عاد القط الاسود سريعا الي برج ايفل بعد هزيمه فولبينا، بحث عن كيارا لكنه لم يجدها في اي مكان، حك مؤخره رقبته بي ارتباك وسأل نفسه بي احباط"اين قد ذهبت؟ ".
في مكان أخر.
كانت كيارا تسير عائده الي المنزل لكنها فجأه توقفت" اه!! لحظه... هل كان من المفترض ان انتظر عوده القط ام ارحل؟؟؟ ياالهي ماذا ان كان يظن ان مكروه اصابني؟ اه... لا لا اظن لا بد انه مع الدعسوقه الان".
اكملت كيارا سيرها وهي مطمأنه وصلت للمنزل وصعدت غرفتها كي تستريح، نزعت ملابسها ونزعت ملابس الابطال وضعتها في مكان امن ثم ارتدت ملابس نومها وخلدت للنوم.
في صباح اليوم التالي ذهبت كيارا للمدرسه بملل كانت تشعر بي النعاس، علي طول الطريق في السياره لكنها قاومت النعاس حتي وصلت السياره الي بوابه المدرسه، خرجت وكيارا مع كلوي واتجهاه الي صفهم اخبرت كيارا كلوي انها سوف تذهب للمرحاض، اتجهت الي مرحاض الفتيات وغسلت وجهها جيدا كي تستفيق.
بعد ان انتهت غسل وجهها اتجهت الي الصف وهي تتثأب بنعاس، عندما ذهبت للصف لم تجد اي شخص هناك استغربت من الامر ثم تذكرت ان اليوم لديها حصه في مختبر العلوم.
اقفلت باب الصف واتجهت الي مختبر العلوم بتكاسل، عندما طرقت الباب سمعت صوت يمنحها الاذن بي الدخول فتحت الباب ودخلت.
اتجهت الي المقعد الاخير وجلست بدء الحاسوب العملاق في حذف البيانات، وجاء ماكس مع الروبوت الخاص به واصلحو الامر، بعد مشاجره تم رصد الروبوب الخاص بماكس من قبل المدير.
لم تلاحظ كيارا شئ فقد كانت شارده الذهن بشئ ما، لم تحتمل الامر حملت حقيبتها واستأذنت من المعلمه وخرجت من المدرسه، اتصلت علي السائق كي يقلها للمنزل بعد دقائق وصل السائق صعدت كيارا السياره، وانطلق الي منزلها كانت تشعر بي الدوار الشديد أحست بي ان الارض تهتز.
فعلمت ان هناك من تحول لكنها لم تقدر علي الحراك، بدءت رؤيتها في التشوش وافقدت الوعي.
عندما استيقظت كيارا وجدت نفسها في غرفتها، وشعرت بشئ يزحف عليها عندما نظرت الي يدها رأت عنكبوت احمر اللون يسير ببطئ علي كفها.
فجأه.
عضها العنكبوت بشده ارتجف جسد كيارا ثم بدءت رؤيتها في التشوش وفقدت الوعي مجددا.
بعد يومان.
بدءت كيارا في فتح عيناها ببطئ نظرت حولها كانت الغرفه مظلمه بشده، جلست بتعب وابعدت الغطاء عن جسدها وقفت عن السرير اتجهت الي الشرفه فتحتها ونظرت الي السماء، كانت عيناها ضبابيه من استيقاظها للتو همست بخفوت"ماالذي حدث لي...؟ ".
استدارت وذهبت للمطبخ لانها شعرت بي الجوع عندما رأوها الخدم، بكو بصوت منخفض عندما رأوه اخيرا مستيقظه لم تفهم كيارا مابهم، جعلت الطاهي يحضر لها شئ كي تتناوله وبينما تجلس سألت الخادمه عما حدث لها.
أنت تقرأ
انا في عالم الميراكلس؟؟!
Ficción históricaمن قال ان الامنيات لا تتحقق؟ ماذا عن فتاه تمنت امنيه بشكل هزلي وتحققت؟ هل ستأمن ان الامنيات المستحيلة تتحقق؟ تدخل تلك الفتاه الي عالم لم تعتقد انها ستذهب اليه... تحقق سعيها في ان تصبح بطله خارقه، تساعد الاخارين. انضمو الي رحله لا يوجد استسلام بها.