هما مفروض يبقو فصلين بس انا حتيطهم مع بعض عشان تستمتعو.
////
في اليوم التالي.
بعد الدوام الدراسي ذهبت كيارا الي المنزل في طريقها، تلقت رساله من اليا تخبرها انها ستقيم حفل مبيت في منزلها، وستكون هي ومارينت فقط وافقت كيارا بسعاده.
اتجهت سريعا لمنزلها اخذت حماما سريعا وبدلت ملابسها جهزت نوم في حقيبتها وانتظرت بفارغ الصبر ان يحل الليل.
في الليل 7:00.
اتجهت كيارا الي منزل اليا ولم تدرك انها قد نسيت شئ مهم في غرفتها، عندما وصلت طرقت الباب وفتحت لها اليا كانت مارينت في الداخل بالفعل، رحبت بها ورحب بها التؤمان كذلك جلسو مع بعضهما. ولعبو حتي جاءت الساعه العاشره مساء اخذت اليا التؤمان لغرفتهما كي يخلدو للنوم، لكنهم كان يخرجون كلما ادخلتهم اليا.
في النهايه غضبت اليا عليهما واخذت منهم قبعتهم، شعرت كيارا بالحزن عليهم لكنها لم تقل شئ فبعد كل شئ هي غريبه، جلس الثلاثه يتحدثون معا.
فجأه بينما هم يتحدثون خرج اثنان من الوحوش الصغيره الحمراء، وبدءو في عم الفوضي في المكان وبدءو يتكاثرون، عرفت كيارا انهم اخوه اليا لكنهم قد تحولو ركضت بسرعه للغرفه التي وضعت بها ملابسها كي ترتدي ملابس الابطال.
'اين هي اين هي!! انا اضعها دائما هنا!!.. لا.. لا!!! اللعنه لقد نسيت وضعها!!' صرخت كيارا داخليا فقد نسيت وضع الزي الخارق في الحقيبه لم تعرف ماذا تفعل سوه النظر الي مارينت التي ذهبت بعيدا"انا اسفه.. لا استطيع مساعدتكي.. ايتها الدعسوقه".
فكرت كيارا في الركض الي منزلها لكن المسافه بعيده جدا ولن تخاطر بي ان تستخدم قوتها للوصول للمنزل فقد يكتشف احد امرها.
جلست كيارا بلا حوله ولا قوه علي الاريكه تفكر بما ستفعله بجديه"مهلا... لما انا قلقه جدا؟؟... بعد كل شئ.. سوف ينقذ الدعسوقه والقط الاسود الموقف بدوني... حتي ان لم اكن موجوده.. كانو سوف ينقذون الجميع... لابأس سيكون كل شئ بخير".
ابتسمت كيارا بحزن ونظرت للنافذه الي الدعسوقه والقط الاسود اللذان يحاربان تلك المخلوقات، ذهبت للمطبخ اخذت كأس من الماء وشربته ببطئ انتظرت بصبر ان ينتهو من محاربه الاشرار، نظرت للنافذه عندما رأت اضواء ساطعه ولاحظت ان هناك مدينه ملاهي عملاقه.
"اوه.. يبدو انهم يقومون بعمل جيد ويبدو ان اليا اصبحت رينا روج.." ابتسمت كيارا بحزن عندما ادركت ان لم يكن لها اي اهميه في الفريق، اتصلت علي تيا وظلت تحادثها الي ان هزم الدعسوقه والقط الاسود ورينا روج الاشرار واعادت الدعسوقه كل شئ الي ما كان عليه.
انهت كيارا الاتصال مع تيا وذهبت لتبدل ملابسها، بعد ان تأكدت ان اليا ومارينت والتؤامات بخير عادت لمنزلها، كانت تسير في منتصف الليل بمفردها لم ترد ازعاج السائق في هذا الوقت لهذا سارت بمفردها.
أنت تقرأ
انا في عالم الميراكلس؟؟!
Historical Fictionمن قال ان الامنيات لا تتحقق؟ ماذا عن فتاه تمنت امنيه بشكل هزلي وتحققت؟ هل ستأمن ان الامنيات المستحيلة تتحقق؟ تدخل تلك الفتاه الي عالم لم تعتقد انها ستذهب اليه... تحقق سعيها في ان تصبح بطله خارقه، تساعد الاخارين. انضمو الي رحله لا يوجد استسلام بها.