مره اخره في مشكله 2

1.4K 152 65
                                    

جييييتت🌚❤🥀

اقفل ادريان الهاتف ووضعه في جيبه بينما انتهت كيارا الخبز الذي كان معها، التفتت حولها ولم تجد احد سواهم لوحت بيدها له"حسنا وداعا الان ادريان~".

قبل ان تتحرك سمعت صراخ خلفهم"انظرو انه ادريان مع حبيبته كيااا~" تصنمت كيارا ولم تستوعب الامر الا عندما امسك ادريان يدها وجرها خلفه"اسرعي كيارا! "

التفتت كيارا خلفها رأت حشد من الاشخاص يركضون خلفهم، اصبحت اسرع من ادريان وجرته خلفها لمحت من طرف عيناها مارينت خلف احد الاشجار، ابتسمت لها بلطف واكملت ركضها.

اما عن مارينت عندما رات كيارا تجر ادريان خلفها وابتسمت لها، اشتعلت غضبا ظنت ان كيارا تغيظها، "تيكي وقت التحول!"  تفاجأت تيكي من فعل مارينت ولم تستطع التفاعل في الوقت المناسب.

اختبأت كيارا وادريان في احد قاعات السينما، نظر ادريان الي الشاشه وقال"انه علي وشك البدء! "، لم تفهم كيارا قصده نظرت الي الشاشه ورأت فلم يعرض مكتوب في منتصف الشاشه اسم ايميليا اغريس فهمت عندها كيارا ما الذي يحدث، اراد ادريان مشاهده فلم والدته لهذا هرب.

بينما يشاهدون الفلم رأت ان ادريان علي وشك نزع الخوذه لكنها ارجعتها مجددا علي رأسه اقتربت من اذنه" لا تنزعها قد يراك احد" اوماه ادريان واكملو مشاهده الفلم حتي تم تحطيم السقف، فزع الجميع مما حدث امسكت كيارا ادريان وركضت بعيدا رأت الدعسوقه، تحارب تلك الغوريلا العملاقه ظلت كيارا تركض حتي عثرت علي باب مبني مفتوح ادخلت ادريان.

"لا تتحرك من هنا سوف اذهب لطلب المساعده من احد كي تعود للبيت"  قبل ان يتحدث ادريان اقفلت كيارا الباب سريعا وركضت، اتجهت الي احد الازقه المظلمه وتسلقت الجدار ختي وصلت للسطح خلعت ملابسها وظلت بزي الابطال وضعت القناع علي وجهها واطلقت شباكها، اتجاه مكان الدعسوقه والغوريلا العملاقه.

رأت هناك القط الاسود قد وصل ايضا بينما كانو يحاولون ايقاف الغوريلا حدث وان ذهب القط الاسود وعاد ادريان وتم القبض عليه من قبل الغوريلا حاولت الدعسوقه وسبايدر ومن ان يحررو ادريان لكن لم يستطيعو وتم القبض علي الدعسوقه كذلك وبطريق الخطأ قد سقط ادريان من فوق المبني.

اشتعل الادرنالين في عقل سبايدر ومن وقفزت خلفه سريعا بدون تردد نسيت تمام امر الدعسوقه المحتجزه في يد الغوريلا، اطلقت شباكها وامسكت ادريان من خصره وتعلق في احد شباكها في يدها الاخره، نظرت  الي ادريان في عيناه وهو كذلك ابتسم وتحدث"كنت اعرف اني استطيع الثقه بك ايتها العنكبوته".

"هههه بالطبع يافتي هذا واجبي"  ابتسمت براحه عندما رات بخير تركته واتجهت بسرعه اتجاه سطح المبني رأت ان الغوريلا علي وشك نزع قرط الدعسوقه اطلقت شباكها واسحبت يده بعيدا وثبتتها وحررت الدعسوقه.

هزمز بعدها تلك الغوريلا وعاد كل شئ كما كان.

رحلت سبايدر ومن الي حيث تركت ملابسها وذهبت للمكان الذي تركت به ادريان ورأت هناك اتجهت اليه واحتضنته"ياالهي جيد انك بخير كنت قلقه عليك".

احمر وجهه ادريات وتحدث بتلعثم"ه.. هل.. هذا صحيح؟! " ابتعدت كيارا وامات برأسها نظرت الي ساعتها ورأت انها تأخرت عن عودتها للمنزل، ودعت كيارا ادريان ورحلت سريعا.

عادت للمنزل وضعت هاتفها علي المنضده، وذهبت للاستحمام ارتدت ملابس مريحه وذهبت لتشاهد التلفاز.

اعدت طاوله بها وجبات خفيفه وبدءت تتابع المسلسلات الكوريه، شاهدت حتي جاءت الساعه التاسعه مساء، اطفأت التلفاز واستعدت للنوم بعد التأكد ان كل شئ بخير وزيها في امان انجرفت للنوم.

انا في عالم الميراكلس؟؟! حيث تعيش القصص. اكتشف الآن