chapter 10

122 11 8
                                    

انهيوك :-

انا معجب بها، انا معجب بيونا لكن علي ان احبها، يجب علي ذلك، مؤخرا انا دائما معها فى كل مكان، هي جميلة، طيبة القلب هي حقا حبيبة مراعية للغاية.

اتناول الغداء معها، اوصلها لمنزلها، هي دائما تنتظرني امام بوابة المدرسة حتى نذهب معا لاوصلها الى صفها لأننا بصفين مختلفين، و احميها، فمؤخرا بعد ان بدأنا نتواعد حاولت بضع فتيات التنمر عليها و اذيتها و علي ان احميها، فهى حبيبتى اليس كذلك ؟

"اوقف هذا الان" قالت سوزي و اتلفت جو الهدوء المحيط بي.

"انت ﻻ تحبها اوقف هذا الان، توقف عن إرغام نفسك" قالت سوزي بانزعاج.

الان نحن فى مقهى قريب من المدرسة، لم نذهب لمقهى سوزي لأن يونا تعمل هناك و سوزي تكره رؤيتها تغازلني و تلتصق بي اثناء دوامها.

لعبت بشوكتي بالكعكة التي امامي،  هذه ثاني مرة في حياتي افقد فيها شهيتى لفراولتي الغالية، الاولى حين كانت كلبتي العزيزة تشوكو مريضة و كادت ان تموت، الشكر للرب ان ذلك لم يحدث.

"انا معجب بها، و اعلم بأني سأحبها يوما ما، فقط ... أ-أنا بحاجة الى بعض الوقت" حاولت الاعتراض.

"ﻻ تفعل هيوكجاي" قال كيو و سوزى معا، هما عادة يناديانني بإسمى فقط حين يكونان جادين، هما عادة ينادياننى بهيوكي، هيوك، و غيره .

"واو" قلت و تنهدت سوزي و دفنت وجهها بكفيها الصغيرين.

"هل تعلم لماذا انت تريد ان تحبها هيوك؟" قال كيو فجأة و اغلق جهاز الpsp، نظر الى بجدية تامة، بطريقة ما، و لسبب اجهله دائما ما اشعر بالتوتر و الخوف كل مرة يصبح كيو جادا فيها، على اي حال انا بحاجة ماسة الى كيو الجاد الان.

"لماذا ؟" تجرأت على سؤاله،

"لأنك ﻻ ترغب بأن تحبها" اجابني ببساطة.

"انت دائما تقول بأنك ستحبها، ان عليك ان تحبها، واجبي ان احبها، صحيح؟" استرسل كيو بعد ان اومأت له،و"اعلم بأنك ﻻ ترغب بأذيتها، انا اعلم كم انت طيب القلب، و اعلم كم انت احمق، لكنك ستؤذي يونا اكثر اذا علمت بأنك لم تتمكن من ان تحبها، و من دون ان تنتبه ربما اذيت شخصا اخر تهتم لأمره كثيرا، و الاهم من ذلك انت تؤذي نفسك".

هو على حق!

انا فقط اؤذي يونا اكثر، و اؤذى نفسى، انا ﻻ استطيع ان احبها ان لم ارغب بذلك، نعم ربما هذا هو السبب .... أومأت رأسي بقوة، لكن توقفت حين تذكرت ما قاله، "شخص اهتم لأمره كثيرا ؟" سألته باستغراب، بينما تنهدت سوزي من جديد و ابتسمت بينما حدق كيو بي بنظرة - يالك-من-احمق-كبير.

"ما الذى تعنيه؟" لقد اصبحت محتارا الان.

"كيو ..." قالت سوزي بلطف، و نظرا لبعضهنا البعض.

Little Thingsحيث تعيش القصص. اكتشف الآن