في صباح اليوم التالي.
استيقظت كيارا باكرا عن المعتاد وفعلت روتينها اليومي، ارتدت بدلتها الخارقه وفوقها ملابسها العاديه فتحت باب غرفتها وخرجت من المنزل سارت ببطئ الي المدرسه.
'حدثت العديد من الامور مؤخرا والتي لا اعرف سببها حتي الان... واشعر ان هناك تغيرات قد حدثت في جسدي كذلك لكن لا اعرف ما هي بالتحديد جسدي يبدو افوي بكثير من ذي قبل... لكني قلقه قليلا ان يحدث شئ سيئ لجسدي.. هل سأموت؟'.
توقفت كيارا عن التفكير عندما وصلت للمدرسه، لم يكن هناك احد غيرها قد وصل اتجهت الي الصف وجلست في مقعدها.
وضعت حقيبتها بجانبها ونظرت للنافذه تثائبت بنعاس، وضعت رأسها علي الطاوله وغفت بدون وعي، عندما كانت كيارا نائمه احست بشخص قريب منها فتحت عيناها بسرعه تقابلت عيناها الزرقاء السماويه مع تلك الاعين الزمرديه اللامعه.
رمشت مرتين حتي تفيق كان الاثنان في حاله صدمه من، كانت كيارا مصدومه لانها لم تتوقع ان يكون هذا الشخص قريب جدا منها، والاخر لم يتوقع ان تفتح كيارا عيناها بهذه السرعه، اعتدلت كيارا في جلستها ونظرت اليه"ماالذي تفعله.. ادريان؟ ".
تلعثم ادريات ونظر بعيدا" انا.. انا لم.. لم اكن افعل شئ.. فقط.. رايتك مستلقيه علي الطاوله.. و.. وظننت انكي قد تكونين متعبه... " نظرت اليه كيارا بدون تعابير لمده دقيقه مما جعله يشعر بي الحرج ابتسمت كيارا فجأه "اوه هكذا كان الامر ههه شكرا لك ادريان علي قلقك انا بخير".
نظر الي ابتسامتها الساطعه وادار رأسه بسرعه في حرج" ح.. حسنا.. سوف.. سوف اذهب لمقعدي.. " هرب ادريان سريعا وجلس علي مقعده ابتسمت كيارا بلطف عندما رأت تصرفاته اللطيفه، وقفت عن مقعدها واتجهت للجلوس بجانبه، تيبس جسد ادريان عندما جلست بهذا القرب.
'ان.. انها قريبه جدا.. اشم رائحه عطرها الخافت.. انها.. انها..'
لم تعرف كيارا اي من افكار ادريان ابتسمت ببراءه وهي تنظر اليه "اذا ادريان من هو بطلك المفضل بين الثلاثه؟"
اجاب ادريان بصوت عالي نسبيا بسبب التوتر"انها الدعسوقه وانتي؟! "شعرت كيارا بي خيبه الامل دون ان تعرف اجابت بلطف" احب القط الاسود~".تذكر ادريان عندما انقذ كيارا وشعر بي ان وجهه علي وشك الانفجار من الاحراج تحدث بتلعثم"ووو... ولمااا.. تحبين القط الاسود؟ " ضحكت كيارا بخفه علي تصرفاته"لاني احب القطط مياااو~" قلدت كيارا حركات القطط وخدشت بي اظافرها قلب ادريان، لم تعرف كيارا ان تلك الحركه جعلت قلب ادريان ينبض بسرعه خياليه.
'ان.. انها... انها لطيفه... لطيفه جدا.. اشعر بي حكه في قلبي... اريد.. اريد ان...' قاطع افكاره كيارا وتتحدث بسعاده"اااه اتذكر افضل لاحظاتي مع القط الاسود عندما انقذني كاااان لطيييف جدا وقوي جدا".
أنت تقرأ
انا في عالم الميراكلس؟؟!
Historical Fictionمن قال ان الامنيات لا تتحقق؟ ماذا عن فتاه تمنت امنيه بشكل هزلي وتحققت؟ هل ستأمن ان الامنيات المستحيلة تتحقق؟ تدخل تلك الفتاه الي عالم لم تعتقد انها ستذهب اليه... تحقق سعيها في ان تصبح بطله خارقه، تساعد الاخارين. انضمو الي رحله لا يوجد استسلام بها.