لوحه (الجزء الاول)

1.7K 156 23
                                    

في اليوم التالي.

كانت كيارا حاليا تجلس في مقعدها في المدرسه وتستمع بملل الي احاديث الطلاب عن البطله الجديده، كانت كيارا ترسم نفسها في زي البطله الخارقه، كانت اليا قريبه منها وعندما رأت ما كانت ترسمه كيارا صرخت عاليا.

"مدهش لقد رسمتي البطله الجديده بدقه، كأنها صوره ليست رسمه!!"

جفلت كيارا وحاولت اخفاء الرسمه الا ان فات الاوان، كانت اليا تمسكها بالفعل وعرضتها علي الجميع، تنهدت كيارا بحسره اخيرا اعادت اليها الرسمه.

جأت المعلمه وأخبرتهم ان والد ادريان السيد اغريس سوف يقيم مسابقة، عن تصميم افضل قبعه لي ادريان من اجل جلسه التصوير القادمه، تحمس الجميع لهذا الامر الا كيارا التي لم تكن مهتمه حملت حقيبتها، ورحلت عندما كانت تسير شعرت بالجوع رأت مخبز والداه مارينت.

لهذا ذهبت اليه واشترت بعض المخبوزت اخذت تتناولها، وهي تسير رأت بالصدفه في متجر الاجهزه تلفاز يعرض الاخبار العاجله عن شرير قد ظهر، ذهبت كيارا بسرعه لمكان ليس به احد تسلقت الي السطح ازالت ملابسها وضعت العلبه التي بها المخبوزات في حقيبتها، لكنها اخذت واحده رفعت يدها واطلقت الشباك وبدءت في القفز من مبني الي اخر لمكان تواجد الدعسوقه والقط الاسود والشرير وهي تتناول الكعكه.

بعد مده قصيره وصلت للمكان المنشود أطلقت شباكها و ثبتت مستر بنجين، الرجل الحمامه حاول التحرر لكنه لم يستطع اطلقت شباكها مجددا وأخذت الصفاره، ورمتها الي الدعسوقه حتمطها الدعسوقه وامسكت الاكومه وارجعت، كل شئ الي مكان عليه لوحت لهم"وداعا" ثم رحلت وصلت للسطح الذي وضعت حقيبتها عليه، اخذتها ورحلت.

وصلت لغرفتها خلعت الزي وارتدت شئ مريح أخذت تفكر.

'في الحقيقه اريد الرحيل عن باريس لبعض الوقت اريد الذهاب لمكان ما يكون هادئ... حسنا... دعونا نختفي لبعض الوقت في المختبر'

وقفت كيارا وذهبت لتخبر والدها انها سوف تذهب في عطله لبعض الوقت لكنها لم تخبره الي اين، ثم ذهبت وحضرت كل شئ تحتاجه ورحلت لكنها عادت الي غرفتها بي واسطه شباكها كي لا يشك بها احد، جمعت بالفعل مستلزمات تكفيها لشهر.

بعد شهر.

قضت كيارا الشهر كله في مختبرها لكن بالطبع كانت تذهب وتنقذ باريس مع الدعسوقه والقط الاسود، كانت تزور المعلم فو كثيرا من حين لاخر وقد حسنت بذتها وجعلتها مضاده للماء وابتكرت اختراع يجعلها تتنفس وتتكلم تحت المياه واكتشفت ان شباكها مضاده للمياه ايضا، قررت انها سوف تخرج اليوم حملت حقايبها وصعدت الي غرفتها قفزت من النافذه واتجهت الي الباي الخلفي دون ان يلاحظها احد، وذهبت للباب الامامي كانها قد وصلت للتو رحب بها الجميع وصعدت غرفتها مجددا.


///////////////

الكتابه صعبه نقل من ورق الي التليفون🚶‍♀️💔

هاااايووو كيفكم؟  حدا اشتاقلي؟؟؟ ما اظن... المهم رجعت مع فصل جديد حدا متحمس للاحداث القادمه؟




انا في عالم الميراكلس؟؟! حيث تعيش القصص. اكتشف الآن