اعلان مهم

1.4K 107 62
                                    

اهلاااا.. هههه.. اسفه علي الغيبه بس كان عندي ظروف الشغل والدراسه وارهاق انا بحاول اعمل فصل لكل الروايات الي عندي وانشرها بسرعه

روايه (في عالم ناروتو)  يعني قربت اهو اخلص الفصل الجديد اما عن روايه(في عالم الميراكليس)  انا بحاول علي قد ما اقدر اني اجمع افكار ليها.

وهاتشي اوتشيها بكتب جزء منها كل ما بشوف بروتو عشان مش متبعاه اوي اما عن (سر لعنه العوده) الي كان اسمها (الاعتناء بي الانسه الصغيره) وتم تغيره رغم ان مفيش تفاعل عليها بس دي من اكتر الروايات الي اثرت فيه وانا بكتبها بتمني من احد ان يتابعها ويحبها كما احببتها هي في البدايه ليست محمسه لكن في المستقبل اشياء تختلف.

اما عن روايه (تغير مستقبل جانيت) كتبت نص فصل بس لم استطع تجميع افكار لباقي فصل ارجو المعذره.

هههه يبدو اني اطلت الحديث المهم اريدك ان اشكر كل من دعمني خلال تلك الايام والسنين شكرا جزيلا لم اعتقد ان احد سوف يعجب بي رواياتي.

اشخاص كثر قد اخبروني اني لا اجيد التأليف واني سيئه لكن.. رغم ذلك احببت جميع اعمالي جميعها.. رغم ان هناك بها عيوب مثل الخطأ الاملائي واشياء هكذا لكني فقط لاني اكتب بسرعه ولا اراجع ما اكتبه لهذا انا اسفه جدا حقا...

شكرا لكم.. لا تعرفو كم اسعد عندما اراه تعليق فقط يخبرني ان استمر وان الفصل رائع اكون سعيده بي محادثتكم.. رغم اني لا استطيع تنفيذ جميع طلباتكم الا اني احاول فعل ما استطيع.. لكني لا استطيع ان اصنع لك قصه من تأليفي وكتابتي وانشرها في صفحتي واخبر الجميع انها لك انا اسفه حقا... لا استطيع.. ف انا اتعب في العثور علي الافكار لدرجه اني قد اصاب بصداع لعده ايام من التفكير.

هههه لقد خرجت عن الموضوع مره اخره.. الاهم ساحاول نشر فصل من روايه( في عالم الميراكليس)  غدا او بعد غد هذا وعد/ o(╥﹏╥)o \(^o^)

انا في عالم الميراكلس؟؟! حيث تعيش القصص. اكتشف الآن