بانج
"هاه ..." سمعت احدهم يشهق و توقفت على الفور.
أنت تقرأ
Little Things
Fanfiction"اريد فقط التحدث معه، الا استطيع فعل ذلك؟" لقد كانت هذه هى امنية راينا الوحيده. ما الذى سيحدث عندما و اخيرا تتحقق امنيتها عندما يقول لها "صباح الخير راينا". "صباح الخير راينا" تحية شيون حقا فاجئت راينا؛ فهي لم تتحدث معه اطﻻقا، فى الواقع لم تملك الفر...