#الفصل _ السادس
بقلم
# ايه_احمد.
.
عاد ايثان الي القصر وهو مشتاق لكي يراء تلك الحوريه التي اسرته بجملها وبراتها نادء ايثان بصوت علي لتاتي الخادمهايثان : اين هي الانسه بيلا
الخادمه : لقد تحولت في الحديقه وبعد ذلك صعدت الي غرفتها يا سيدي هل تامر بشي
ايثان : لا اذهبي ثم صعد الي غرفته وبدل ملابسه...واتجه الي غرفتها ليفتح الباب ببطء وهو يبحث عنها بعينه ليجدها تنام مثل الاطفال علي السرير وهي ترتدي بجامه بلون الرمادي والابيض
اتجه لها بهدواء ثم جلس بجورها وهو يضع يده علي شعرها الذهبي الطويل....كان يفكر في ما سوف يفعله نام بجورها واحتضنها بقوه وهو يسحبها لتتوسد صدره ويقبل راسها بحنان....لا يعلم متي او كيف حدث ذلك ولكنه اصبح مغرم بها الا يستطيع ان يعيش من دونها يشعر انها الهواء الذي يتنفسه تنهد وهو يشعر با خوف اول مره في حياته يشر ذلك الشعور...عندما اخبره زاك
فلاش بك
.
.
بعد ان ذهب ايثان الي الشركه اتصل ب زاك لكي يعلم من كان السبب في موت لكردو ومن يهدد ملاكهايثان : والان اريد ان اعلم كل ما حدث مع العم ليكردو
زاك : حسنا انت تعلم ان ليكردو و والدك كانو اصدقاء منذ الطفوله ولكن ليكردو كان مختلف عن والدك كثير فهو كان يكره العنف وكان يريد ان يبتعد عن اعمال والده في المافيا لذلك دخل الي جامعه طب لكي يبتعد عن الاعمال الغير قانونيه..وفي اثناء درسته قابل روز والده بيلا كانت طالبه تصغره بثلاث اعوام احبها كثير عشيقها حد الجنون كنت انا و والدك الوحدين الذين كنا نعرف بامر حب ليكردو وروز...وقد حذرنا ان نقول الاحد الانه كان يعلم ان والده سوف يستغل روز لكي يجبره علي العمل معه كان والدك يقف مع ليكردو حتي اقنع والد ليكردو ان يدعه وشنه...وقد حدث ذلك بل فعل فقد سافر ليكردو وتزوج بروز وبعد عده سنوات انجبو بيلا ولكن..... انت تعلم ان والد ليكردو كان متزوج قبل والده ليكردو كان لديه منها جوزيف كان يكره ليكردو كثير الان والده كان يحب ليكردو اكثر منه لذلك كان يحاول ان يقتل ليكردو عده مرت ولكن في كل مره ينجو وفي نهايه الامر استطاع جوزيف ان يقنع والده ان يقتل روز وبذلك سوف يعود ليكردو الي العمل معه....كان كل هم جوزيف ان يحرق قلب ليكردو باي ثمن هو كان يعلم كم يحب ليكردو روز لذلك كان يريد ان يقتلها....وبل فعل فعل والده ذلك وقتل روز....عندما علمنا بل خبر صدمنا حتي ان والدك كان سوف يقتل جوزيف ولكنه اختفي بعد ان قتل والده لكي يحصل علي الثروه كان والدك يحب ليكردو كثير حتي بعد مرور السنوات كان يريد ان ينتقم لصديقه..فقد ظل يبحث عن جوزيف الي ان توافي.....اما ليكردو بعد ان قتلت روز اعطي بيلا الي ماريا وهي كانت صديقه روز المقربه كانو كل اخوه تماما....كان ليكردو يتابع اخبرها من خلل ماريا التي افنت بقي حياتها لكي تعتني بابنه صديقتها....لم يقترب ليكردو من بيلا لانه كان متاكد انه مرقب فقد اكتشف ان والده كتب كل ثروه العائله باسمه فكان يعلم ان جوزيف لن يسكت علي ذلك وسوف يحاول ان يقتله ويقتل بيلا لانها تعتبر الوريثه الوحيده العائله لذلك كل املك العائله ثوف تصبح باسمها....