الفصل السادس والعشرين

3.1K 116 1
                                    

الفصل السادس والعشرون
من رواية
#عشق_العقرب_الجزي_الثالث_من_سلسلة
(عندما يعشق الرجال )
بقلم
# ايه_احمد

.
.
.
مرا اسبوع كامل والحال كما هو لم يتغير شي سوا ان جين اصبحت تزور القصر كثيرا وتحاول ان تتقرب من كنان الذي لم يهتم لها كان كل همه هو ان يعثر علي عشق ولكنه لم يجدها....

كان بلاك منشغل في سالي التي كانت متعبه كثير بسبب الحمل وخاصه انها اجرت عمليه في القلب لذلك كان خائف عليها ومع ذلك استمر في البحث عن عشق ولكنه لم يخبر سالي لكي لا يتشاجرو معا كاكل مره....

اما زيرو الذي ترك القصر بسبب شجار آنا مع جين التي اهانت آنا وعشق ولكن ما تغضب زيرو ان كنان لم يتكلم لذلك قرر ان يترك له القصر علي الرغم من ان اثيان وبلاك حاولو ان يمنعون من فعل ذلك ولكنه رفض وترك القصر....

اما عند ايثان الذي كان يحاول ان يعرف ما تحاول جين ان تفعله فهو متاكد انها لها علاقه بما حدث....
وفي نفس الوقت ينتبه الي بيلا التي قاربت علي اتمام السادس...فقد كانت متعبه كثيرا....وايضا
تالا التي اصبحت هادىء جدا لا تضحك او تتحدث بل اصبح الحزن مرسوم علي وجهها طول الوقت كان يشعر بل حزن عليها فهي كانت دائما تنشر البسمه والفرحه علي وجه الجميع في القصر في اصعب الاوقات

كان يرا صدقتهم تتفكك امام عينه كان يحاول بكل ما يستطيع ان يبقيهم معا اطول وقت ممكن...
.
.في يوم من الايام  اتت جين الي القصر وكانت ترتدي

دخلت الي القصر بغرور وهي تنظر حولها وتلك الابتسامة الخبيثه علي وجهها اتجهت الي غرفه الجلوس وفي اثناء مشيها رات تالا التي كانت تجلس بل قرب من باب الغرفه علي الارض وهي تبكي...اقتربت منها وعلي وجهها علامات الكره والقسوره وقفت امامها وهي تنظر لها بتكبر وغرور...

جين "انتي ايتها المتشرده هيا انهضي من هنا..."نظرت لها تالا وهي لا تفهم ما تقوله ولكنها شعرت بل حزن من طريقه كلامها معها تجمعت الدموع في عينها ثم ونزلت راسها ولم ترتد عليها...
غضبت جين كثيرا وامسكت يد تالا بقسوه ورفعاتها من علي الارض وقالت "عندما اتحدث معكي تنظري الي ايتها القمامه انتي تشبهين اختكي الع**" *ه..." بكت تالا بصوت عالي وهي ترتجف...
التفتت جين عندما سمعا صوت كنان الذي قال ببرود وهو ينظر الي تالا التي تبكي وتمسك يدها مكان يد جين بالم....

كنان "ماذا يحدث هنا ما الذي تفعلينه....." نظرت له جين بقلق وقالت يكذب....

جين "لقد قامت بشتمي يا كنان وانا ارت ان اعاقبها صدقني..."نظر كنان الي جين ببرود يعلم انها تكذب ولكنه لم يهتم بل نظر الي تالا وقال بصوت بارد

كنان "ما الذي تفعلينه هنا الم اقل لكي اني لا اريد ان اركي امامي هيا اخرجي من هنا الان هيا لا اريد ان ارء وجهكي هنا مره اخره.." نظرت تالا بحزن الي كنان ودموعها تنزل من عينها...اما كنان الذي شعر بوخذه في قلبه ولكنه لم يهتم بل ذهب من امامها ببرود....
نظرت جين الي تالا بحقد ثم ابتسمت بخبث ونادت علي احد الخدمات....التي كانت قد وضعتها في القصر لكي تعرف ما يحدث دخل القصر وهي من ساعدتها علي تنفيذ خطتها.....
جين بحقد "خذي هذا المتشرده وارمها خارج القصر وان حاول احد ان يمنعك اخبريهم انها اومر السيد كنان..." اومئت لها تلك الخادمه وامسكت يد تالا واخرجتها الي خارج القصر ثم قامت برميها امام باب القصر بقسوه.....نظر لها الحرس بحزن علي حال تلك الصغيره ولكنهم لا يستطيعون ان يتكلم فقد قالت لهم الخادمه انها اومر السيد كنان....

عشق العقرب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن