الفصل السابع والعشرين
من رواية
#عشق_العقرب_الجزي_الثالث_من_سلسلة
(عندما يعشق الرجال )
بقلم
# ايه_احمد
**********
نبداءمر الوقت علي الجميع بهداو مخيف ولكنهم كانو معا فقد عاد زيرو وايثان الي القصر....
كان كنان في ذلك الوقت يحاول ان يجد تالا فها قد مر اسبوع اخر علي اختفائها كان قلبه يعتصر ولما عليها لا يعلم كيف عمى الحقد قلبه وجعله يفعل بها ذلك...ولكنه اقسم علي ان يجدها ويعوضها علي كل ما فعله...
قام بتراد جين من الشركه بعد ان قام بتعزيبها علي ما فعلته...ومع ذلك كان تحاول ان تتقرب منه ولكنه في اخر مره قام باطلق النار عليها فقد ذهب الي احد الملاهي لكي يشرب وينسأ ما حدث معه...فوجدها اتت الي نفس المكان وحاولت ان تتقرب منه وهي تظن انه ثمل.....
لم تعلم انه لا يثمل بسهوله ولكنه ارد ان يعلم ما تريد ان تصل له صدم عندما وجدها تتجه به الي احد الغرفه في الملاهي وبدات في خلع ملابسها وتحاول ان تتقرب منه بطريقه قزره...
اشمئز منها بشده وقام بدفعها بعيدا عنه ثم اطلق علي يدها التي تجرات واقترب منه ثم خرج من المكان بعد ان امر الحرس ان يستمتعون معها ثما يرموها امام منزلها.....اما عشق التي كانت تشعر بل حذن والالم في قلبها وهي تراء اخباره عبر التلفاز فقد تم نشر خبر كذب عن طلقهما..... كانت تشعر بتعب والالم في الاونه الاخيرة وايضا لحظت ان دورتها الشهرية قد تاخرتي لذلك طلبت من الخادمه التي احضرها ذلك الشخص ان تحضر لها تختبر حمل....
اكتشفت انها حامل...نزلت دموعها بالم وهي تتمنى ان يكون كنان معها الان فهو كان سيسعد كثيرا بهذا الخبر فهو كان دانا يقول لها انه يومنا ان يصبح ابنا......
كانت تبكي بالم علي حالها ولكنها كانت تنتظر ان يقوم ذلك الشخص بكشف الحقيقه وتظهر برائتها.....
...
ما ايثان الذي قد كان مشغول جدا مع بيلا التي اوشكت علي الولاده فهي كانت متعبه كثيرا بسبب الحمل....
اما زيرو الذي كان كما هو الوضع لم يتغير ولكنه كان سعيد جدا عندما علم ان آنا حامل في فتاه فهو كان يتمنى ان يكون ابنا لفتاه وان تكون تشبه والدتها التي يعشقها بكل جورحه....
.بلاك الذي سوف يسبب الجنون لسالي فهو لا يدعها تتحرك من مكانها....او ان تخرج من الغرفه كان مهوس بحميتها فهو يظن انها ان تحركت سوف تتأذا.....
علي الرغم من انها كانت سعيده جدا بهتمامه بها الي انها كانت تشعر بل اختناق من حصاره لها طول الوقت.....وفي يوم من الايام وهو ذلك اليوم الذ يكون ينتظره ذلك الشخص بفارغ الصبر لكي يكشف لجميع براء عشق....
دخلت تلك المره الي القصر بكل غرور وتكبر وهي تنظر حولها وهي علي وشك ان يكون كل هذا تحت امرها اتجهت لها احد الخادمات فقالت لها بصوت متعجرف مغرورالمراه "انتي اين هو السيد كنان.."نظرا لها الخادمه بخوف من تلك المره فقد كانت تبدو شديده جدا
فقالت الخادمه باحترم...
الخادمه "ان السيد كنان يجلس في غرفه الجلوس مع السيد زيرو والسيد ايثان والسيد بلاك..."نظرت لها المراء وقالت