الفصل الخامس عشر
من رواية
#عشق_العقرب_الجزي_الثالث_من_سلسلة
(عندما يعشق الرجال )
بقلم
# ايه_احمد
***********
كانت تقف امامه. هي تضمد له الجرح بحنان ورفق لكي لا تسبب له الالم وبعد ان انتهت احضرت له تي شير منزلي والبسته ايه...ايثان "شكرا لكي يا صغيرتي..."ابتسمت بيلا وقالت
بيلا "توقف عن شكري هذا وجبي يا ايثان والان تعال لكي مجلس في الحديقه قليلا...فجو جميل اليوم...."ابتسم ايثان. قبل راسها ثم خرجو من الجناح واتجهو الي الحديقه...جلسو علي الارض وهم ينظرون الي جمال الحديقه...لف ايثان يده حول كتفها وهي تستند براسها علي صدره وتتنهد برحه الانه عاد لها ولم يصب باي شي...
.*********
في كمان اخر كانت آنا تصرخ بصوت عالي عندما قام هولاء الرجال بضرب زيرو علي راسه ليسقط علي الارض بالم....كانت تحاول ان تبعد ذلك الرجل الذي يمسك بها...✋فلاش بك ✋
كان زيرو وآنا عائدان الي القصر لتتوقف امامهم سيارتين وينزل منها رجل وقبل ان يخرج زيرو مسدسه اطلق احد الرجل علي زيرو لتخطرق الرصاصه زرعه...صرخ زيرو بالم وهو يضع يده علي زرعه....كانت آنا تنظر له برعب وهي تبكي...قام احد الرجل بفتح الباب وامسك آنا من يدها وسحبها الي خارج السياره بقوه حاول زيرو ان يمسك بها ولكن احد الرجل امسك به ايضا ورمه من السياره بقوه ليقع علي الارض ثم بداء الرجل في ضربه بقوه في كل مكان في جسده.....كانت تبكي بقوه وهي تحاول ان تبعد ذلك الرجل الذي يمسك بها....فقد زيرو الوعي واخر ما راه هو صوت بكاء آنا....حمل الرجل زيرو و وضعه في السياره ومعه آنا التي فقدت وعيها بفعل المخدر...
.
..
في القصر كان كنان في حاله من الغضب وهو يضرب الحرس الذين مسالون عن حمايه زيرو فلقد تم ارسال له فيديو لرجل يقمون بضرب زيرو بقوهايثان " العنه اهداء يا كنان سوف نجدهم ولكن ما تقوم به لا يفيد.." نظر له كنان بغضب وهو يجلس مكانه دخل بلاك الي الغرفه وقال
بلاك "لقد وجدنهما هيا بنا..."نهض كل من كنان وايثان وخرجو من القصر وخلفهم جيش من الرجل كان كنان في حاله من الغضب فهو لن يسمح لاحد ان يقترب من عائلته وزيرو هو شقيقه....
في مكان اخر كان كانت آنا تحتضن زيرو الذي لا يزل فاقد للوعي....كانت تبكي وهي تحاول ان توقف النزيف فهو كان ينزف من راسه وزرعه
آنا "...زيرو... ارجوك استيقظ ارجوك انا خائفه... هيا افتح عينك ارجوك...زيرو ارجوك..." كان يسمع صوتها الباكي ولكنه غير قادر علي النهوض من مكانه حاول كثيرا ان يفتح عينيه لكي يطمئنها وتعلم انه معها....
فتح عينه اخيرا بالم وهو ينظر لها و الرويه غير وضحه وقال بصوت ضعيف...
زيرو ش.شش..ا..انا..ه..نا..يا..ص..صغير..تي...لن..ات.رقك...."ابتسمت بفرحه وهي تحتضن راسه وتقبل جبينه....انتفضت عندما سمعت صوت احد ما يدخل الي الغرفه...التفتت لتجد رجل مخيف يقف امام الباب وهو ينظر لها بخبث ارتجف جسدها وهي تذيد من احتضنها له....
.