الفصل الثالث والعشرين

3.4K 124 0
                                    

الفصل الثالث والعشرون
من رواية
#عشق_العقرب_الجزي_الثالث_من_سلسلة
(عندما يعشق الرجال )
بقلم
# ايه_احمد

.
.
.
كان كنان يمشي في الغرفه ذهبا وايباً وقلق عليها...لا يعلم كيف فقد اعصبه بتلك الطريقه...ظل يفكر في طريقه لكي يصالحها بها يعلم انه المها كثيرا....
اتجه الي غرفه تالا بعد ان تاكد انها نامت

اقترب منها ليجدها تحتضن تالا ودموعها لا نزل علي خدها المحمر من شده البكاء جلس بجورها و وضع يده علي وجنتيها وبداء بل مسح عليها برقه نظر لها بالم من ما  فعله بها مال اتجهها وقبلها برقه علي جبينها ....ثم قبل وجنتيها...تنهد بتعب وندم علي ما فعله....ابتعد عنها عندما تحركت في نومها....ظل ينظر لها وهو يجلس علي الارض ويستند علي السرير...ليغفو بجورهما دوان ان يشعر

.
.

عند ايثان الذي كان في ذلك الوقت يجلس بجور بيلا التي استيقظت من النوم وهي تبكي ولا يعلم سبب بكائها....
اقترب منها اخذها في حضنه وهو يمسح علي شعرها برقه ويقبل جبينها و وجنتيها

ايثان "يا صغيرتي لما كل هذا البكاء يا روحي هل هناك ما يؤلمك هل اتصل بطبيب..." نفت براسها وهي تدفن وجهها في صدره وتمسك به بقوه ومنه سوف يهرب منها....

بيلا "ايثان انا احبك كثيرا ارجوك لا تتركني وحدي   انا لا يوجد لي احد سوأك..عدني انك سوف تبقي معي مهما حدث.." ضمها الي حضنه بقوه وقال مستغريا حالها....

ايثان "وانا ايضا تعشقك يا صغيرتي ومن المستحيل ان ابتعد عنكي انتي حياتي..انتي وابني هل فهمتي من المستحيل ان اتخلي عنكي يا روحي لما تقولين ذلك..." شهقت بالك وهي تقول

بيلا "لقد رايت حلام سيء جدا يا ايثان لقد تركتني وذهبت...كانت خائفه جدا وظللت أنادي عليك ولكنك لم تسمعني..." قبل جبينها وهو يعيدها الي حضنه مره اخره وقد فهم  سبب هذا البكاء ظل يمسح علي ظهرها الي ان هدات فقال لها بحب....
ايثان "انه مجرد حلم يا اميرتي الصغيره وانا من المستحيل ان ابتعد عنكي ابدا هيا نامي انتي متعبه...." اومئت براسها وهي تدفن وجهها في عنقه وتنام.....اما ايثان الذي ظل ينظر اها بحب وقبلها من الحين الي الاخر.....
.
.

في صباح اليوم التالي عند آنا التي استيقظت وهي تنظر حولها وتضع يديها علي راسها من شده الالم....نظرت حولها بتعب وحاولت ان تتحرك ولكنها شعرن بشي غريب ....
فتحت عينها بصدمه عندما شعرت بنفسها عاريه تماما نظرت بجورها لتجد زيرو ينام وهو عاري الصدر نظرت له بصدمه ثم نظرت الي نفسها وهي تحاول ان تتذكر ما حدث معها ولكنها لم تستطع اخر ما تذكره انها قامت بشرب من العصير الذي علي الطاوله....
نزات دموعها وهي تبكي بقوه وتحاول  ان تتحرك ولكنها لم تستطع..من شده صدمتها .
استيقظ زيرو علي صوت بكائها التفت لها بسرعه وسحبها الي حضنه وهو يحاول ان يهداها...كانت آنا مصدومه وهي تحاول ان تدفعه عنها وتبكي بصوت عالي جعل زيرو يلعن نفسه وضعفه ليله امس...

عشق العقرب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن