تنهدت بتعب عندما كانت تتجه الي المكتبه، اوقفها صوت احدهم.
"هي انتي".
التفتت كيارا الي الخلف ورأت ليلي تتقدم اليها فكرت.
" تبا هل اوقعت نفسي في ورطه الان؟ ".
اقتربت منها ليلي كثيرا حتي تعدت المساحه الشخصيه، وضعت اصبعها علي جبين كيارا.
" انا احذركي ايتها الفتاه ابتعدي عن ادريان"
ابعدت كيارا اصبع ليلي عنها وقالت وهي ترفع حاجبها.
"والا؟"
"والا سوف تندمين"
التفتت ورحلت بغرور هزت كيارا رأسها بخفه واكملت طريقها الي المكتبه، كانت كيارا تقرأء كتابا عندما انفجر الحائط الذي امامها، صدمت وابتعدت بسرعه رات ليلي ويبدو انها تحولت الي فولبينا مجددا، عندما رأت فولبينا كيارا اشارت بمزماىها اليها وقالت بكره.
"موتي ايتها الغبيه!"
انطلقت الصخور الي كيارا بسرعه كانت كيارا علي وشك اطلاق شباكها الا انها شعرت بشخص يحملها... لقد كان القط الاسود، قال القط الاسود بمرح.
"مرحبا ايتها الجميله~".
رمشت كيارا قليلا ثم قالت.
" اوه مرحبا؟ "
هبط القط الاسود فوق احد الاسطح وكذلك الدعسوقه، انزل القط الاسود كيارا لكنه لم ينزل يده التي كانت غلي خصرها، ابعدت كيارا يده بهدوء سألت.
"ما الذي يحدث؟".
قالت الدعسوقه" يبدو ان فولبينا تستهدفكي لهذا انتي في خطر، وتحتاجين الحمايه".
"لاشكرا لا احتاج الي الحمايه استطيع تدبر امري بنفسي.. شكرا".
لم تحب كيارا قط ان تتصرف كضعيفه كثيرا عندما كانت علي وشك الرحيل انذرتها حاستها، ان تبتعد عن المكان الذي تقف فيه كانت علي وشك ان تفعل ذلك الا ان شخص ما حملها، نظرت الي ذلك الشخص.. كان القط الاسود.
طخخخ!!
انفجر المكان الذي كان تقف فيه كيارا، قالت كيارا للقط الاسود الذي يبدو عليه ان ليس مستعدا لتركها تنزل.
" هل تحب حملي الي هذه الدرجه ايها القط؟ ".
نكرت كيارا بخفه علي جرسه الذي في رقبته احمر وجهه القط الاسود وقال، وهو يقفز بعيدا كي يتجنب هجمات فولبينا.
" ليس كذلك لكن... انا احميك فقط.. ".
" ضعني في مكان امن كي تستطيع القتال هكذا انا سأكون عبئ عليك".
وافقت الدعسوقه علي ذلك"اجل اسرع ايها القط الاسود".
اوماه القط الاسود وذهب بسرعه وهو يحمل كيارا بين يده، منعت الدعسوقه فولبينا من ان تلاحقهم خبئها القط الاسود في برج ايفل.
"لا تقلقي ستكونين في امان هنا سوف نهزمها سريعا"
ابتسمت كيارا واقتربت من القط الاسود قبلته علي خده وقالت بلطف.
"شكرا لك لي انقاذي ياقطي".
احمر وجه القط الاسود وقال بتلعثم" لا.. لابأس... سوف... اذهب الان".
ذهب بسرعه ضحكت كيارا بخفه وقررت انها سوف تنتظرهم هنا، بالطبع هزم القط الاسود والدعسوقه فولبينا بسرعه
يتبع...
بخد فتره راحه لان ايدي المتني وهعمل شئ لطيف... احم... عندي كتير روايات بكتبها في كرساتي وحبيت اشاركها معكم بنشر ملخصها مع صوره الغلاف وقولولي رأيكم😁🦋
////((
كيف كان الفصل؟ لا تنسي التصويت وترك تعليق لطيف مثلك😊❤
أنت تقرأ
انا في عالم الميراكلس؟؟!
Historical Fictionمن قال ان الامنيات لا تتحقق؟ ماذا عن فتاه تمنت امنيه بشكل هزلي وتحققت؟ هل ستأمن ان الامنيات المستحيلة تتحقق؟ تدخل تلك الفتاه الي عالم لم تعتقد انها ستذهب اليه... تحقق سعيها في ان تصبح بطله خارقه، تساعد الاخارين. انضمو الي رحله لا يوجد استسلام بها.