"مرحبا كيارا انا اليا وهذه مارينت، انتي هي اخت كلوي؟".
ابتسمت كيارا بلطف وقالت..
" سررت بمعرفتكم، اجل انا اختها الصغره"
"لقد سمعت الكثير من الاشاعات عنك، عن كونك قبيحه لهذا لا تظهرين ابدا، لكن العكس انتي فائقه الجمال!".
احمر وجه كيارا وخفضت رأسها قليلا، فهي ليست معتاده علي مديح احد خاصه من شخصياتها المفضله، ابتسمت وهي تنظر الي اليا.
" شكرا لک لكنك اجمل بكثير، وانتي كذلك مارينت"
"هههه.. شكرا لكي".
تحدثو وهم يخرجون من الصف، الي ان وصلو الي خارج المدرسه ودعو بعصهما، كانت السماء تمطر صعدت كيارا الي السياره، ورأت ادريان يعطي مارينت المظله كما حدث في المسلسل، ابتسمت كيارا بلطف ونظرت للرجل العجوز الذي يقف بعيدا.انطلقت السياره الي الفندق، كانت كيارا شارده في افكارها، ولم تلاحظ ان السياره قد توقفت، ايقظها السائق خرجت من الساره وصعدت الي غرفتها.
جلست علي السرير وفتحت التلفاز علي اهم الاخبار، منتظره ان يظهر كل من الدعسوقه والقط الاسود، ظهرت اخيرا الاخبار عنهم وهم يحاربون الوحش الصخري.
بعد ان انقذو الوضع، ارجعت كيارا ظهرها للخلف وتنهدت.
" ااااه ياليتني كنت بطله ايضا... مهلا... استطيع بالفعل ان اصير بطله خارقه"
قفزت عن سريرها بحماس وركعت اسفل السرير فتحت باب اسفله سلم نزلت بخفه، بعد ان اكدت الا يزعجها احد، كان امامها بابآ حديديآ ادخلت رمز وفتحت الباب، كان امامها مختبر به العديد من المعداد في كل مكان مرتبه.
"رغم اني لا املك الميراكليس لكن بي امكاني صنع زي واسلاحه، علي صنع زي يكون متين جدا لا ينمزق بسهوله."
جلست امام مكتبها وامسكت اوراق واقلام وبدءت في تصميم زيها.
حل الليل.
كانت لاتزال تصمم في الزي فجأه صرخت بحماس.
"اخيراااا لقد انتهيت علي المباشره في العمل، لدي العديد من الاقمشه المتينه والمعدات المطلوبه، لكن... في حلات الطوارئ كيف سأرتدي ملابسي بسرعه؟ سأفكر في هذا الامر فيما بعد"
اخذت كيارا الورقه التي صممت عليها الزي، وعلقتها علي لوحه كبيره تضع عليها افكارها، احضرت تمثالا والاقمشه وكل ما تحتاجه.
"فالنبدء العمل"
في صباح اليوم التالي.
"لقد انتهيت تقريبا"
نظرت كيارا الي الساعه كانت السابعه، تنهدت بتعب.
"علي الاستعداد والذهاب للمدرسه، سوف انهيه عندما اعود كما ان علي احضار، بعض الاشياء الناقصه علي الاستعداد الان."
ذهبت كيارا وارتدت ملابسها،حملت حقيبتها ثم خرجت من غرفتها، اتجهت الي السياره التي كانت تنتظرها، ويبدو ان كلوي قد ذهبت قبلها.
بعد ان ركبت انطلق السائق الي المدرسه، اخرجت كيارا حاسوبها الخاص بها وبدءت في ابتكار اختراع يمكنها من ارتداء زيها الخارق سريعا، ونزعه بسهوله بدءت ترسم وتتعمق في الامر، كانت يدها تتحرك بسرعه وتكتب ارقام، وكلام بسرعه مذهله قاطع تركيزها صوت السائق.
"لقد وصلنا يا انستي"
اقفلت كيارا الحاسوب ووضعته في حقيبتها، خرحت من السياره واتجهت الي صفها عندما وصلت دخلت واتجهت الي مقعدها، لم تصل المعلمه بعد استغلت كيارا الفرصه، اخرجت حاسوبها وبدءت في اكمال ما كانت تفعله.
بعد مده، توقفت اصابع كيارا عن الحركه نظرت بصدمه، الي ما يعرضه حاسوبها همست..
"ل.. لقد.. لقد. فعلتها؟!!!"
ارادت كيارا القفز والصراخ لكنها تمالكت نفسها، حاولت تهدءه حماسها...
يتبع...
مواعيد نزول الروايات:
1_في عالم ناروتو ــــ كل احد واربعاء وجمعه.
2_الاعتناء بي الانسه الصغيره ــــ كل خميس وسبت.
3_انا في عالم الميراكليس ــــ كل يوم تقريبا فصل.
4_اوتشيها هاتشي ــــ كل اثنين.
أنت تقرأ
انا في عالم الميراكلس؟؟!
Historical Fictionمن قال ان الامنيات لا تتحقق؟ ماذا عن فتاه تمنت امنيه بشكل هزلي وتحققت؟ هل ستأمن ان الامنيات المستحيلة تتحقق؟ تدخل تلك الفتاه الي عالم لم تعتقد انها ستذهب اليه... تحقق سعيها في ان تصبح بطله خارقه، تساعد الاخارين. انضمو الي رحله لا يوجد استسلام بها.